عروض لولو هايبر ماركت للإلكترونيات: وفر حتى 70٪ على أفضل العلامات التجارية

انشر
الأجهزة الإلكترونية

Dec 2022 شارك هذه المدونة

عروض لولو هايبر ماركت للإلكترونيات: وفر حتى 70٪ على أفضل العلامات التجارية

يقدم لولو هايبر ماركت للإلكترونيات عروضا  تجعل الآلاف من العملاء يهرعون بالتوجه إلى أقرب لولو هايبر ماركت  يوميا.  ومع ذلك، لم يشهد العملاء حتى الآن أكبر عملية تخفيضات لهذا العام. فمع أحدث الخصومات على موقعهم الرسمي، يتمتع العملاء بتخفيض يصل إلى 70٪ على أسعار المنتجات الإلكترونية الأكثر رقيا. و تنتشر هذه الخصومات عبر الأجهزة الإلكترونية ذات الفئات والعلامات التجارية المتنوعة.  و بالإضافة إلى الخصومات الأساسية، قدمت أيضا المتاجر الكبرى الشعبية خصومات إضافية من خلال القسيمة التي يمكن للمستخدمين المطالبة عبرها بخصم إضافي بنسبة 10٪ عند الشراء.  لذا سواء كنت تبحث عن كمبيوتر محمول جديد أو تليفزيون أو ثلاجة, يمكن للولو أن تقدم لك تخفيضات كبيرة خلال موسم الإجازة.  من أسفل ، زبونات يستطيع العملاء الحصول على جميع المعلومات الضرورية لبمرتبطة بلولو هايبر ماركت للإلكترونيات، احصل على آخر كوبونات  لولو هايبر ماركت ، وأكثر.

عرض لولو هايبر ماركت للإلكترونيات | كوبونات حصرية

عروض لولو هايبر ماركت للإلكترونيات
كوبونات لولو هايبر ماركت للإلكترونيات
مدة الصلاحية
جميع المستخدمين: احصل على خصم يصل إلى 100 ريال سعودي على جميع الأجهزة الإلكترونية
29/12/2022
أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة الطرفية: الحد الأقصى، خصم 100 ريال سعودي
30/12/2022
ملحقات الهاتف الذكي: الحد الأقصى خصم 100 ريال سعودي
29/12/2022
وفر حتى 50 ريال سعودي على الأجهزة المنزلية
30/12/2022
المستخدمون الجدد: احصل على خصم 100 ريال سعودي
29/12/2022

عروض لولو هايبر ماركت للإلكترونيات على التلفزيونات

تعرف لولو هايبر ماركت للإلكترونيات باستضافة عملية تخفيضات هائلة طوال السنة وتعتبر تخفيضات نهاية السنو واحدو منهن فقط .  خلال هذا البيع الخاص، يتم تزويد عملاء هايبر ماركت بخصومات تصل إلى 60٪ على العلامات التجارية التلفزيونية الشهيرة مثل سوني ونيكاي وسامسونج وباناسونيك وتوشيبا والمزيد.  علاوة على ذلك، إذا كنت من عملاء هايبر ماركت الرئيسيين، فسوف تتمكن من توفير الكثير من المال الإضافي.  ومع ذلك، إذا لم تكن عضوا  لكنك لا تزال تريد الحصول على خصم إضافي، فيمكنك استخدام كوبونات هايبر ماركت من أعلى هذه الصفحة والحصول على خصم إضافي يصل إلى 100 ريال سعودي. في ما يلي بعض العروض التلفزيونية الحصرية المتوفرة في لولو هايبر ماركت السعودية. 

خصم 60٪ كحد أقصى
احصل على خصم يصل إلى 50٪
خصم لغاية 45٪
خصم لغاية 45٪

عروض لولو هايبر ماركت على أجهزة الكمبيوتر المحمولة

من الصعب شراء كمبيوتر محمول سيء، ولكن ما يميز أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة عن أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجيدة فقط هو كيفية موازنة القوة والكفاءة وإمكانية النقل والراحة.  حيث يجب أن يكون الكمبيوتر المحمول المثالي قويا بما يكفي لمعظم الأعمال مع  تحرير الفيديو المكثف والألعاب المتقدمة. كما يجب أن يكون سهل الحمل من مكان إلى آخر، كما يجب أن يكون قادرا على الاستمرار طوال اليوم دون الحاجة إلى التوصيل بالتيار الكهربائي. و قد قام لولو بحفظ كل هذه المميزات في احذ الحواسيب  الأكثر شعبية في 2022.  وهكذا، إذا كنت تبحث عن كمبيوتر محمول مثالي، فإن متجر لولو هو المتجر الوحيد الذي يلبي  جميع احتياجاتك في الكمبيوتر المحمول.  فيما يلي بعض من أكثر العروض إثارة المتوفرة على أجهزة الكمبيوتر المحمول لأغراض مختلفة من العلامات التجارية الكبرى. 

