كود خصم علي اكسبرس (ديسمبر 2022) خصم يصل إلى 90٪ على كل المنتجات

انشر
الأجهزة الإلكترونية

Oct 2022 شارك هذه المدونة

كود خصم علي اكسبرس (ديسمبر 2022) خصم يصل إلى 90٪ على كل المنتجات 

كود خصم علي اكسبرس

إن كود خصم علي اكسبرس ضروري للتوفير على كل طلبات علي اكسبرس السعودية الخاصة بك،  يمكن للعملاء الاستفادة من التوفير غير المحدود عبر مختلف الفئات مثل الجوالات والأجهزة المنزلية والإلكترونيات والديكور المنزلي والموضة وغيرها، ويمكنك توفير ما يصل إلى 100 ر.س عند استخدام كود خصم علي اكسبرس عند الدفع، و بما أن التغير الفصلي قد بدأ ، يقدم علي اكسبرس تخفيضات بخصومات تصل إلى 80٪ عبر أقسام مختلفة، قم بإلقاء نظرة على بعض أفضل الخصومات المتوفرة على علي اكسبرس السعودية واستمتع باستخدام رموز ترويجية خاصة بـ علي اكسبرس  لتحقيق مزيد من التوفير،  احصل على تفاصيل كاملة حول أحدث الخصومات ورموز الكوبون والمزيد من أدناه على هذه الصفحة.

عروض علي اكسبرس  

كود خصم علي اكسبرس

مدة الصلاحية

جميع المستخدمين: احصل على خصم يصل إلى 90٪

كحد أقصى خصم ر.س  100

Get Code

29/12/2022

الجوالات | خصم 50 ر.س 

كحد أقصى  

Get Code

29/12/2022

الإلكترونيات | خصم 60  ر.س  

Get Code

28/12/2022

الأجهزة | 50 خصم  ر.س 

Get Code

28/12/2022

عرض المستخدم الجديد: خصم 15٪

كحد أقصى خصم 100 ر.س

Get Code

27/12/2022

كود خصم علي اكسبرس على الإلكترونيات

إن كود علي اكسبرس هام جدا إذا كنت تتطلع للحصول على أحدث التقنيات، قد تحتل الإلكترونيات المرتبة الأولى للمنتجات الأكثر مبيعا على علي اكسبرس حول العالم، ومن الأسباب الرئيسية التي تجعل علي اكسبرس مثاليا للحصول على أحدث الأجهزة الإلكترونية هو توفر التخفيضات على العلامات التجارية للأجهزة المحمولة مثل سامسونج   وأبل  وأوبو  وفيفو  وون بلس بالإضافة إلى  العلامات التجارية لأجهزة الكمبيوتر المحمولة مثل لينوفو  وديل  واسوس  وأبل وغيرها، ويمكنك العثور على خصم على جميع المنتجات تقريبا،  فإذا كنت تبحث عن مكان للتوفير على مشترياتك من الإلكترونيات، فيجب عليك التحقق من قسم على اكسبريس للأجهزة الإلكترونية،  في ما يلي بعض أقوى عروض علي اكسبرس  على الإلكترونيات التي يمكنك طلبها:

الكاميرات الرقمية

خصم 60٪ كحد أقصى

طائرات بدون طيار مزودة بكاميرا

خصم لغاية 50٪

ملحقات الكاميرا

خصم 50٪ كحد أقصى

سماعات الأذن وسماعات الرأس

خصم 50٪كحد أقصى

مكبرات الصوت

خصم لغاية 40٪

الأجهزة الذكية القابلة للارتداء

خصم 40٪ كحد أقصى

الساعات الذكية

خصم لغاية 50٪

وحدات التحكم في الألعاب

خصم 30٪كحد أقصى

أجهزة الكمبيوتر المحمولة للألعاب

خصم 30٪ كحد أقصى

أجهزة التابلت

خصم 40٪كحد أقصى

كود خصم علي إكسبرس على الجوالات

استعد لتوفير الكثير على أحدث الجوالات من خلال عروض الهاتف المحمول من علي اكسبرس، حيث يمكنك توفير ما يصل إلى 50٪ على الجوالات الأكثر مبيعا من العلامات التجارية الشهيرة،  فضلا عن ذلك فإن كوبونات علي اكسبرس والشحن المجاني تجعل من هذه الجوالات عرضا رائعا لتوفير أموالك،  تتضمن أهم الهواتف الذكية الرائدة لعام 2022 سلسلة آيفون 13 من الطراز الأول وسامسونج اس 22 الجيل الخامس الجديد تماماـ و  يمكنك توفير كمية رائعة من المال عندما تستفيد من اختياراتنا للحصول على أفضل عروض الهاتف المتاحة حاليا.

