كود خصم ايس (يناير 2023) بحد أقصى 75٪ خصم على جميع المنتجات

انشر
أجهزة منزلية
الأجهزة الإلكترونية
ديكور المنزل والأثاث

Jan 2023 شارك هذه المدونة

يمكن استخدام كود خصم ايس لتوفير الكثير في متجر ايس السعودية. يمكن للمستخدمين الحصول على خصومات حصرية على العديد من منتجات ايس مثل الإلكترونيات والأجهزة، والأماكن الخارجية والحدائق، والأدوات اليدوية، والطلاء، والعناية بالسيارات، واكسسوارات الحيوانات الأليفة، والمزيد. يمكن أن تصل الخصومات الأساسية على منتجات ايس إلى 70٪. يمكن للعملاء العثور على كل هذه الخصومات مباشرة عبر متجر ايس السعودية عبر الإنترنت، من خلال مجموعة المنتجات الحصرية وموثوقية العلامات التجارية مثل  نسبرسو، دايسون، إل جي، سينتري سيف، كوزموبلاست، جاردينا، برويل كينج والمزيد، يمكنك التأكد للعثور على أفضل العروض لنفسك.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن توفر لك أكواد خصم ايس خصومات تصل إلى 100 ريال سعودي في وقت الشراء. من الأسفل، يمكنك الحصول على جميع الخصومات ذات الصلة، والتفاصيل حول أحدث المبيعات، وأكواد خصم الآس الحصرية التي تقدم الحد الأقصى من الخصومات.

كود خصم ايس | أفضل العروض

مدة الصلاحية
كود خصم ايس
عروض ايس
28/02/2023
وفر حتى 100 ريال سعودي على جميع المنتجات
28/02/2023
الحد الأقصى للخصم 50 ر.س على الأجهزة المنزلية
28/02/2023
خصم يصل إلى 100 ريال سعودي على الإلكترونيات
28/02/2023
الأدوات المنزلية: خصم 50 ريال كحد أدنى
28/02/2023
خصم يصل إلى 50 ريال على الأعمال اليدوية
28/02/2023
الحد الأقصى للخصم 50 ر.س على الأثاث والديكور

كود خصم ايس للإلكترونيات

عندما يتعلق الأمر بشراء الأجهزة الإلكترونية لمنزلك، التزم بالأفضل فقط في الأسواق. غالبًا ما يتم تجاهل متاجر الخصم عبر الإنترنت مثل ايس عندما يتعلق الأمر بشراء الإلكترونيات. يحدث هذا كثيرًا لدرجة أننا لا نحاول حتى البحث عن خصومات. ومع ذلك، عند إلقاء النظرة على متجر ايس عبر الإنترنت، وجدنا خصومات لن تلاحظها في أي مكان آخر. يمكن للعملاء الحصول على خصم يصل إلى 75٪ على الأجهزة الكبيرة، وأجهزة العناية الشخصية، وأدوات المطبخ الصغيرة، والأجهزة المنزلية والمزيد. نقدم فيما يلي بعض الصفقات المفضلة المتوفرة على الإلكترونيات من ايس السعودية.

الحد الأقصى للخصم 60%
خصم يصل إلى 65%
الحد الأقصى للخصم 70%
خصم يصل إلى 65%

كود خصم ايس للاجهزة الكهربائية

ما الذي يمكنك فعله أكثر لتحسين نوعية المعيشة؟ إنه بلا شك تحسين نوع الأجهزة في منزلك وحوله. تتخصص شركة ايس في جميع أنواع الأجهزة بدءًا من الأجهزة المنزلية وأدوات المطبخ الصغيرة وأجهزة العناية الشخصية والمزيد. يمكن العثور على بعض الخصومات المثيرة للاهتمام على المنتجات مثل الشوايات الكهربائية، والخلاطات، والعصارات، ومعالجات الطعام، وأفران الميكروويف، والغلايات، ومستلزمات المرأة، ومستلزمات العناية بالرجل، والمزيد. من خلال عروض البيع الأخيرة، يمكنك الحصول على خصم يصل إلى 70٪ على هذه الأجهزة الكبيرة والصغيرة. نقدم فيما يلي بعض الصفقات التي تستحق التسوق والمتوفرة على الأجهزة من ايس السعودية.

