أكواد الجمعة السوداء (نوفمبر 2022) خصم يصل إلى 85٪ على جميع الفئات

انشر
أجهزة منزلية
الأجهزة الإلكترونية
الجوال

Oct 2022 شارك هذه المدونة

تخفيضات الجمعة البيضاء في المملكة العربية السعودية

أكواد الجمعة السوداء متوفرة لجميع العملاء الذين يتطلعون إلى التوفير خلال موسم العطلات. يمكن الحصول على منتجاتك المفضلة بخصم يصل إلى 85٪ خلال ذروة الجمعة السوداء 2022. يمكنك الحصول على توفيرات ضخمة عبر العديد من بائعي التجزئة أون لاين لمنتجات مثل الإلكترونيات والهواتف المحمولة والأجهزة المنزلية ومنتجات التجميل والأزياء والإكسسوارات والمزيد.

يمكن تطبيقُ الخصومات الإضافية بنسبة 10٪  باستخدام كوبونات الجمعة السوداء على طلباتك. احصل على جميع المعلومات والتحديثات الخاصة بعروض الجمعة البيضاء في المملكة العربية السعودية من الأسفل.

كود الجمعة السوداء للإلكترونيات من نون

يعد التسوّقُ خلال تخفيضات الجمعة السوداء أمرًا ضخمًا بالنسبة للإلكترونيات الاستهلاكية. ومن خلال صفقات الجمعة السوداء، يمكنك الحصول على بعض الخصومات الكبيرة على مجموعة واسعة من الإلكترونيات مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة القابلة للارتداء وأجهزة الصوت والكاميرات وسمّاعات الرأس والمزيد. أفضل جزء هو أن لديك العديد من بائعي التجزئة أون لاين لمقارنة الخصومات على الإلكترونيات وأكواد الجمعة السوداء المختلفة التي يمكنك استخدامها جنبًا إلى جنب مع الخصومات الأساسية. ونقدم لك فيما يلي بعض من أفضل أكواد الجمعة السوداء للإلكترونيات التي يمكنك استخدامها الآن:

خصم يصل إلى 100 ر.س على الإلكترونيات
خصم ثابت 20 ر.س على جميع الفئات
لابتوبات وكمبيوترات واكسسوارات: خصم 40 ر.س
خصم 50 ر.س: سماعات، أجهزة صوتية والمزيد
خصم 10 ر.س على جميع الفئات

كود الجمعة السوداء للموبايلات

الهواتف المحمولة هي من أكثر المنتجات التي يتم شراؤُها في السوق السعودي. العلامات التجارية مثل آبل، سامسونج وشاومي والمزيد تمد صفقات الجمعة السوداء على الهواتف المحمولة للعملاء السعوديين فقط. التسوّقُ لشراء هاتف ذكي خلال يوم الجمعة السوداء يمكن أن يجلب لك خصومات تصل إلى 60٪. والسبب الآخر الذي يجعلك أن تراقبَ عروضَ الجمعة السوداء على الموبايلات هو أن العديد من العلامات التجارية تفضل تقديم أحدث موديلاتها خلال موسم العطلات. وبالتالي، يمكنك توقع بعض الصفقات التمهيدية قريبًا. فيما يلي العروض الحالية المتوفرة على الهواتف المحمولة عبر العديد من بائعي التجزئة أون لاين:

جميع الجوالات | خصم يصل إلى 100 ر.س
خصم 50 ر.س كحد أقصى على هواتف أندرويد
خصم يصل إلى 50 ر.س على موبايلات أبل
اكسسوارات المحمول | خصم يصل إلى 100 ر.س

أكواد الجمعة السوداء للأجهزة المنزلية

عروض الجمعة السوداء على الأجهزة المنزلية هي أكثر العروض المنتظرة لهذا العام. خلال تخفيضات الجمعة السوداء، يندفع العملاءُ إلى أفضل متاجر الأجهزة في المملكة العربية السعودية للحصول على خصومات هائلة. وخلال تخفيضات الجمعة السوداء في المملكة العربية السعودية، تقدِّم العلاماتُ التجارية الكبرى خصومات ما يصل إلى 85٪ على مختلف المنتجات. علاوة على ذلك، قد قمنا فيما يلي بجمع بعض من أفضل كوبونات الجمعة السوداء لمشترياتك والتي ستساعدك على توفير خصم إضافي 10٪ عند الدفع.

