تخفيضات الجمعة البيضاء على الأثاث (نوفمبر 2022) احصل على خصم يصل إلى 80٪ على جميع الفئات

انشر
أجهزة منزلية

Oct 2022 شارك هذه المدونة

تخفيضات الجمعة البيضاء على الأثاث  احصل على خصم يصل إلى 80٪ على جميع الفئات

تخفيضات الجمعة البيضاء على الأثاث (نوفمبر 2022) احصل على خصم يصل إلى 80٪ على جميع الفئات

ستجعلك تخفيضات الجمعة البيضاء على  الأثاث تقع في حب التسوق من جديد، إن عملية شراء الأثاث ليست بسيطة ابدا، خاصة عندما تكون مقيدا بميزانية محدودة، لكن مع الخصم الذي يصل إلى 80٪ ، ستقول نعم لشراء الأثاث يوم الجمعة البيضاء، سواء كنت تقوم بإعادة تزيين منزلك أو ترغب ببساطة في جعل غرفة نومك عصرية أكثر أو تحسين  أريكة غرفة المعيشة أو المكتب المنزلي ، فستجد بالتأكيد تصميمات من الدرجة الأولى وخصومات لاتصدق.

وماذا أكثر؟ تستطيع توفير 10٪ إضافية بسرعة على استخدام كوبونات الجمعة البيضاء. احصل على جميع المعلومات والتحديثات حول تخفيضات الجمعة البيضاء 2022 على الأثاث من ما يلي.

عروض الجمعة البيضاء للمفروشات | خصومات حصرية

عروض الجمعة البيضاء على الأثاث

كوبون الجمعة البيضاء

مدة الصلاحية

خصم 50 ر.س على الأثاث والديكور

GZ79

30/12/2022

 خصم 10٪ | مراتب السرير

خصم 60 ر.س على الأكثر

GZ80

29/12/2022

خصم يصل إلى 30٪ على الأغطية

خصم 50 ر.س على الأكثر

GZ79

28/12/2022

أرائك ومقاعد |  خصم 50 ر.س

GZ80

30/12/2022

خصم 10٪ على أثاث غرفة المعيشة

خصم 50 ر.س على الأكثر

GZ79

29/12/2022

عطور رجالية |  خصم 30 ر.س

GZ80

29/12/2022

خصم 10٪على أثاث الشقة

GZ79

28/12/2022

عرض المستخدم الجديد | خصم يصل إلى 100 ر.س

GZ80

30/12/2022

شرح تخفيضات الجمعة البيضاء | تواريخ مهمة

إن تخفيضات الجمعة البيضاء هي مهرجان تسوق مشهور يتم الاحتفال به كل عام في جميع أنحاء العالم بما في ذلك المملكة العربية السعودية,و قد بدأت التخفيضات في عام 1869 إبان أزمة السوق الأمريكية، حيث تسبب التضخم المتزايد في توقف العملاء  عن إنفاق الأموال على التسوق في ذلك الوقت، مما أثر على تجار التجزئة حيث كانت متاجرهم فارغة في أغلب الوقت و عزف الناس عن شراء أي شيء ما عدا الضروريات الأساسية. كما أن الولايات المتحدة كانت تمر باضطرابات اقتصادية منذ أشهر.

و للتغطية على الخسائر ، قدمت السوق الأمريكية تخفيضات الجمعة البيضاء في أول يوم اثنين بعد يوم عيد الشكر، حيث قدم تجار التجزئة خصومات لا تصدق على الملابس والأحذية ومحلات البقالة والأدوات وغيرها.

إلا أن هذه التخفيضات غير المتوقعة تسببت في حدوث فوضى في شوارع فيلادلفيا في الستينيات عندما احتشد عدد كبير من العملاء في المتاجر وأسواق التجزئة للحصول على الخصومات، و كان اليوم الذي وقع فيه هذا الحادث هو يوم الجمعة، وهكذا تمت صياغة اسم "الجمعة السوداء" أو كما نسميها نحن الجمعة البيضاء.

