تخفيضات الاثنين الرقمي من آبل | احصل على خصم يصل إلى 50 ٪ على آيفون والساعات والمزيد

انشر
الأجهزة الإلكترونية
الجوال

Nov 2022 شارك هذه المدونة

تخفيضات الاثنين الرقمي من آبل | احصل على خصم يصل إلى 50 ٪ على آيفون والساعات والمزيد

تعد أبل واحدة من أشهر العلامات التجارية للإلكترونيات بين العملاء السعوديين. و خلال تخفيضات الجمعة الأسود التي يقدمونها ، تنقص الأسعار ، يليها أكبر حدث على الإنترنت و هو الاثنين الرقمي 2022. حيث ستحصل على خصومات كبيرة على ساعات آبل وهواتف آيفون و لابتوبات ماكبوك وأجهزة آيباد وغيرها.  تبدأ تخفيضات الاثنين الرقمي في أول يوم اثنين بعد انتهاء يوم الجمعة الأسود.  حيث ستحصل على خصم إضافي على كل عملية شراء لبطاقات الهدايا الإلكترونية من موقع آبل  السعودية الرسمي على الويب.   

احصل على خصومات إضافية على ساعات آبل وملحقاتها و ايربودز، واستمتع بنقوش شخصية مجانا. تحقق من الكوبون أدناه للحصول على مزيد من المعلومات حول تخفيضات آبل  خلال الاثنين الرقمية المقبلة 2022.   

 تخفيضات  الاثنين الرقمي من آبل | كوبون حصري 

 تخفيضات  الاثنين الرقمي من آبل  
التنشيط
مدة الصلاحية
احصل على اشتراك مجاني لمدة 6 أشهر في موسيقى آبل
30/12/22
احصل على خصم للطلاب وعلى أجهزة ايربودز مجانا  
30/12/22
احصل على سماعات رأس وسماعات مجانية خلال تخفيضات يوم الجمعة الأسود
30/12/22
احصل على خصم على بطاقات هدايا آبل  
30/12/22
احصل على خصم يصل إلى 40٪ على جميع الطلبات عبر الإنترنت  
30/12/22

 تخفيضات  الاثنين الرقمي من آبل  على فئات المنتجات

قم بزيارة موقع آبل السعودية الرسمي على الويب وحدد المنتجات المطلوبة من قائمة الفئات التالية.  استمتع بخصم يصل إلى 40٪ على أجهزة الماك بوك و آيفون و آيبود  وساعات آبل وغيرها خلال عرض الاثنين الرقمي   

 تخفيضات  الاثنين الرقمي من آبل  على فئات المنتجات
أفضل العروض
احصل على خصم يصل إلى 40٪
احصل على خصم يصل إلى 40٪
احصل على خصم يصل إلى 30٪
احصل على خصم يصل إلى 30٪
احصل على خصم يصل إلى 30٪

تخفيضات الاثنين الرقمي من أبل 2022

تحتفل المملكة العربية السعودية بتخفيضات الجمعة السوداء كل عام في نهاية نوفمبر، ويبدأ الاثنين الرقمي أول يوم اثنين بعد انتهاء الجمعة السوداء.  هذا العام، سوف تحتفل آبل السعودية بالاثنين الرقمي في 28 نوفمبر، حيث ستحصل على خصومات غير مسبوقة على كل شيء تقريبا.  اكتشف صفقات مذهلة على بطاقات الهدايا الإلكترونية من آبل على موقعهم الرسمي، واحصل على 3٪ من الاسترجاع الفوري للنقود باستخدام بطاقة آبل و آبل باي، بالاضافة إلى خدمة التوصيل والاصطحاب مجانا، ونقوش مجانية على طلبك، والعديد من العروض الأكثر إثارة.   

 تخفيضات الاثنين الرقمي من آبل على آيفون

تفضل بزيارة موقع آبل السعودية الرسمي على الويب وتفقد هاتف آيفون 14  الذي تم إطلاقه حديثا أثناء عرض الاثنين الرقمي 2022.  احصل على المتغير مع 4 خيارات ألوان مختلفة، وهي الأرجواني الداكن والذهبي والفضي والبني الأسود.  تعرف على وجه آيفون الجديد مع وضع العرض الدائم، وكاميرا قوية 48 ميجا بكسل، وعمر بطارية يدوم طوال اليوم، مع نظام التشغيل iOS 16. كما تأتي مزودة بشاشة عرض أكثر سطوعا بمرتين وألوان زاهية وإمكانية الاتصال كراش ومستشعر أكبر بنسبة 65٪ والمزيد.  اطلع على هواتف آيفون 14 وآيفون 13 وآبل اس اي وآيفون 12 و منتجات آخرى على موقع الويب الرسمي الخاص بهم.    