جميع الاجهزة المنزلية | خصم 100 ر.س 
أعلى خصم ٥٠ ر.س | أجهزة منزلية
الاجهزة الصغيرة | خصم 50 ر.س كحد أقصى
الاجهزة الكبيرة | خصم يصل إلى 40 ر.س

أكواد الجمعة السوداء للألعاب

يُعدّ التسوقُ للحصول على أحدث الألعاب في السوق أمرًا صعبًا. ومع ذلك، يمكن أن تساعدك أكواد الجمعة السوداء للألعاب في توفير الكثير. نعم! يمكنك التوفيرعبر جميع الفئات وهي ألعاب الطاولة وألعاب البلاي ستيشن وألعاب الأطفال وتوايزوغير ذلك الكثير. ولو نتحدث عن الخصومات، فيمكنك بسهولة توفير ما يصل إلى 70٪ من العروض الحصرية عبر العديد من المتاجر أون لاين في المملكة العربية السعودية. ونقدم فيما يلي بعض أكواد الجمعة السوداء الحصرية التي يمكنك استخدامها للحصول على الألعاب بسعر مخفض.

ألعاب للأطفال | خصم يصل إلى 50 ر.س
أعلى خصم 100 ر.س على الألعاب الخارجية
ألعاب لوحية| أعلى خصم 50 ر.س
كونسول الألعاب واكسسوارات | خصم 50 ر.س

أكواد الجمعة السوداء للأثاث

هل تريد مساحة إضافية لتخزين متعلقاتك؟ ربما يكون هذا هو الوقت المناسب للاستثمار في أثاث منزلي عالي الجودة. توفِّر العديدُ من المتاجر أون لاين في المملكة العربية السعودية مجموعة مثيرة من خيارات الأثاث المتينة والمتعددة الاستخدامات للاختيار من بينها. تأتي جميعُ خيارات الأثاث هذه مع العروض القوية التي تجعل عملية الشراء سهلة. تحققْ من مجموعتنا المختارة بعناية من كوبونات أثاث المنزل أدناه:

خصم ثابت 10٪ على جميع الأثاث | أعلى خصم 100 ر.س
خصم يصل إلى 50 ر.س على أثاث المنزل
أثاث مكتبي | خصم ثابت 40 ر.س
خصم 40 ر.س كحد أقصى على أثاث الصالة

أكواد الجمعة السوداء للملابس والاكسسوارات

منذ أن تغيّر الموسمُ، بدأت العديدُ من العلامات التجارية للأزياء في مختلف متاجر الأزياء في المملكة العربية السعودية في تقديم صفقات الخصم التي تصل إلى 80٪ على الوافدين الجدد. ومن خلال أحدث العروض، يتم منح العملاء خصومات قوية على الأزياء للرجال والنساء والأطفال. ويمكنك التسوق لشراء الملابس والأحذية وإكسسوارات الموضة ومنتجات التجميل والحقائب والمزيد. وكما أن الجمعة السوداء تجلب دائمًا خصومات إضافية كل عام، فإننا نقترح عليك التسوق باستخدام كود الخصم الجمعة السوداء الذي سيوفر لك بالتأكيد خصمًا إضافيًا أثناء الخروج. ونقدِّم فيما يلي بعضَ العروض الشيقة في قسم الأزياء والإكسسوارات.

خصم ثابت 10٪ على الأزياء للجميع | خصم 40 ر.س كحد أقصى
خصم إضافي 15٪ على الأزياء الرجالية والنسائية أعلى خصم 50 ر.س
اكسسوارات الموضة | خصم 40 ر.س
خصم يصل إلى 100 ر.س على الأزياء لها
خصم 15٪ على فوت وير| خصم 40 ر.س كحد أقصى
خصم إضافي 15٪ | خصم يصل إلى 50 ر.س
أزياء للأطفال | خصم ثابت 40 ر.س
خصم 100 ر.س كحد أقصى على إكسسوارات أزياء الأطفال

أكواد الجمعة السوداء للعطور

خلال بيع الجمعة السوداء، سينتهي بحثُك عن العطر المثالي بالتأكيد. مع مجموعة واسعة من العلامات التجارية والأكواد الحصرية لتكمل عملية الشراء، يمكنك بسهولة عدم التجول من مكان إلى آخر. ويمكنك التأكد من شراء حتى أفضل العلامات التجارية مثل أرماني، شانيل وديور والمزيد باستخدام كود خصم الجمعة السوداء للعطور للرجال والنساء. قمنا بإدراج أدناه بعض من أفضل أكواد الجمعة السوداء للعطور عبر العديد من المتاجر أون لاين:

خصم يصل إلى 60٪ + 10٪ | خصم 40 ر.س كحد أقصى
خصم يصل إلى 60 ر.س على العطور الرجالية والنسائية
عطور للرجال | خصم 50 ر.س
خصم 20 ر.س بحد أقصى على عطور المنزل
أعلى خصم 25 ر.س على العطور للجنسين