 يتم اليوم الاحتفال بتخفيضات الجمعة البيضاء في كل بلد تقريبًا، حيث تقدم خصومات كبيرة للعملاء على الإلكترونيات والجوالات والأزياء ومحلات البقالة والمزيد عبر المتاجر الإلكترونية و الأخرى المحلية، و يطلق عليها اسم  تخفيضات الجمعة البيضاء في المملكة العربية السعودية ودول الشرق الأوسط الأخرى أما في بقية البلدان فتدعى بالجمعة السوداء. تبدأ التخفيضات في الأسبوع الأول من شهر نوفمبر وتستمر لأكثر من 10 أيام. تأكد من إطلاعك على الجدول الزمني المؤقت لتخفيضات الجمعة البيضاء 2022:

بداية تخفيضات الجمعة البيضاء 2022: 1 نوفمبر 2022

نهاية تخفيضات الجمعة البيضاء 2022: 10 نوفمبر 2022

العروض المتوقعة في يوم الجمعة البيضاء للأثاث والديكور

بما أن تخفيضات الجمعة البيضاء هي المناسبة التي يتم انتظارها طوال العام، يمكنك توقع خصومات ضخمة عبر العديد من المتاجر عبر الإنترنت و المتاجر العادية. إن سوق الأثاث في المملكة العربية السعودية ليس رخيص الثمن وفي معظم الأحيان تكون الأسعار مرهقة، و لهذا تقدم تخفيضات الجمعة البيضاء للعملاء فرصة لإعادة تزيين منازلهم دون أن يصرفوا كل أموالهم.

وفقًا لمبيعات الجمعة البيضاء السابقة، كان الأثاث من بين المنتجات التي تم تخفيض أسعارها بشكل رهيب، ففي العام الماضي فقط ، عرضت متاجر مثل كارفور وأمازون خصمًا يصل إلى 75٪ على الكراسي ، والأرائك العثمانية، والفراش ، وديكور الجدران ، والمزيد. على مر السنين ،و نظرًا للمنافسة الشديدة بين البائعين، يتم تقديم عروض أفضل للعملاء كل عام، و  لعام 2022 ، قد تستفيد من خصم يصل إلى 80٪ على الأثاث وديكور المنزل. فيما يلي بعض منتجاتنا المختارة بعناية والتي يجب أن ترغب فيها قبل بدء تخفيضات الجمعة البيضاء.

عروض الجمعة البيضاء على الأثاث الهندي

يتوفر الأثاث الهندي بشكل كبير في المملكة العربية السعودية، للاستفادة من أكبر الخصومات على الأثاث الهندي، يجب عليك تحديد مواعيد تسوق الأثاث الخاص بك خلال تخفيضات الجمعة البيضاء. الأدراج ، و الفراش،و الطاولات،و الكراسي ، و الأرائك والمزيد متوفرة جميعا بخصم يصل إلى 50٪. خلال تخفيضات الجمعة البيضاء ، تستطيع الحصول على شرابات الجدار وإكسسوارات الطاولة الجانبية المنسوجة،  يتوفر حاليا الأثاث الهندي وديكور المنزل بخصم مشابه لتخفيضات الجمعة البيضاء،  ألقِ نظرة على بعض العينات المثيرة للاهتمام عن الأثاث والديكور المنزلي من بائعي التجزئة المشهورين عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية.

الأريكة و ملحقاتها 

خصم 60٪ كحد أقصى

التماثيل و المنحوتات 

خصم يصل إلى 50٪

ساعات الحائط

خصم 45٪ كحد أقصى

طاولات السرير الجانبية  و الاكسسوارات  

خصم 55٪ كحد أقصى

عروض الجمعة البيضاء للأثاث المكتبي

منذ بداية الجائحة العالمية كوفيد 19 ، ارتفع الطلب على أثاث المكاتب بشكل كبير. للأسف، تضخمت الأسعار أيضا، لذلك قد تكون تخفيضات الجمعة البيضاء الفرصة الوحيدة في السنة لتلبية متطلبات عملك من المنزل، لكن إذا كان انتظار تخفيضات الجمعة البيضاء يبدو أمرًا شاقًا بالنسبة لك ، فيمكنك إلقاء نظرة على بعض العروض الحالية على كراسي المكتب ومكاتب العمل وإكسسوارات المكتب والمزيد.

