عروض البلاك فرايدي (الجمعة البيضاء) في نمشي (نوفمبر 2022) احصل على خصم يصل الى 80% على جميع الفئات

انشر
الجمعة السوداء الإمارات
الجمعة السوداء السعودية
الملابس والاكسسوارات
ملابس نسائية

Oct 2022 شارك هذه المدونة

عروض البلاك فرايديبمناسبة البلاك فرايدي، يقدم نمشي لعملائه مجموعة كبيرة من التخفيضات والخصومات على جميع المنتجات. يقدم مركز الشرق الأوسط للأزياء والإكسسوارات والأحذية والمزيد خصمًا يصل إلى 80٪ خلال تخفيضات البلاك فرايدي. مع مجموعة واسعة من الماركات التجارية الأنيقة والتنوع غير المحدود ، لديك كل الأسباب الوجيهة لعدم منع نفسك من الانغماس في مهرجان التسوق.

احصل على جميع التفاصيل و التحديثات الشيقة حول تخفيضات البلاك فرايدي 2022 من هذه الصفحة. ماذا بعد؟ يمكنك أن توفر خصم إضافي 10٪ على تطبيق كوبونات البلاك فرايدي التي جمعناها لك أدناه.

عروض البلاك فرايدي في نمشي السعودية | كوبونات حصرية 

عروض البلاك فرايدي في نمشي 

كود كوبون البلاك فرايدي 

مدة الصلاحية 

خصم 20% على جميع المنتجات

خصم 50 ر.س كحد أقصى

KT53

29/12/2022

أزياء للنساء | خصم 30 ر.س 

KT72

27/12/2022

حذاء بخصم 50 ر.س

KT53

22/12/2022

عرض مستخدم جديد | خصم 20٪ 

كحد أقصى | خصم 50 ر.س 

KT72

25/12/2022

طلبات عبر تطبيق الهاتف: خصم 20٪

خصم يصل إلى 30 ر.س


KT53

25/12/2022

خصم 20٪ على منتجات التجميل

KT72

28/12/2022

أزياء للرجال | خصم %30

كحد اقصى خصم 50 ر.س 

KT53

27/12/2022

ما هي تخفيضات البلاك فرايدي (الجمعة البيضاء) في السعودية؟ المواعيد المهمة

جاء يوم البلاك فرايدي إلى حيز الوجود بسبب انهيار سوق حاد في الولايات المتحدة الأمريكية. خلال عام 1869 ، انهارت أسواق الولايات المتحدة وكنتيجة لذلك ، ارتفعت الأسعار و ازداد الوضع سوءًا عندما توقف العملاء عن شراء أي شيء بخلاف الضروريات الأساسية.

لإعادة العملاء إلى السوق ، أعلنت الحكومة الأمريكية عن تخفيضات هائلة على منتجات مثل الأدوات والملابس ومحلات البقالة والمزيد. أصاب السهم الهدف بشكل جيد. بدأ العملاء في الشراء قدر استطاعتهم ولم يستغرق الاقتصاد الأمريكي وقتًا طويلاً للعودة إلى المسار الصحيح.

لم يكن التأثير اللاحق لمهرجان الخصم هذا كما هو مخطط له في فيلادلفيا. خلال عملية بيع جارية ليوم الجمعة في المدينة ، قصف العملاء الشوارع ، ودفعوا عبر الحواجز ، ومنعوا حركة المرور لمجرد الحصول على أفضل الخصومات. تم حل هذه الفوضى لاحقًا بمساعدة سلطات الشرطة. أصيب الكثير من الناس حتى وصلت الشرطة وسموها الجمعة السوداء (الجمعة البيضاء في الشرق الاوسط).

اعتبارًا من ذلك اليوم ، من كل عام ، يتم الاحتفال بتخفيضات البلاك فرايدي في جميع أنحاء العالم. لكن الشرق الأوسط يسميها بيع الجمعة البيضاء.

تخفيضات البلاك فرايدي | المواعيد المهمة

تبدأ تخفيضات البلاك فرايدي في المملكة العربية السعودية من الأسبوع الأول من شهر نوفمبر وتستمر لأكثر من 10 أيام. وفقًا لجدول البلاك فرايدي للعام السابق ، فيما يلي المواعيد المبدئية لعروض البلاك فرايدي 2022.