 تخفيضات  الاثنين الرقمي من آبل  على الساعات

تفضل بزيارة الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة آبل السعودية للحصول على أحدث العروض على جهاز ساعة آبل الفائقة الجديدة.  استمتع بميزات متقدمة، مثل عمر البطارية الذي يبلغ 36 ساعة، وغطاء قوي من التيتانيوم، ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS) بدقة ثنائية التردد، و 3 خيارات ألوان مختلفة للاختيار من بينها.  تتميز الساعة بمقاومتها التامة للماء والتراب، مع إمكانية التشغيل الدائم لوضع العرض دائما، وهي جاهزة للعمل السريع.  كما تأتي مزودة بسماعات ثنائية، ووضع صافرة الإنذار، وهوائي جي بي اس، وزر الإجراء للاستجابة السريعة.  احصل على ساعات آبل الأخرى، مثل سلسلة ساعات آبل 8 وآبل واتش اس اي وساعة آبل نايكي، و المزيد.

خدمات تلفزيون آبل| جربها مجانا  

اطلع على الموقع الرسمي لشركة آبل السعودية وانضم إلى خدمات آبل للحصول على إمكانية الوصول إلى عالم من الترفيه. استسمتع بخدمات أبل بريميوم مثل،آبل تي في، آبل موسيقى، آبل فيتنس، آبل اركاد، آبل بودكاست، كتب آبل ، و محفظة آبل. استمتع بمحتوى عالي الجودة مع آبل وان، بالاضافة إلى بث البرامج التلفزيونية والأفلام الحائزة على الجوائز، والاستماع إلى الموسيقى مع دولبي اتموس، والانضمام إلى نادي اللياقة لممارسة اليوغا والتأمل يوميا، والحصول على أفضل مجموعة من الألعاب المحمولة مع آبل اركاد، والاستماع إلى آلاف من وسائط بودكاست بالعربية والإنجليزية من راحة مكانك.  احصل على اشتراك مجاني لمدة 3 أشهر عند شراء منتجات أبل الجديدة.   

الاثنين الرقمي من آبل | آبل باي

يمكنك توفير المزيد أثناء تخفيضات آبل الإلكتروني   مع آبل باي.  استمتع بمدفوعات أسرع باستخدام طريقة دفع آمنة مع الكثير من المزايا الأخرى مثل الخصم الإضافي الفوري بنسبة 3٪ واسترداد الأموال ونقاط الائتمان.  تقبل معظم مواقع الويب والمتاجر حول العالم خدمة آبل باي.  إن نظام آبل باي يجعل عمليات تسجيل الخروج أسهل من أي وقت مضى.  يمكنك الوصول إلى آبل باي باستخدام كل جهاز من أجهزة آبل.  

سياسة ضمان آبل  

لدى آبل سياسة ضمان لجميع منتجاتها التي تم شراؤها عبر الإنترنت أو من المتاجر المحلية. بالنسبة إلى المستهلكين، الذين تشملهم قوانين أو لوائح حماية المستهلك في بلد الشراء أو، إذا كان بلد إقامتهم مختلفا ، تكون الفوائد التي يمنحها الضمان المحدود لمدة 1 سنوات لشركة آبل بالإضافة إلى جميع الحقوق والعلاجات التي تنقلها قوانين ولوائح حماية المستهلك هذه، بما في ذلك الحقوق على سبيل المثال لا الحصر.   

الأسئلة المتداولة حول تخفيضات آبل خلال الاثنين الرقمي

1. متى تكون تخفيضات  الاثنين الرقمي من آبل ؟
تخفيضات  الاثنين الرقمي من آبل ستجري في 28 نوفمبر 2022 .  

2.  كيف يمكنني المطالبة بضمان آيفون في المملكة العربية السعودية؟
يمكنك زيارة موقع الويب الرسمي وتسجيل رقم جهازك للمطالبة بخدمة الضمان لمدة 1 سنوات.  

3. هل يمكنني طلب الشراء من آبل إلى المملكة العربية السعودية؟
نعم، يمكنك تقديم طلب مباشر ولكن يتم قبول بطاقات الائتمان فقط لعمليات الشراء عبر الإنترنت.  

4.  ما هي الأضرار التي تغطيها خدمة آبل كير؟
تغطي خدمة آبل كير+ إصلاح جهازك أو استبداله في حال حدوث تلف عرضي أو استنفاد البطارية والوصول إلى الدعم الفني من آبل.  

5. كيف تعمل أبل باي ؟
عند إجراء عملية شراء، يستخدم آبل باي رقما خاصا بالجهاز ورمز معاملة فريدا.

6. هل أبل أكثر أمانا من بطاقات الائتمان؟
على العمومو، آبل باي آمن.  بل إنه قد يكون أكثر أمانا من استخدام بطاقة ائتمان.  

7. كيفية الاتصال بخدمة عملاء آبل السعودية؟
إذا كنت تواجه مشكلة في عملية الشراء عبر الإنترنت، فيمكنك الاتصال بخدمة عملاء آبل السعودية على 800850 0032، 24/7 للحصول على المساعدة.  

8. هل تملك أبل خط مساعدة لمدة 24 ساعة؟
يتضمن الدعم عبر الإنترنت من آبل تحديثات البرامج والأدوات المساعدة والدعم الفني ومعلومات حول المنتج وهو متوفر على مدار 24 ساعة يوميا، 7 أيام في الأسبوع.