كيفية توفير المال في قطر أثناء حضور كأس العالم 2022

انشر
السفر
حجوزات الطيران

Nov 2022 شارك هذه المدونة

كيفية توفير المال في قطر أثناء حضور كأس العالم 2022

إذا كنت ترغب في تجربة عظمة كأس العالم فيفا قطر2022، فابدأ الاستعداد الآن. بدأ مشجعو كرة القدم في جميع أنحاء العالم بالتخطيط لرحلتهم في فيفا 2022 بالفعل وسترتفع أسعار الفنادق بعد مرور بعض الوقت. تشير التقديرات إلى أن الفنادق والرحلات الجوية إلى الدوحة لن تكون متاحة بعد منتصف أكتوبر. تنطلق بطولة كأس العالم يوم 21 نوفمبر على ملعب أبو عبود بالدوحة، وستكون المباراة النهائية يوم 18 ديسمبر. 2022 هو عام أكبر مسابقة كرة القدم حيث تأهل 36 فريقًا لكأس العالم فيفا 2022 في قطر. بدأ المشجعون من السعودية ومن جميع أنحاء العالم التخطيط لجولتهم في قطر، وقد جعلت جو إجازة (Go Ejazah) الأمور أكثر ملاءمة لك. احصل على دليل تفصيلي لباقتك السياحية القادمة في الدوحة. قم بخفض النفقات الإضافية عندما قمت بالتخطيط المسبق لحزمة جولة مثالية عبر الإنترنت من أفضل العروض المتوفرة في الفنادق ورحلات الطيران وتأجير السيارات في إجازة.

 في هذه المقالة، ستحصل على جميع المعلومات حول كيفية توفير المال في قطر أثناء حضور كأس العالم 2022. احصل على الإقامة في فنادق الخمس نجوم ابتداءً من 399 ر.س فقط واستفد من الخصومات الثابتة على حجوزات الفنادق وحجز الرحلات الجوية وتأجير السيارات في الدوحة وباقات الرحلات وغيرها الكثير من خلال تطبيق أكوادنا الترويجية الحصرية.

 حجز كأس العالم قطر على إجازة

مدة الصلاحية
كود التفعيل
حجز كأس العالم قطر على إجازة
30/12/22
احصل على خصم ثابت 12٪ مع كود برومو إجازة
30/12/22
احصل على خصم ثابت 5٪ على خدمات الموقع
30/12/22
احصل على خصم إضافي 5٪ مع كل الحجز على إجازة
30/12/22
وفّر خصما ثابتا 10٪ على حجوزات الطيران من إجازة
30/12/22
احصل على خصم إضافي 5٪ على حجوزات الفنادق والطيران

كأس العالم قطر 2022 | حجز رحلة الطيران

أصبحت حجوزاتُ الطيران الآن أسهل مع جو إجازة السعودي. انتقل إلى موقع الويب الخاص بهم وحدد رحلتك عن طريق ملء وقت المغادرة والوجهة. ستحصل على جميع المعلومات المتعلقة برحلتك والأوقات المتاحة. توفر لك الخطوط الجوية القطرية أيضًا سياسة الأجرة قابلة للاسترداد. انخفاض الأسعار يصل إلى 4172 ر.س، وستحصل على نقاط الولاء مع كل ر.س تنفقه على جو إجازة. يمكنك استبدال نقاط الولاء هذه في حجز رحلتك القادمة. أدخل بياناتك الشخصية وادفع عبر الإنترنت لحجز التذاكر بنجاح. جميع أنواع طرق الدفع عبر الإنترنت مقبولة في إجازة. يمكنك الدفع عبر بطاقة فيزا، وأمريكان اكسبريس، ومدى، ودفع أبل وبطاقة الائتمان وبطاقة الخصم من البنوك المختلفة.

