عروض الجمعة البيضاء على نون مصر: خصم يصل إلى 85٪

انشر
أجهزة منزلية
أطفال رضع
الأجهزة الإلكترونية
الجمال والصحة
الجوال

Nov 2022 شارك هذه المدونة

عروض الجمعة البيضاء على نون مصر: خصم يصل إلى 85٪

عروض الجمعة البيضاء على نون مصر مخفضة للغاية لفئات متعددة. يمكن لعملاء المملكة العربية السعودية الاستفادة من خصم يصل إلى 85٪ مع تخفيضات الجمعة السوداء. تتوفر الخصوماتُ على سيل الجمعة السوداء على منتجات مثل الإلكترونيات والهواتف المحمولة والأجهزة المنزلية والديكور والأثاث المنزلي والمزيد.

ماذا بعد؟ يمكن للمستخدمين أيضًا استخدام كوبونات الجمعة السوداء المتاحة على موقع نون مصر. وباستخدام كوبونات الجمعة السوداء الخاصة، يمكنك توفير ما يصل إلى 100 ر.س على جميع المشتريات. من الأسفل، يمكنك الحصول على جميع المعلومات الصحيحة التي تحتاج إلى حفظها أثناء تخفيضات الجمعة السوداء.

عروض الجمعة السوداء على نون مصر | عروض حصرية

مدة الصلاحية
كود خصم نون مصر الجمعة السوداء
عروض الجمعة السوداء على نون مصر
30/12/2022
كل المستخدمين: خصم حتى 100 ر.س
30/12/2022
الحد الأقصى للخصم 100 ر.س على جميع المنتجات
30/12/2022
الحد الأقصى للخصم 100 ر.س على الإلكترونيات
30/12/2022
الهواتف المحمولة: خصم يصل إلى 100 ر.س
30/12/2022
الحد الأقصى للخصم 100 ر.س على الأجهزة المنزلية
30/12/2022
خصم يصل إلى 100 ر.س على الديكور والأثاث المنزلي

عروض الجمعة السوداء على نون مصر للإلكترونيات

يُعد كودُ الخصم نون مصر أمرًا بالغَ الأهمية إذا كنت تتطلع إلى الحصول على أحدث التقنيات. ربما تكون الإلكترونياتُ هي المنتج الأكثر مبيعًا على موقع نون مصر. أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل موقع نون مصر مثاليًا للحصول على أحدث الأجهزة الإلكترونية هو توفر المبيعات عبر العلامات التجارية وهي مثل سامسونج، وآبل، واوبو، وفيفو، وون بلس وإلى العلامات التجارية لأجهزة الكمبيوتر المحمول مثل لينوفو، وديل، واسوس، وآبل وما إلى ذلك، ويمكنك الحصول على خصم على كل شيء تقريبًا. إذا كنت تبحث عن التوفير في مشترياتك من الأجهزة الإلكترونية، فيجب عليك مراجعة قسم الإلكترونيات في نون مصر. تأكدْ من استخدام كود خصم نون مصر AC90 واحصل على خصم إضافي 100 ر.س. نقدم فيما يلي بعض أقوى عروض نون مصر على الإلكترونيات التي يمكنك طلبها:

خصم 40%
خصم 50%
خصم 40%
خصم 55%
خصم 35%
خصم 45%

عروض الجمعة السوداء على نون مصر | عروض الموبايلات الخاصة

استعد لتوفير الكثير على أحدث الهواتف مع عروض نون مصر الجمعة السوداء على الهواتف المحمولة. يمكنك توفير ما يصل إلى 60٪ على الهواتف المحمولة الأكثر مبيعًا من العلامات التجارية الشهيرة. علاوة على ذلك، فإن كوبونات نون مصر الجمعة السوداء والشحن المجاني تجعلها رائعة. تشمل الهواتف الذكية الرائدة لعام 2022 مثل سلسلة آيفون 14 من الدرجة الأولى وسامسونج S22 5G الجديد كليًا. يمكنك توفير فلس واحد عندما تستفيد من اختياراتنا لأفضل صفقات الهاتف المتاحة الآن. تأكد من استخدام كود خصم نون مصر WN246 لتوفير ما يصل إلى 100 ر.س على الهواتف المحمولة.