خصم لغاية 50٪
خصم 45٪ كحد أقصى
خصم 35٪ كحد أقصى
خصم لغاية 30٪
خصم 35٪ كحد أقصى
خصم لغاية 40٪

عروض لولو هايبر ماركت على الألعاب

تتطور الألعاب يوما بعد يوم وكذلك وحدات التحكم المفضلة لديك.  حيث ستنقل وحدات التحكم هذه تجربة تشغيل الألعاب إلى المستوى التالي من خلال آخر التحديثات.  بدءا من 1349 ريال سعودي فقط يمكنك الحصول على هذه الأجهزة خلال 2-3 أيام فقط مع خدمة الشحن السريع من لولو هايبر ماركت السعودية.  كما يمكن للعملاء أيضا اختيار خيار انقر واجمع للحصول على وحدة التحكم بالألعاب الخاصة بهم من أي متجر من متاجرهايبر لولو المجاورة.  من خلال أحدث عروض  لولو هايبر ماركت على الإلكترونيات، يمكن للمستخدمين الحصول على خصم يصل إلى 45٪ على سوني ووحدة تحكم اكس بوكس.  بالإضافة إلى وحدات التحكم بالألعاب، يمكن للعملاء أيضا العثور على بعض الألعاب الأكثر رواجا المتوفرة لهم بسعر أرخص بكثير.  فيما يلي بعض من أكثر الخصومات إثارة المتوفرة على وحدات التحكم بالألعاب والعناوين. 

خصم لغاية 45٪
خصم 60٪ كحد أقصى
خصم لغاية 65٪
خصم 40٪ كحد أقصى

عروض لولو هايبر ماركت على الكاميرا

سواء كنت محترفا أو تحتاج فقط إلى كاميرا جيدة للتصوير غير الرسمي، فإن عروض لولو هايبر ماركت على الكاميرات سوف تأتي في متناول اليد خاصة و أن أسعار الكاميرات من علامات تجارية مثل نيكون وكانون تكون مرتفعة.  لكن من خلال التخفيضات الأخيرة على  الأسعار، يستطيع العملاء الحصول على خصم بنسبة 40-50٪ على أفضل طرازات الكاميرات.  تحتفظ لولو بمخزون كبير من كاميرات الحركة وكاميرات CCTV وملحقات الكاميرات وSLR وDSLR، والمزيد.  ستجد أدناه بعض العروض ذات الأسعار المخفضة المتوفرة على الكاميرات من أهم العلامات التجارية. 

خصم لغاية 40٪
الحد الأقصى: خصم 45٪
الحد الأقصى : خصم 50٪
خصم لغاية 40٪

عروض لولو هايبر ماركت على أجهزة الصوت

إن الحصول على زوج جيد من سماعات الرأس أو السماعات لا يشترط دائما أن يكون مكلفا.  و قد عثرنا على حصتنا  الوفيرة من مكبرات والمسارح المنزلية الممتازة و التي تقل عن 500 ريال سعودي في متجر  لولو هايبر ماركت.  يقدم لولو خصما يصل إلى 70٪ على أفضل الأجهزة الصوتية مثل سماعات الصوت والمسارح المنزلية ومكبرات الصوت التي تعمل بالبلوتوث وسماعات الرأس والأجهزة الموسيقية والراديو والمزيد.  فيما يلي بعض عروض لولو المختارة بعناية على أجهزة الصوت. 

خصم 45٪ كحد أقصى
خصم لغاية 70٪
الحد الأقصى : خصم 55٪
الحد الأقصى : خصم 50٪
خصم لغاية 50٪

أسئلة متداولة حول عروض لولو هايبر ماركت على الإلكترونيات

س) ما هي العروض الإلكترونية المتوفرة في لولو هايبر ماركت الرياض؟
أ) تقدم لولو ماركت خصما يصل إلى 70٪ على فئات مثل أجهزة الكمبيوتر المحمول ووحدات التحكم في الألعاب والكاميرات والأجهزة الصوتية وغيرها.

س) هل يتوفر رمز التسليم المجاني من لولو هايبر ماركت ؟
أ) تحتاج ببساطة إلى طلب عناصر بقيمة 100 ريال سعودي لفتح عملية التسليم المجانية في هايبر ماركت السعودية   

س) كيف أحصل على خصم خاص لي في لولو هايبر ماركت؟
أ) للحصول على خصم خاص على هايبر ماركت، تأكد من التحقق من أفضل العروض المتوفرة على هذه الصفحة واستخدام رمز القسيمة المناسب في وقت تسجيل الخروج.

 س) هل تتوفر حاليا أي كوبونات لولو هايبر ماركت ؟
أ) نعم!  يمكن للعملاء الحصول على قسائم  لولو هايبر ماركت من أعلى على هذه الصفحة.

 س) إذا قمت بطلب الشراء عبر الإنترنت، هل سأحصل على خدمة تسليم مجانية؟
أ) نعم!  تقدم شركة لولو هايبر ماركت خدمة تسليم مجانية عبر المملكة العربية السعودية.  حاليا، تقدم لولو خدمة تسليم مجانية لجميع الطلبات التي تزيد عن 50 ريال سعودي.

 س) هل تبيع لولو هايبر ماركت أقراص الألعاب المضغوطة؟
أ) نعم!  يمكن للعملاء شراء العديد من الألعاب من المتاجر الكبرى لولو.

 س) كيف يمكنني استخدام كود خصم لولو هايبر ماركت؟
أ) يمكن للعملاء استخدام رمز خصم لولو هايبر ماركت بسهولة كبيرة.  ما عليك سوى النقر فوق رمز عربة التسوق على موقع الويب.  انقر الآن على "إضافة رمز ترويجي/رمز قسيمة".  أدخل الآن رمز قسيمة المتاجر الكبرى لولو المطلوب وانقر فوق تطبيق.  سيتم تطبيق رمز الخصم الخاص بك على سلة تسوقك.