كأس العالم قطر 2022 | حجز الفندق

احجز فندقك في الدوحة، قطر وأنت مرتاح في منزلك. تحقق من قسم "الفنادق" في جو إجازة وحدد وجهتك ووقت تسجيل الوصول للعثور على جميع الغرف والفنادق المتاحة حول هذا المكان. يمكنك الاختيار من بين مجموعة واسعة من الفنادق السياحية الممتازة. تبدأ الأسعارُ من 299 ر.س فقط لشخص بالغ. يمكنك تحديد عدد الأشخاص وعدد الغرف حسب احتياجاتك. تحقق من جميع التفاصيل والتعليقات حول فندقك في وقت الحجز عبر الإنترنت. احصل على سياسة الإلغاء والاسترداد ملائمة للعملاء، ووجبة الإفطار المجانية، وسرير بحجم كينج، وتكييف، وتلفزيون إل سي دي، وخدمة واي فاي على مدار الساعة، وكافيتريا، وخدمة الغرف المجانية، وغيرها الكثير في الفنادق المتميزة من فئة 5 نجوم في الدوحة. استخدم الكوبون الخاص بنا للحصول على خصم فوري على حجزك الفندقي التالي في الدوحة.

كأس العالم قطر 2022 | تأجير السيارات

خدمة حجز السيارات في الدوحة على بعد نقرات قليلة. اذهب إلى إجازة واختر خدمة تأجير السيارات لجعل رحلتك أكثر راحة. حدد موقع الالتقاء والوقت لرؤية جميع السيارات المتاحة. يمكنك الاختيار من بين مجموعة واسعة من السيارات من النتائج. الأسعار معقولة جدًا في إجازة ويمكنك الاختيار من بين العديد من خدمات تأجير السيارات مثل هيرتز، يور كار، سيارات قطر، ألامو، بجت، كيدي، ناشنل، أفيس سيكست. وهناك أنواع مختلفة من الخدمات لتختار من بينها. يمكنك اختيار شاحنة صغيرة، ومدمجة، وسيارات الدفع الرباعي، وسيدان، وقياسية، ومتوسطة، وسبعة مقاعد، وميني فان، وشاحنة، وممتازة، وغريبة. تختلف الأسعارُ حسب نوع الخدمة التي تختارها. احصل على الخدمات المضمنة مجانًا مثل التنازل عن أضرار الاصطدام، والحماية من السرقة، وحماية الطرف الثالث، والرسوم الإضافية في المطار، وسياسة الأميال غير المحدودة، وتكييف الهواء والمزيد. يمكنك اختيار سائقك حسب العمر وإضافة أي رسالة مهمة في وقت الحجز إذا كنت تريد ذلك. ادفع عبر الإنترنت بطرق دفع متعددة واحصل على دعم عملاء 24/7 من إجازة.

كأس العالم قطر 2022 | برامج سياحية

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بجمال الدوحة وحجز باقة العطلة الكاملة، فقد يكون جو إجازة هو الموقع الإلكتروني المناسب لك. انتقل إلى موقع الويب الخاص بهم وحدد الباقات من الفئة. ما عليك سوى اختيار وجهتك كـ "الدوحة" ونوع الجولة من الخيارات المختلفة مثل عطلة أو رحلة جماعية أو شهر العسل أو رحلة فردية، واحصل على جميع المعلومات حول باقة الرحلات المتاحة في متناول يدك. احجز باقة عطلتك المثالية من المواقع الغريبة في جميع أنحاء قطر. حدد وجهتك، وعدد الأيام، وعدد الأشخاص، والبداية، والأسلوب، وقم بتخصيص عطلتك حسب رغبتك. الأسعار معقولة للغاية ويمكنك الاستمتاع بـ 5 أيام في فندق 5 نجوم مقابل 1500 ر.س فقط شاملة السفر والإقامة. احجز باقة جولتك عن طريق الدفع عبر الإنترنت بطرق دفع متعددة متوفرة في إجازة. احصل على المعلومات الكاملة حول جولتك وخط سير الرحلة لراحتك. احصل على أطعمة ومشروبات مجانية، والنقل إلى المطار، وخدمة الغرف، وغير ذلك الكثير. قم بتطبيق كود برومو الخاص بنا للاستمتاع بخصومات إضافية على حجزك التالي.