خصم 60%
خصم 35%
خصم 40%
خصم 20%
خصم 45%
خصم 45%
خصم 45%
خصم 45%

عروضُ الجمعة السوداء على نون مصر: الأجهزة المنزلية

سواء كنت تريد مواقد الحث التعريفي، أو او تي جي (OTG)، أو المروحيات، أو عجان العجين الإلكترونية، أو حتى الأجهزة المنزلية مثل المكانس الكهربائية - ليس هناك وقت أفضل للاستثمار في هذه الضروريات. يمكن أن تكون الخصومات المتاحة على الأجهزة المنزلية من نون مصر علاجًا مطلقًا لأي شخص يجد نفسه يقضي الساعات في المطبخ أو يحتاج ببساطة إلى ترقية منزله. يمكنك بسهولة الحصول على خصم يصل إلى 70٪ على المقالي الهوائية وخلاطات الطعام وآلات القهوة والمكانس الكهربائية اللاسلكية. استخدم كود خصم نون مصر WN221 لتحصل على خصم إضافي 100 ر.س.

خصم 40%
خصم 35%
خصم 50%
خصم 40%
خصم 35%
خصم 60%

عروض الجمعة السوداء على نون مصر | منتجات التجميل

منتجاتُ التجميل والصحة مطلوبة من قبل كل فئة عمرية. تتطلب العناية الجيدة بأجسادنا الكثير من الجهد. إنها ليست وظيفة ليوم واحد بل هي روتين منتظم علينا اتباعه لضمان بقائنا شبابًا ومتوهجين. نون مصر لديها العديد من المنتجات للعناية بالبشرة والعناية بالشعر والعناية بالجسم والمكياج والعطور والمزيد. يمكنك بسهولة الاستفادة من صفقات تصل إلى 85٪ على العديد من منتجات التجميل للرجال والنساء. أضف اختيارك من المنتجات في عربة التسوق واحصل على خصم إضافي 10٪ وقت الشراء باستخدام كوبون نون مصر الجمعة السوداء WN221. نقدم فيما يلي بعض من أفضل العروض المتاحة على منتجات التجميل والرعاية الصحية على موقع نون مصر:

خصم يصل إلى 80%
خصم 60%
خصم 50%
خصم 60%
خصم 65%
خصم 35%
خصم 60%

عروض نون مصر الجمعة السوداء على منتجات الأطفال

منتجاتُ الأطفال هي فئة مضافة أخرى تحصل على خصومات كبيرة خلال تخفيضات الجمعة السوداء في نون مصر. انخفضت أسعارُ بعض المنتجات الأكثر طلبًا لهذا العام بنسبة تصل إلى 80٪ منذ بدء بيع الجمعة السوداء. يتم تقديمُ هذه الخصومات للعملاء بشكل منتظم من خلال عروض نون مصر لبيع منتجات الأطفال. أفضل جزء من التسوق لشراء منتجات الأطفال أثناء بيع الجمعة السوداء هو أنه يمكن للمستخدمين الاستفادة من أكواد كوبون منتجات الأطفال. وباستخدام كود خصم نون مصر الخاص AC90 يمكنك توفير ما يصل إلى 100 ر.س مع الخصومات الأساسية. نقدم فيما يلي بعض الصفقات الأكثر إثارة للاهتمام المتوفرة على منتجات الأطفال لمهرجان التسوق الجمعة السوداء.

الأسئلة الشائعة حول عروض نون مصر الجمعة البيضاء

س) ما هو موعد تخفيضات الجمعة السوداء في السعودية؟
أ) سيبدأ بيعُ الجمعة السوداء في المملكة العربية السعودية اعتبارًا من 25 نوفمبر 2022

س) ما هي المنتجات التي يمكنني شراؤها خلال تخفيضات الجمعة السوداء؟
أ) يمكنك شراءُ أي شيء وكل شيء خلال تخفيضات نون مصر الجمعة السوداء. تشمل الفئات الأكثر خصمًا الإلكترونيات والهواتف المحمولة والأجهزة والديكور والأثاث المنزلي والمزيد.

س) ما هي المدة التي ستستغرقها تخفيضاتُ الجمعة السوداء في المملكة العربية السعودية؟
أ) من المتوقع أن يستمر بيعُ الجمعة السوداء حتى 31 نوفمبر 2022.

س) كم يمكنني التوفير باستخدام كوبونات نون مصر بلاك فرايدي؟
أ) يمكنك توفيرُ ما يصل إلى خصم إضافي 100 ر.س.

س) أين يمكنني العثور على كود خصم نون مصر بلاك فرايدي؟
أ) يمكنك التحقق من بعض أكواد خصم نون مصر السرية ليوم الجمعة من أعلاه في هذه الصفحة.

س) كم من الوقت سيستغرق توصيلُ نون مصر في الرياض؟
ج) سوف تقوم نون مصر بتوصيل طلبك في غضون 2-5 أيام من تقديم طلبك.

س) هل يمكنني إرجاع المنتجات المشتراة أثناء تخفيضات الجمعة السوداء على موقع نون مصر؟
ج) نعم، يمكنك بسهولة إرجاع المنتجات التي تريدها. ما عليك سوى تقديم طلب الإرجاع على موقع نون مصر أو تطبيق الهاتف المحمول.