عروض الجمعة السوداء من أديداس (نوفمبر2022) خصم يصل إلى 60% على كل الفئات

انشر
أطفال رضع
الرياضية
الملابس والاكسسوارات
الملابس والاكسسوارات الرجالية
ملابس نسائية

Oct 2022 شارك هذه المدونة

عروض الجمعة السوداء من أديداس خصم يصل إلى 60% على كل الفئات

يمكن لصفقات الجمعة السوداء من أديداس أن تساعدك اديداس في توفير الكثير على مختلف المنتجات خلال تخفيضات الجمعة السوداء ، حيث يمكنك إيجاد المنتجات المختلفة المتوفرة على موقع أديداس السعودية والتطبيق و المخفضة إلى 60% باستخدام عروض الجمعة السوداء،  وبما أن مجموعات اديداس مكلفة قليلا ونادرا ما يتم تقديم أي تخفيضات على متاجرهم على الإنترنت/المحلية، فيوصى بشدة الاستفادة إلى أقصى حد من صفقات الجمعة السوداء على اديداس.  أدناه، قم بتوفير أحدث صفقات الجمعة السوداء على أديداس، كوبونات حصرية، خصومات كبيرة عبر الفئات والمزيد. 

أيضا، تأكد من استخدام كوبونات الجمعة السوداء الجديدة للحصول على خصم إضافي بنسبة 10% عند تسجيل الخروج. 

عروض الجمعة السوداء
عروض الجمعة السوداء من أديداس
الصلاحية
 خصم   100 ر.س كحد أقصى خصم 10% على كل المنتجات
29/12/2022
عرض المستخدم الجديد | خصم 20%  خصم 100 ر.س كحد أقصى
29/12/2022
 تخفيض30% على الموضة للرجال خصم يصل إلى 40 ر.س
29/12/2022
الأحذية والحقائب |خصم 50 ر.س
28/12/2022
الموضة الخاصة بها |خصم 50 ر.س
28/12/2022

ما هي تخفيضات الجمعة السوداء | التواريخ المهمة

لقد بدأ الأمر مع ارتفاع معدلات التضخم في الولايات المتحدة.  ففي عام 1869، انخفضت سوق الولايات المتحدة بشكل كبير.  وارتفعت أسعار السلع الأساسية إلى عنان السماء وأصبح من الصعب جلب الزبائن إلى المتاجر.  وبما أن عملية الشراء توقفت، فإن الاقتصاد لم يكن قادرا على تدارك الموقف.  وهذا هو الوقت الذي استخدمت فيه حكومة الولايات المتحدة نهج الخصومات لإقناع العملاء بشراء المزيد.

بدأ مالكو المتاجر بتقديم السلع والخدمات بخصومات مذهلة.  ونتيجة لهذا، بدأت الشوارع تمتلئ بالعملاء.  وفي نهاية المطاف، حصل الاقتصاد على التصحيح المطلوب بشدة وكانت الخطة ناجحة.

 ومع ذلك، فقد تدهورت الأمور عندما نزل عملاء فيلادلفيا في الستينيات إلى الشوارع للمطالبة بمنتجات مخفضة السعر.  وكان على رجال شرطة المرور العمل 12 ساعة في نوبات من أجل إخلاء الطرق، ومن ثم أطلق عليها اسم "الجمعة السوداء".  ومنذ ذلك الحين، بدأت تخفيضات  الجمعة السوداء وفي كل عام، سيتم تقديم أقوى خصومات للعملاء على فئات متعددة.   

تخفيضات الجمعة السوداء في المملكة العربية السعودية

في المملكة العربية السعودية، يتم الاحتفال بتخفيضات الجمعة البيضاء،  فقد استلهمت من تخفيضات الجمعة السوداء للولايات المتحدة الأمريكية. في كل عام، يحصل العملاء من جميع أنحاء المملكة العربية السعودية على خصومات كبيرة في المتاجر عبر الإنترنت والأخرى المحلية، و  تستمر المبيعات لأكثر من 10 أيام وخلال هذا الوقت، يزور العملاء من جميع أنحاء العالم متاجر مختلفة في السعودية بحثا عن عروض رائعة.  تبدأ الجمعة السوداء أو يوم الجمعة الأبيض عادة من أول يوم الإثنين بعد يوم عيد الشكر في الولايات المتحدة.  هذا العام أيضا، تبدأ تخفيضات الجمعة السوداء في شهر نوفمبر 2022. 