كأس العالم قطر 2022 | حجز الجماعة

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بكأس العالم فيفا 22 مع أصدقائك أو عائلتك، فإن جو إجازة لديه تسهيلات خاصة لحجز المجموعات لك. يمكنك الآن حجز الجولة لما يصل إلى 9 أشخاص من خدمة الحجز الجماعي الخاصة بهم. تشمل التسهيلات السفر على نفس الرحلة والحصول على نفس الإقامة للاستمتاع بالعطلات معًا. تحتاج فقط إلى ملء بياناتك الشخصية وعدد الأشخاص وتواريخ الوصول والمغادرة والموقع وستحصل على جميع الحزم المتاحة في موجز النتائج. اختر من بين مجموعة متنوعة من الخيارات واحجز جولة مثالية لأصدقائك وعائلتك من الراحة في منزلك. ادفع عبر الإنترنت واحصل على خصم فوري على الحجز الجماعي عندما تقوم بتطبيق كود الكوبون الحصري الخاص بنا على جو إجازة.

دعم عملاء جو إجازة

إذا كنت تواجه أي مشاكل في الحجز عبر الإنترنت أو كانت لديك بعض الأسئلة، فاتصل بخدمة عملاء جو إجازة. إنهم يقدمون لك دعمًا مناسبًا للعملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. انتقل إلى موقع الويب الرسمي الخاص بهم وانقر فوق "اتصل بنا" لحل استفساراتك. أو يمكنك فقط الاتصال بهم على 966920019190، كما يمكنك أيضًا إرسال بريد على care@goejazah.com. يتوفر أيضًا خيار الدردشة المباشرة في الجزء السفلي حيث يمكنك إضافة استفساراتك وسيتواصل معك أحد المحترفين لحل مشكلاتك.

سياسة الإلغاء والاسترداد جو إجازة

الآن أصبحت حجوزاتك عبر الإنترنت أكثر مرونة مع سياسة الإلغاء والاسترداد الخاصة بـ جو إجازة. إذا كنت ترغب في إلغاء الحجز، فأنت بحاجة إلى طلب الإلغاء واسترداد الأموال من مزود الخدمة المعني. ومع ذلك، هناك معايير وخيارات مختلفة متاحة لإلغاء الخدمات المختلفة. تحتاج أولاً إلى قراءة الشروط والأحكام قبل حجز خدمة معينة. تتسم خدمات تأجير السيارات بالمرونة، وإذا قمت بإلغاء رحلاتك، فستتأكد من استرداد أموالك بالكامل على الفور من خلال جو إجازة. ومع ذلك، تأتي تذاكر الفنادق والطيران مع العديد من الشروط والأحكام، وتحتاج إلى اتباعها لبدء سياسة الاسترداد الناجحة. في حالة إلغاء حجز الفندق، تريد إجازة منك الاتصال بمزودي خدمة الفندق المعنيين ولإلغاء تذاكر الطيران عادة، يتعين عليك دفع الضرائب، وستتم إعادة باقي أسعار التذاكر إلى حسابك المصرفي.

طرق لدفع جو إجازة

يستخدم جو إجازة طريقة المعاملات الآمنة والمأمونة لضمان الأمان التام لمدفوعاتك عبر الإنترنت. هناك العديد من خيارات الدفع المتاحة لراحتك. أثناء الخروج، يمكنك الاختيار من بين الدفع النقدي أو الدفع عبر الإنترنت. ومع ذلك، لا يتوفر الخيار النقدي للعديد من الخدمات مثل تذاكر الطيران وحجوزات الرحلات البحرية. عند النقر فوق الدفع عبر الإنترنت، تحصل على الكثير من الخيارات مثل بطاقة فيزا، وأمريكان اكسبريس، ومدى، ودفع أبل  وما إلى ذلك. يتم قبول جميعِ أنواع بطاقات الخصم والائتمان في جو إجازة. ويوجد لدى جو اجازة خيارا فريدا متاحا للدفع عبر الإنترنت، يمكنك كسب نقاط الولاء عن طريق إنفاق الريال. مقابل كل ريال سعودي تنفقه على جو إجازة، ستحصل على نقطة الولاء، والتي يمكن استردادها بالكامل في حجزك التالي من موقع جو إجازة الرسمي.