كراسي المكتب

خصم 60٪ كحد أقصى

طاولات 

خصم 55٪ كحد أقصى

طاولات محمولة

خصم 50٪ كحد أقصى

عروض الجمعة البيضاء للأثاث الثقيل

يبدو شراء أثاث كبير أثناء تخفيضات الجمعة البيضاء أفضل فكرة للتوفير. ومع ذلك ، فإن في  شراء الأثاث الكبير أو الثقيل لمنزل سعودي نموذجي مشقة كبيرة،  في كثير من الأحيان و بسبب الثقافة المحدودة حول ديكور الغرفة ومظهرها ، ينتهي بنا الأمر إلى إنفاق الكثير و الحصول على نتيجة غير مشابهة لما أردناه إطلاقا،  أما إذا فكرت في  أسعار الأثاث في المملكة العربية السعودية فسوف تتخلى عن فكرة  إعادة تزيين منزلك.
نظرًا لأن تعيين مصمم داخلي مكلف للغاية ، فنحن هنا لتقديم المساعدة، ضع خطة ديكور مسبقة لغرفة معيشتك قبل أن تتخذ خطوة نحو شراء الأثاث الثقيل. ألقِ نظرة على أفكار الأثاث المفضلة لدينا والتي ستجعل غرفتك مميزة.
لتقليص التكلفة الإجمالية للأثاث ، يمكنك الاستفادة من تخفيضات الجمعة السوداء القادمة. حاليًا ، الخصومات على الأثاث مرتفعة طوال الوقت لكن بإضافة رسوم الشحن والعمولة تصبح القيمة الإجمالية مرهقة لجيبك. لذلك ، يجب عليك إلقاء نظرة على بعض الأثاث والديكورات الأكثر جاذبية و الأقل تكلفة التي وجدناها لك.

الجزامات

خصم 55٪ كحد أقصى

الطاولات الجانبية

خصم يصل إلى 50٪

الأدراج والخزائن

خصم يصل إلى 40٪

طاولات التلفاز و أجهزة اللعب الإلكترونية 

خصم يصل إلى 30٪

الرفوف

خصم 30٪ كحد أقصى

المكاتب 

خصم 40٪ كحد أقصى

عروض الجمعة البيضاء للأثاث من أمازون

لقد كان موقع أمازون هو موقع الويب المفضل لشراء الأثاث في المملكة العربية السعودية منذ أعوام، حيث عرضت تخفيضات الجمعة البيضاء في أمازون العام الماضي أفضل الأثاث من حيث الجودة و التكلفة لكل غرف، كما نتوقع صفقات مماثلة أو أفضل منها  هذا العام أيضًا. الخبر السار لعملاء أمازون السعودية هو أنكم لستم مضطرين إلى انتظار تخفيضات الجمعة البيضاء لملء المساحات الفارغة في منازلكم، فمن خلال التخفيضات الشهرية للأثاث على أمازون السعودية ، ستجد بعض الصفقات الرائعة على الكراسي والطاولات وديكورات  الحائط وغيرها. إليك بعض أفضل العروض لهذا الشهر:

الأفرشة 

خصم 50٪ كحد أقصى

كراسي المكتب 

خصم يصل إلى 45٪

طاولات التلفاز و القهوة 

خصم 30٪ كحد أقصى

المكاتب 

خصم 40٪ كحد أقصى

الرفوف 

خصم 30٪ كحد أقصى

عروض الجمعة البيضاء للأثاث من نون

إن أكبر منافس لأمازون في المملكة العربية السعودية هو نون، فإذا تحدثنا على وجه التحديد عن الأثاث والديكور ، فإن موقع نون يقدم خصومات جدية و  تنافسية للغاية ومستقرة أيضا، فعلى عكس بائعي التجزئة الآخرين، تحافظ نون على رضا عملائها طوال العام وليس فقط خلال التخفيضات الكبيرة مثل تخفيضات الجمعة البيضاء. و مع هذا، عندما يتعلق الأمر بعروض البيع على الأثاث ، تعلن نون بفخر عن تخفيضات الجمعة الصفراء التي توفر خصمًا بنسبة 70-80٪ على جميع أنواع الأثاث ومنتجات الديكور والفراش والمزيد. فيما يلي أحدث عروض نون على الأثاث:

كرسي انتكس منفوخ

خصم يصل إلى 70٪

حقائب منظمة للتخزين

خصم يصل إلى 45٪

طاولات الألعاب

خصم 40٪ كحد أقصى

طاولات العشاء

خصم يصل إلى 50٪

طاولات و كراسي المكتب

خصم 50٪ كحد أقصى

عروض الجمعة البيضاء على الأثاث من كارفور

غالبًا ما توصف عروض الجمعة البيضاء على كارفور على أنها خيالية، و هذا يرجع بشكل كبير إلى حقيقة أن العملاء يمكنهم الحصول على فرصة التسوق عبر الإنترنت وخارجه أيضا، فالتسوق في المحلات لشراء الأثاث أمر تقليدي  ومثالي إلى حد ما حيث يمكنك لمس الأثاث و الإحساس به و إتخاذ قرارك في ما إذا كان يناسب غرفتك أم لا، و لهذا  يستضيف موقع كارفور على الانترنت والمتاجر  المحلية تخفيضات الجمعة البيضاء ويقدم ما يصل إلى 60٪ على الأثاث من مختلف الفئات، و قد بدأت الخصومات في الارتفاع على موقع كارفور في المملكة العربية السعودية. ألق نظرة بنفسك على بعض أحدث العروض على الأثاث والديكور على كارفور:

الوسائد 

خصم 50٪ كحد أقصى

ديكورات الجدار 

خصم 30٪ كحد أقصى

المقاعد و الكراسي 

خصم 30٪ كحد أقصى

شرائط الإضاءة إل إي دي 

خصم 40٪ كحد أقصى

عروض الجمعة البيضاء للأثاث على جوميا

يأخذك التسوق لشراء الأثاث إلى أماكن مختلفة، وجوميا هي أحد الأماكن التي ستقع في حبها. خلال تخفيضات الجمعة البيضاء ، يجب أن تبقى متيقظا لمراقبة موقع جوميا الإلكتروني، فنحن نعتقد أنك ستجد مجموعة أثاثهم أحسن من المتوسط وبالتأكيد أفضل من السوق المحلي، يقدم الموقع حاليا خصما مدهشا لدرجة لا يستوعبها العقل، خصم يصل إلى 80٪ على الطاولات والكراسي والأدراج والمزيد. تحقق من بعض الصفقات المثيرة للاهتمام على جوميا للأثاث والديكور المنزلي:

ديكورات المنزل

خصم 60٪ كحد أقصى

مكان العمل: مكاتب، كراسي و أكثر

خصم يصل إلى 40٪

مفارش السرير

خصم يصل إلى 60٪

الأسئلة الشائعة حول عروض الجمعة البيضاء للأثاث

س) هل سيُطرح الأثاث لصفقات يوم الجمعة البيضاء؟
ج) نعم ، في الواقع الأثاث هو أحد أكثر الفئات التي تخضع للخصومات خلال تخفيضات الجمعة البيضاء.

س) من لديه أفضل عروض الأثاث خلال تخفيضات الجمعة البيضاء؟
ج) يمكن العثور على أفضل عروض الأثاث على أمازون و جوميا و نون.

س) ما هو أفضل عرض من أمازون على الأثاث؟
ج) تقدم أمازون حاليًا ما يصل إلى 50٪ خصم على كراسي المكتب و خصم  65٪ كحد أقصى على ديكور المنزل.

س) هل الشحن المجاني متوفر في الجمعة البيضاء؟
ج) نعم ، يتم توفير الشحن المجاني لجميع أنواع الأثاث أثناء تخفيضات الجمعة البيضاء

س) هل يحصل العملاء الجدد على خصم على الأثاث؟
ج) يمكن للعملاء الجدد توفير ما يصل إلى 50٪ عند استخدام كوبونات العميل الجديد في نون وكارفور وأمازون.

س) هل يجب أن أنتظر الجمعة البيضاء لشراء الأثاث؟
ج) لا، حقا ! لقد قمنا بالفعل برصد ما يصل إلى 60٪ خصم على أنواع مختلفة من الأثاث.

س) هل هناك أي عروض أو كوبونات متاحة من تخفيضات الجمعة البيضاء المبكرة؟
ج) نعم ، احدث كوبونات الجمعة البيضاء متوفرة أعلاه في هذه الصفحة.