أكواد الجمعة السوداء لمنتجات التجميل

يجب شراءُ منتجات التجميل خلال الجمعة السوداء لكل من الرجال والنساء. يمكنك بسهولة الحصول على خصم يصل إلى 70٪ على العديد من المنتجات مثل: الماسكارا وأحمر الشفاه وأطقم المكياج والمرطبات ومرطبات الشفاه والفرش وما إلى ذلك. بعض ماركات الرفوف تشمل هدى بيوتي، صنداي رايلي، جو مالون لندن، رير بيوتي، جيسو، والمزيد. تأكدْ من تصفحِ مجموعة واسعة من منتجات التجميل والعناية بالبشرة التي تستحق الغرور لكل من الرجال والنساء من بائعي التجزئة المشهورين أون لاين. وقمنا بتجميع بعض الخصومات شديدة الانخفاض أدناه لمنتجات التجميل في العديد من المتاجر أون لاين.

جميع منتجات التجميل | أعلى خصم 100 ر.س
أعلى خصم 50 ر.س على المكياج
أعلى خصم 40 ر.س على منتجات العناية بالبشرة
أدوات التجميل | خصم 20 ر.س
أعلى خصم 45 ر.س على مزيلات المكياج

أسئلة يتكرر طرحُها عن أكواد الجمعة السوداء

 س) ما هي الخصومات المتوفرة خلال تخفيضات الجمعة السوداء؟
أ) تقدِّم تخفيضاتُ الجمعة السوداء في المملكة العربية السعودية خصومات على جميع المنتجات. ومع ذلك، تتوفر أفضل الصفقات على الإلكترونيات، والهواتف المحمولة، والأزياء، ومنتجات التجميل، والأجهزة، والمزيد.

س) أين يمكنني استخدام أكواد الجمعة السوداء؟
أ) يمكن استخدامُ القسائم وأكواد الجمعة السوداء عبر العديد من متاجر البيع بالتجزئة أون لاين مثل نون، وأمازون، وكارفور، وشي إن (shein)، وسيفورا، وما إلى ذلك.

س) ما هو أفضل خصم الجمعة السوداء على الموضة؟
أ) يمكن للعملاء الحصول على خصم يصل إلى 85٪ على المنتجات باستخدام عروض الجمعة السوداء وكوبونات الجمعة السوداء المتاحة.

س) كيف أستخدِم كودَ الجمعة السوداء؟
أ) ما عليك سوى نسخ خيار كود الجمعة السوداء وزيارة المتجر المعني. أضفْ الآن منتجاتك إلى عربة التسوق واستخدم زر "إضافة الكوبون"، ثم الصقْ كود الكوبون المنسوخ، وانقرْ الآن على "تطبيق" وسيتم تطبيق كوبون الجمعة السوداء الخاصة بك بنجاح.

س) كم يمكنني التوفير باستخدام أكواد الجمعة السوداء؟
ج) وفّر العملاءُ حتى الآن ما يصل إلى 100 ر.س باستخدام أكواد الجمعة السوداء في مختلف المتاجر.

س) هل يتم تقديمُ أي شحن مجاني خلال تخفيضات الجمعة السوداء؟
أ) نعم! يتم تقديمُ الشحن المجاني من قبل متاجر مختارة خلال تخفيضات الجمعة السوداء في المملكة العربية السعودية.

س) ما هو موعد تخفيضات الجمعة السوداء في السعودية؟
أ) ستبدأ تخفيضاتُ الجمعة السوداء في المملكة العربية السعودية اعتبارًا من 25 نوفمبر 202

س) هل الجمعة السوداء هو نفس بيع الجمعة البيضاء؟
أ) نعم! بيع الجمعة البيضاء في الشرق الأوسط هو يعادل بيع الجمعة السوداء في الولايات المتحدة.

 س) هل هناك أي عروض جديدة للمستخدمين خلال تخفيضات الجمعة السوداء؟
أ) نعم! تقدِّم عروض الجمعة السوداء خصومات للمستخدمين الجدد تصل إلى 100 ر.س.

س) ما هو أفضل خصم على الإلكترونيات في الجمعة السوداء؟
أ) أفضل خصم يصل إلى 80٪ على نون وأمازون. ومع ذلك، بالنسبة لقسم الإلكترونيات، نقترح عليك أيضًا إلقاء النظرة على متجر كارفور. تتوفر جميعُ الكوبونات الحية أعلاه في هذه الصفحة لهذه المتاجر.