الحد الأقصى للخصم 50%
خصم يصل إلى 45%
الحد الأقصى للخصم 45%
خصم يصل إلى 55%
الحد الأقصى للخصم 50%
خصم يصل إلى 35%
الحد الأقصى للخصم 30%
خصم يصل إلى 45%
الحد الأقصى للخصم 55%
خصم يصل إلى 45%

كود خصم ايس للأدوات

ستساعدك مجموعة الأدوات المنزلية المجهزة جيدًا في التعامل مع كل شيء بدءًا من الإصلاحات اليومية وحتى مشاريع تحسين المنزل الرئيسية. يمكن أن يساعدك الاستثمار الصغير في مجموعة أدوات منزلية في التعامل مع الاحتياجات الأساسية، مثل تجميع الأثاث. يمكنك الاستمرار في تنمية مجموعتك بمرور الوقت وتحسين المظهر العام لمنزلك. ومع ذلك، فإن القيام بذلك يتطلب الكثير من البحث عن أفضل الأدوات المنزلية التي تتطلب في حد ذاتها الكثير من الوقت والمحاولات الفاشلة. لذلك، لتسهيل عملك، وجدنا مكانًا مثاليًا لجميع احتياجات تحسين منزلك. جرب التسوق لشراء الأدوات المنزلية من ايس السعودية وستفاجأ برؤية بعض الأدوات والأجهزة الكهربائية المتميزة، وإكسسوارات السباكة، ومعدات السلامة، ومقاعد العمل، والمزيد على الخصم. فيما يلي بعض العروض المخفضة التي وجدناها في قسم الأدوات اليدوية (اصنعها بنفسك) والأدوات في ايس السعودية.

خصم يصل إلى 45%
الحد الأقصى للخصم 45%
خصم يصل إلى 55%
الحد الأقصى للخصم 50%
خصم يصل إلى 35%

كود خصم ايس للاثاث

الأثاث هو تعبير عن ذوقك في الديكور الداخلي. على الرغم من حقيقة أنه لا يوجد شيء مثل قطعة أثاث مثالية لن ترغب في تغييرها إلى الأبد، إلا أن هناك بعض قطع الأثاث التي يجب أن يتوفر في كل منزل. لدى ايس مجموعة مثالية من هذا الأثاث لتعزيز التصميمات الداخلية لكل غرفة تدخلها. بعض هذه القطع تشمل: الوسائد، والشراشف، وأكياس الوسائد، وواقيات المراتب، وأغطية الألحفة، ووحدات التلفزيون والوسائط، وأكياس الفول، وديكور الحائط، والمرايا، وإطارات الصور، والفوانيس، والمزيد. فيما يلي بعض العروض المخفضة للغاية المتوفرة على ايس السعودية للأثاث والديكور المنزلي.

خصم يصل إلى 55%
الحد الأقصى للخصم 35%
خصم يصل إلى 45%
الحد الأقصى للخصم 30%
خصم يصل إلى 45%

الأسئلة المتداولة حول كود خصم ايس

س) ما هو أفضل خصم متاح على ايس السعودية؟
ج) تقدم ايس حاليًا خصمًا يصل إلى 100 ريال سعودي على جميع الفئات. يمكنك استخدام كود خصم ايس المتاح أعلاه في هذه الصفحة للتوفير.

س) ما هي المنتجات المتوفرة على ايس؟
أ) ايس متخصص في العديد من المنتجات مثل: الإلكترونيات، والأجهزة، وأدوات وأدوات دي آي واي، وديكور المنزل والأثاث، والمزيد.

س) هل تقدم ايس ديكور المنزل؟
أ) نعم! تقدم ايس صفقات مختلفة على ديكور المنزل. قم بالتمرير أعلاه للعثور على أحدث العروض المتوفرة على ديكور المنزل.

س) هل أي كوبونات آيس متوفرة الآن؟
أ) نعم! كوبونات ايس متوفرة الآن. قم بالتمرير أعلاه للعثور على أحدث أكواد ايس الترويجية.

س) هل يمكنني استخدام كود خصم ايس عدة مرات؟
أ) نعم! يمكنك استخدام كود خصم ايس عدة مرات.

س) هل أي عرض مستخدم جديد متوفر الآن؟
أ) نعم! يمكن للمستخدمين الجدد المطالبة بخصم يصل إلى 100 ريال سعودي على أول طلب.

س) هل الأثاث متوفر على ايس؟
أ) نعم! يمكنك الحصول على خصم يصل إلى 60٪ على أثاث إيس. 

س) ما نوع الأدوات التي يمكنني الحصول عليها من ايس؟
أ) من خلال ايس السعودية، يمكنك العثور على بعض الأدوات المخفضة للغاية مثل: الأدوات والأجهزة الكهربائية، ملحقات السباكة، معدات السلامة، مقاعد العمل، والمزيد.

س) هل الشحن المجاني متوفر على ايس السعودية؟
أ) نعم! الشحن المجاني متاح على ايس.