جوالات ريلمي

خصم لغاية 40٪

جوالات وان بلس

خصم 40٪كحد أقصى

جوالات هواوي

خصم لغاية 50٪

جوالات بوكو

خصم 30٪كحد أقصى

جوالات انفينيكس

خصم 30٪كحد أقصى 

أبل  آيفون

خصم 20٪كحد أقصى

جوالات سامسونج

خصم 30٪كحد أقصى

كود خصم علي اكسبرس على الأجهزة المنزلية

سواء كنت تبحث عن فرن طبخ سطحي ، أو ميكرويف او تي جي، أو أدوات التقطيع، أو جهاز صنع و تحضير العجين الكهربائي أو حتى الأجهزة المنزلية مثل المكانس الكهربائية، فلن يكون هناك وقت أفضل من الآن للاستثمار في هذه الأساسيات،  يمكن أن تكون الخصومات المتوفرة على الأجهزة المنزلية هدية مثالية لكل من يجد نفسه يقضي ساعات في المطبخ أو يحتاج ببساطة إلى ترقية منزله،  يمكنك بسهولة الحصول على خصم يصل إلى 50٪ على المقالي الهوائية وآلات مزج الطعام ماكينات تحضير القهوة والمكانس الكهربائية اللاسلكية.

التلفزيونات

خصم 30٪ كحد أقصى

أجهزة استقبال التلفزيون

خصم لغاية 30٪

أجهزة عرض

خصم 20٪ كحد أقصى

أجهزة التحكم بالتلفزيون

خصم 30٪ كحد أقصى

الخلاطات اليدوية

خصم لغاية 20٪

عصارات وخلاطات

خصم 20٪ كحد أقصى

أفران مكرويف

خصم 15٪ كحد أقصى 

سخانات

خصم 20٪ كحد أقصى

كود خصم علي اكسبرس على الأزياء

يوفر علي اكسبريس تخفيضات هائلة على عناصر الموضة للرجال و النساء، حيث يمكنك الاستفادة بسهولة من خصم يصل إلى 80٪ على الموضة والأكسسوارات من العلامات التجارية الأنيقة، و تتضمن بعض من أكثر الصفقات إثارة القمصان والجينز والبنطلونات وبما أن الموسم يتغير، يمكنك الاستفادة من أسعار السترات المخفضة و الهوديي والمعاطف والمزيد، في ما يلي بعض التخفيضات الأكثر عمقا المتوفرة على علي إكسبرس للرجال والنساء على حد سواء.

 الأزياء لها

تشتهر ملابس علي اكسبرس بأناقتها و أسعارها المعقولة في نفس الوقت، من خلال مجموعة الموضة الجديدة للنساء، يمكنكِ الحصول على أفضل قطع الموسم بأسعار ملائمة،  فيما يلي بعض العروض الأكثر إثارة حول الملابس النسائية على علي اكسبرس  السعودية:

قمصان

خصم 40٪ كحد أقصى 

مجموعات ملابس النوم

خصم لغاية 70٪

الملابس الداخلية

خصم 50٪ كحد أقصى

السترات

خصم لغاية 40٪

المعاطف

خصم 50٪ كحد أقصى

الأحذية

خصم 60٪ كحد أقصى

الحقائب و المحافظ

خصم لغاية 50٪

المجوهرات

خصم لغاية 50٪

الأزياء له

تتوفر الملابس للرجال بخصم يصل إلى 65٪ على علي اكسبرس، حيث  يمكنك الاستفادة من خصم يصل إلى 50٪ على القمصان و تي شيرتات بولو والملابس الداخلية وغيرها، كما يتوفر أعلى خصم على أكسسوارات الموضة مثل الحقائب والمحافظ والأحزمة و حقائب الظهر وغيرها.