ما هو يوم الجمعة السوداء في المملكة العربية السعودية؟ 

تاريخ بدء  الجمعة السوداء : 25 نوفمبر 2022
تاريخ انتهاء الجمعة السوداء: 31 نوفمبر 2022

عروض أديداس سبورت خلال الجمعة السوداء

تتمتع منتجات أديداس الرياضية بشعبية كبيرة، فهي مثالية لأي رياضة تقوم بها - كرة السلة، التنس، كرة القدم، كما شئت. ومع ذلك، فإن منتجات أديداس الرياضية الممتازة مكلفة قليلا  لذلك، ينبغي عليك الاطلاع باستمرار على صفقات الجمعة البيضاء للمنتجات الرياضية،  تتوفر هذه العروض للرجال والنساء والأطفال.  في ما يلي بعض التخفيضات الأكثر عمقا و المتوفرة لجميع عملاء اديداس السعودية: 

خصم 40%كحد أقصى
خصم يصل إلى 30%
خصم يصل إلى 25%
تخفيض 20-30%
خصم يصل إلى 25%
خصم يصل إلى 30%

عروض الجمعة البيضاء من أديداس للرجال

تتضمن المجموعة المخصصة للرجال من أديداس عروضا وخصومات متعددة.  ومع ذلك، تعتبر صفقات الجمعة السوداء أعظم الصفقات على الإطلاق حيث يمكنك الحصول بسهولة على خصم يصل إلى 50% على منتجات الرجال المختلفة على شركة أديداس السعودية، كما يمكنك رصد خصم يصل إلى 40% على الأحذية والقمصان.  يمكنك مشاهدة الأحذية الرياضية والسترات وغيرها من المنتجات التي تباع بنسبة أقل تصل إلى 50%.  في ما يلي بعض العروض الشيقة حول مجموعة رجال أديداس السعودية:

 خصم 40%كحد أقصى
خصم يصل إلى 30%
 خصم 30%كحد أقصى
خصم 40% كحد أقصى
خصم يصل إلى 30%
خصم يصل إلى 40%
خصم يصل إلى 35%
خصم يصل إلى 20%
 خصم 35%كحد أقصى
خصم 30%كحد أقصى
خصم يصل إلى 30٪

عروض الجمعة السوداء من أديداس للنساء

يستفيد القسم الخاص بالنساء من خصومات وصفقات خلال الجمعة السوداء، حيث نعد أحذية النساء واحدة من أكثر الفئات مخفضة السعر، فيمكنك الحصول على خصم يصل إلى 50%. ولكن خلال تخفيضات الجمعة السوداء هذا العام، يتم توفير خصم يصل إلى 60% على حمالات الصدر الرياضية وتانك توبس،  ومع استمرار عملية البيع، يمكننا أيضا أن نتوقع بعض التخفيضات المثيرة للاهتمام على القمصان النسائية.  وقد جمعنا أدناه كل الصفقات الأخيرة على مجموعات النساء في اديداس السعودية. 

خصم يصل إلى 40%
خصم يصل إلى 30%
خصم يصل إلى 25%
خصم يصل إلى 25%
خصم يصل إلى 25%
خصم يصل إلى 30%
خصم يصل إلى 35%

عروض البيضاء الجمعة من أديداس للأطفال

أثناء التسوق للشراء عبر عروض الجمعة السوداء لنفسك، احرص على التسوق لأطفالك أيضا،  بعض من أشهر مجموعات الأطفال من اديداس معروضة للبيع الآن ويمكن شراؤها بنسبة أقل تصل إلى 50%،  وباستخدام كوبونات الجمعة السوداء الحصرية، يمكنك الاستفادة من خصومات كبيرة على القمصان والأحذية الرياضية و تانك توبس والأكسسوارات وغيرها، ألق نظرة على بعض الخصومات المثيرة للاهتمام على منتجات الأطفال من أديداس السعودية:

خصم يصل إلى 50%
خصم يصل إلى 40%
خصم يصل إلى 35%
خصم يصل إلى 30%
خصم يصل إلى 35%
خصم يصل إلى 25%
خصم يصل إلى 25%
خصم 40% كحد أقصى

أسئلة متداولة حول صفقات الجمعة السوداء من أديداس

س) متى تكون تخفيضات الجمعة السوداء في المملكة العربية السعودية؟
أ) سيبدأ بيع الجمعة السوداء في المملكة العربية السعودية اعتبارا من 25 نوفمبر 2022

س) ما هي منتجات أديداس التي يمكنني شراؤها أثناء بيع يوم الجمعة السوداء؟
أ) يمكنك شراء أي شيء وكل شيء خلال تخفيضات الجمعة السوداء من أديداس،  تشمل الفئات الأكثر تخفيضا الأحذية والقمصان والألبسة الرياضية والحمالات الرياضية وغيرها.

س) إلى متى ستستمر تخفيضات الجمعة السوداء في السعودية؟
أ) من المتوقع أن تستمر تخفيضات الجمعة السوداء حتى 31 نوفمبر 2022.

س) هل تقدم أديداس خصما بنسبة 50% خلال تخفيضات الجمعة السوداء هذا العام؟
أ) بالتأكيد!  خلال عروض الجمعة البيضاء من أديداس ، يمكنك توفير ما يصل إلى 50% على مختلف الفئات.

س) ما المبلغ الذي يمكنني توفيره باستخدام كوبونات الجمعة السوداء من اديداس؟
أ) يمكنك توفير ما يصل إلى 100 ر.س إضافي.

س) أين يمكنني العثور على رمز الخصم الخاص بالجمعة السوداء من أديداس؟
أ) يمكنك الاطلاع على بعض رموز الخصم السرية لتخفيضات الجمعة السوداء من أعلى على هذه الصفحة.