كيفية تطبيق الكوبون الخاص بكأس العالم قطر 2022

يمكنك زيارة الموقع الرسمي لإجازة (Ejazah)، وباتباع الخطوات التالية لتطبيق الكوبون بنجاح أثناء عملية الدفع عبر الإنترنت

  • اذهب إلى موقع جو إجازة الرسمي
  • تصفح الخدمات واختر الخدمة التي تريدها
  • حدد موقعك الحالي وقم بتعيين وجهتك إلى الدوحة، قطر
  • اختر تاريخ المغادرة والوصول من التقويم
  • اذهب إلى عربة التسوق للتحقق من القيمة الإجمالية
  • يوجد أدناه خيار "تطبيق كود برومو"
  • الصق الكوبون المنسوخ هناك
  • انقر فوق زر التطبيق
  • سيتم احتساب الخصم الإضافي تلقائيًا
  • حدد طريقة الدفع المفضلة عبر الإنترنت
  • ما عليك سوى دفع المبلغ المخفض.

أسئلة متكررة حول كيفية توفير المال في قطر أثناء حضور كأس العالم 2022

أين تقام بطولة العالم لكرة القدم 2022؟
سيتم تنظيم بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 في ملعب راس أبو بكثافة بالدوحة، دولة قطر، وستبدأ المباراة يوم 20 نوفمبر.

 متى يبدأ فيفا 22 في قطر؟
سيبدأ فيفا 2022 في 20 نوفمبر وينتهي في 18 ديسمبر.

 كم عدد المنتخبات الموجودة في فيفا 2022 قطر؟
سيشارك هناك 36 فريقًا في المجموع في كأس العالم لكرة القدم 2022.

هل يجب علي إبراز بطاقة فيزا لدخول استاد فيفا 2022؟
نعم لدخول الملعب يجب أن تحمل بطاقة فيزا إذا كنت سائحاً أجنبياً.

 كم عدد الملاعب الموجودة في قطر لـ فيفا 22؟
يوجد إجمالي 8 ملاعب في قطر تتسع لاستضافة كأس العالم لكرة القدم 2022.

ما هي الدولة التي حصلت على المركز الأول في كأس العالم قطر 2022؟
حصلت البرازيل على المركز الأول في كأس العالم لكرة القدم 2022 برصيد إجمالي 1837 نقطة.

هل يمكنني القيادة إلى قطر من المملكة العربية السعودية؟
نعم يمكنك القيادة إلى المملكة العربية السعودية لمشاهدة بطولة كأس العالم لكرة القدم 22 في قطر وسيتعين عليك مغادرة سيارتك عند الحدود القطرية السعودية في أبو سمرة. 

كيف يمكنني الحصول على بطاقة هيّا لـ فيفا 22؟
تحتاج إلى إنشاء حساب عن طريق التسجيل في Fifa.com للحصول على بطاقة حياة الخاصة بك. 

هل يمكنني إعادة بيع تذكرتي من بطولة فيفا 22 قطر وورلد كاب؟
نعم، يمكنك إعادة بيع تذكرتك على منصة إعادة بيع تذاكر الفيفا الرسمية. 

 هل يوفر جو إجازة خصمًا خاصًا على حجز تذاكر فيفا 22 قطر؟
يوفر جو إجازة خصومات خاصة على الفنادق وحجز الرحلات الجوية للدوحة، قطر لمشاهدة كأس العالم لكرة القدم 22. ستحصل على خصم ثابت بنسبة 12٪ عند تطبيق كود برومو حصري "WELCOME12" الخاص بنا.

هل يمكنني استرداد كامل قيمة إيجارات السيارات من إجازة؟
نعم، يمكنك المطالبة باسترداد كامل قيمة خدمات السيارات المستأجرة من جو إجازة. عند إلغاء رحلتك، يتم إعادة مبلغ الحجز الخاص بك إلى حسابك المصرفي الخاص.

هل يجب علي إظهار تقرير كوفيد في المطار لحضور فيفا 22؟
نعم، لضمان الصحة وسلامة جميع الركاب، سيقوم أمن المطار بالتحقق من نموذج تصريح كوفيد الخاص بك. خلاف ذلك، قد لا يُسمح لك بالصعود إلى الطائرة.

هل يمكنني حمل الطعام في الخارج في مباراة فيفا 22؟
لا، عادة لا يمكنك حمل الطعام من الخارج إلى الملعب الذي ستقام فيه كأس العالم لكرة القدم 2022. ومع ذلك، سيكون لديهم أكشاك الطعام ومشروبات متاحة بالداخل حتى تتمكن من شرائها.