قمصان الرجال

خصم لغاية 80٪

تي شيرتات

خصم لغاية 60٪

ملابس النوم

خصم 50٪ كحد أقصى

قمصان تانك

خصم لغاية 40٪

الأحذية

خصم لغاية 50٪

السترات

خصم 30٪ كحد أقصى

البذلات

خصم 30٪ كحد أقصى

كيف استخدم كود خصم علي اكسبرس؟

ان استخدام كود خصم علي اكسبرس سهل جدا، من المهم ملاحظة أنه يمكن تطبيق رموز خصم علي اكسبرس عبر كل من تطبيق وموقع علي اكسبرس على الويب، كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات السهلة أدناه لفهم كيفية  تطبيق كود خصم علي اكسبرس على  أي طلب:

  • تسجيل الدخول/التسجيل: يجب على العملاء إكمال عملية التسجيل على موقع علي اكسبرس على الويب.  إذا كان مسجلا مسبقا، فيمكن للمستخدم تسجيل الدخول باستخدام معرف البريد الإلكتروني الرسمي وكلمة المرور.
  • تسوق عبر أي قسم: الآن، تسوق ببساطة على علي اكسبرس  السعودية،  يمكنك شراء أي شيء في هذه الخطوة،  أضف أي شيء تريده إلى عربة التسوق بالنقر فوق "اشتر الآن".
  • تحقق من عربة التسوق: بمجرد أن تضيف كل العناصر في عربة التسوق، ما عليك إلا أن تتفقد كل العناصر مرة واحدة،  تأكد من تدوين إجمالي مبلغ الدفع في هذا الوقت.
  • انقر فوق إضافة رمز ترويجي: بمجرد النقر فوق زرإضافة رمز ترويجي، سيتم تزويدك بحقل لإدخال كود خصم علي اكسبرس.  
  • لصق كود خصم علي اكسبرس: إذا وجدت رمز العرض الترويجي المثالي لك من على هذه الصفحة، يمكنك ببساطة نسخه والصاقه  في الحقل الذي فتحته في الخطوة السابقة.
  • التحقق من الخصم: بعد إدخال الرمز، انقر فوق تطبيق،  انتظر حتى يتم تحديث عربة التسوق (قد يستغرق ذلك بضع ثوان).  بعد تطبيق كود خصم علي اكسبرس، سيتم عرض السعر المخفض الإجمالي كإجمالي الطلب.

الأسئلة المتداولة حول كود خصم علي اكسبرس

س) ما هو أفضل خصم متاح على علي اكسبرس؟
ج) يمكن للعملاء الحصول على أفضل خصم على الملابس من موقع علي اكسبرس  السعودية.

س) ما هي المنتجات التي يمكنني شراؤها من علي اكسبرس السعودية؟
ج) يمكنك شراء أي شيء وكل شيء من علي اكسبرس  السعودية، يمكن شراء الهواتف المحمولة والإلكترونيات والأجهزة المنزلية والديكور المنزلي والملابس ومنتجات التجميل والمزيد بأسعار معقولة.

س) هل  يقوم علي اكسبرس بالتوصيل في السعودية؟
ج) نعم! يقدم علي اكسبرس خدمة التوصيل لجميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

س) ما هي رسوم الشحن على علي اكسبرس  في المملكة العربية السعودية؟
ج) تختلف رسوم الشحن وفقًا لطلبك،  فالطلبات التي تقل قيمتها عن 50 ريالاً سعوديًا ، تطبق عليها رسوم توصيل بقيمة 10 ريال سعودي أما الطلبات التي تزيد عن 50 ر.س فيتم توصيلها مجانًا.

 س) هل يتوفر خصم المستخدم الجديد ؟
ج) نعم! يحصل العملاء الجدد على خصم ثابت قدره 50 ريالًا سعوديًا باستخدام رموز المستخدم الجديدة على علي اكسبرس .

س) ما هي العلامات التجارية المتوفرة على علي اكسبرس ؟
ج) يستضيف علي إكسبريس الكثير من العلامات التجارية على موقعه الرسمي على الإنترنت. تشمل بعض العلامات التجارية البارزة: نايكي، و أديداس  بوما و شاومي و سوني و هواوي وسامسونج و ريلمي و والمزيد.

 س) كم يمكنني التوفير باستخدام كود خصم علي اكسبرس ؟
ج) يمكنك توفير ما يصل إلى 100 ريال إضافي باستخدام كود خصم علي اكسبرس.

س) هل تقدم علي اكسبرس خدمة الشحن السريع؟
ج) نعم ، يمكنك الانضمام إلى علي اكسبرس بلس للحصول على شحن سريع على علي اكسبرس .

س) ما هي ماركات الموبايلات المتوفرة على علي اكسبرس  السعودية؟
ج) تتوفر كل علامة تجارية للهواتف المحمولة تقريبًا على.علي اكسبرس،و  تشمل بعض الأسماء الأكثر شيوعًا: نوكيا وسوني و شاومي و ون بلس  و أوبو  و هواوي  و سامسونج   و أبل  والمزيد.