بداية عروض البلاك فرايدي 2022: 1 نوفمبر 2022
انتهاء عروض الجمعة السوداء 2022: 10 نوفمبر 2022

العروض المتوقعة على نمشي خلال تخفيضات البلاك فرايدي

خلال تخفيضات العام السابق بمناسبة البلاك فرايدي، وفر العملاء ما يصل إلى 80 ٪ على مختلف المنتجات ، تستمتع بتخفيضات البلاك فرايدي لعام 2022. ومع ذلك ، بالنسبة لتخفيضات البلاك فرايدي لعام 2022 ، قد تجلب نمشي شيئًا إضافيًا لعملائها. من المتوقع الحصول على خصومات حصرية خاصة بالماركات التجارية مثلا مانجو ورالف لورين و بوما و سكيتشرز و ماك و ميبلين والمزيد من الماركات التجارية.

بخلاف ذلك ، ستقدم نمشي عروض لفترة محدودة فقط من خلال قسم "صفقة اليوم". في السابق ، قدمت نمشي لعملائها فرصة للفوز بسيارة ميني كوبر! نتوقع عروض البلاك فرايدي المثيرة للاهتمام من نمشي هذا العام أيضًا. يمكنك إلقاء نظرة على العروض الحالية على نمشي المثيرة للاهتمام على أقل تقدير.

عروض البلاك فرايدي نمشي على نايكي

نادرًا ما تقوم نايك بخصم المنتجات ذات السعر الكامل ، وبالتالي ، فإن تخفيضات البلاك فرايدي على نايك هي فرصة مثالية لك للحصول على صفقات مثيرة للاهتمام. ستتوفر المعاطف الجديدة ، والمدربين ، وأطقم الصالة الرياضية بخصم كبير. يمكن للمستخدمين توقع خصومات تصل إلى 70٪ على منتجات نايك.

المنتجات 

تخفيضات البلاك فرايدي 

أحذية نسائية

خصم يصل الى 70% 

ملابس رجالية

خصم 35% كحد أقصى 

أحذية للرجال

خصم يصل الى 35%

حقائب الظهر من نايكي للرجال

خصم يصل الى 45%

أحذية للرجال

خصم 45% كحد أقصى 

قمصان نايكي للرجال

خصم يصل الى 50%

جاكيتات للرجال

خصم يصل الى 55%

جاكيتات نسائية

خصم 35% كحد أقصى 

قمصان نايكي للنساء

خصم يصل الى 60%

عروض البلاك فرايدي نمشي على الصنادل

تقدم نمشي بعضاً من أقوى العروض على الصنادل. تقدم الماركات التجارية مثل اديداس و الدو و Bebe و بوفالو و سي كي و DKNY و فيلا و غيرها من المزيد خصمًا يصل إلى 80٪. يمكن أن تكون صنادل نمشي مثالية للارتداء الكاجوال والحفلات. يمكنك العثور على صفقات تبدأ من 16 ر.س فقط لمجموعة الرجال والنساء والأطفال. بخلاف الصنادل ، يمكنك الحصول على بعض العروض القوية على الشبشب أيضًا. إذا كنت لا تستطيع انتظار تخفيضات البلاك فرايدي، قم بإلقاء نظرة على العرض الحالي على النعال والصنادل من الأسفل.

المنتجات 

تخفيضات البلاك فرايدي 

صنادل رجالية

خصم 65% كحد أقصى 

صنادل نسائية

خصم يصل الى 40%

الصنادل والشرائح للأطفال

خصم 45% كحد أقصى 

شبشب نسائي

خصم 50% كحد أقصى 

شبشب رجالي

خصم يصل الى 55%

عروض البلاك فرايدي نمشي للنساء

الملابس النسائية هي العناصر الأساسية لتخفيضات البلاك فرايدي في المملكة العربية السعودية. تقدم نمشي خصومات تصل إلى 85٪ على الملابس النسائية ، والإكسسوارات ، والأحذية وأكثر من ذلك. غالبًا ما لا تكون أفضل الماركات التجارية النسائية مثل ايم كي و كالفن كلاين و برادا و غوتشي وغيرها متاحة بأسعار مخفضة. ومع ذلك ، خلال تخفيضات البلاك فرايدي (الجمعة البيضاء، يمكنك بسهولة توقع خصم يصل إلى 50٪ على أفضل ماركات الأزياء. وفقًا لبيانات العام السابق ، تم توفير الحد الأقصى للخصم على الحقائب التي لا تزال متاحة بشكل مفاجئ. يمكنك التحقق من العروض الحالية على الأزياء والإكسسوارات النسائية من الأسفل:

المنتجات 

تخفيضات البلاك فرايدي

السترات والمعاطف

خصم يصل الى 45%

ملابس عربية

خصم 40% كحد أقصى 

فساتين و بلايز

خصم يصل الى 40%

الملابس الداخلية

خصم 30% كحد أقصى 

حقائب

خصم يصل الى 35%

مُكَمِّلات

خصم 20-30%

منتجات التجميل

خصم يصل الى 35%

الأحذية

خصم 30% كحد أقصى 

عروض البلاك فرايدي (الجمعة البيضاء) نمشي للرجال

على الرغم من أن قسم النساء يتم تخفيضه إلى أقصى حد خلال تخفيضات البلاك فرايدي، إلا أن ملابس الرجال واكسسواراتهم ليست بعيدة جدًا. نتوقع صفقات رائعة على القمصان الرجالية والملابس الرياضية والإكسسوارات والمزيد. شريطة أن تجاوزت الخصومات علامة 50٪ الأساسية العام الماضي ، فإن ما يصل إلى 70٪ خصم هو ما هو متوقع.

تتوفر بعض تخفيضات البلاك فرايدي المبكرة على مجموعات الرجال في فئات مختلفة. تحقق بنفسك من أحدث إضافات الموضة من نمشي السعودية:

المنتجات 

تخفيضات البلاك فرايدي 

ملابس رجالية

خصم 30-50%

الحقائب و حقائب الظهر

خصم 40% كحد أقصى

منتجات العناية

خصم 35% كحد أقصى

ملابس رياضية / ملابس رياضية

خصم يصل الى 45%

اكسسوارات رجالية

خصم 20-30%

عروض البلاك فرايدي (الجمعة البيضاء) نمشي للأطفال

لا يطلب الأطفال خصمًا أبدًا ، لكنهم بالتأكيد يستحقونه. ملابس الأطفال باهظة الثمن وحتى وقت قريب ، لم يكن هناك الكثير من العروض الرائعة المتاحة. يتم فتح بعض الصفقات الخاصة بالماركات مثل صفقات ملابس نايك للاطفال فقط خلال تخفيضات البلاك فرايدي. لذلك ، يجب أن تبدأ في إضافة مفضلات أطفالك إلى عربة التسوق. خصومات تصل إلى 60٪ متوقعة عندما تبدأ تخفيضات البلاك فرايدي في نمشي السعودية. يمكنك الاطلاع على العروض الحالية على ملابس الاطفال على نمشي.

المنتجات 

تخفيضات البلاك فرايدي

ازياء للبنات

خصم يصل الى 65%

ملابس وإكسسوارات للأطفال

خصم 50% كحد أقصى 

أحذية البنات والأولاد

خصم 65% كحد أقصى 

أزياء الأولاد

خصم يصل الى 60%

الأسئلة الشائعة حول عروض الجمعة البيضاء على نمشي

س) ما هو موعد تخفيضات البلاك فرايدي (الجمعة البيضاء) في السعودية؟
ج) ستبدأ عروض البلاك فرايدي (الجمعة البيضاء) في المملكة العربية السعودية اعتبارًا من الأسبوع الأول من نوفمبر 2022.

س) ما هو أفضل عروض البلاك فرايدي على نمشي؟
ج) أفضل عروض البلاك فرايدي (الجمعة البيضاء) متوفرة على الملابس الرجالية والنسائية. من بين الماركات التجارية الشهيرة الأخرى ، تقدم ناكي أشهر تخفيضات البلاك فرايدي (الجمعة البيضاء) على نمشي.

س) هل تقدم نمشي عروض البلاك فرايدي (الجمعة البيضاء) على ملابس الرجال؟
ج) نعم ، تقدم نمشي خصومات تصل إلى 75٪ على الملابس الرجالية. بصرف النظر عن الملابس ، يمكنك أيضًا الحصول على إكسسوارات وأحذية رجالية والمزيد بخصومات هائلة.

س) هل يوجد عرض مستخدم جديد متاح على نمشي؟
ج) نعم! يحصل العملاء الجدد على خصم ثابت بقيمة 50 ر.س على أول طلب.

س) هل كوبون البلاك فرايدي (الجمعة البيضاء) متاح لنمشي؟
ج) نعم ، يمكن للعملاء العثور على جميع كوبونات البلاك فرايدي (الجمعة البيضاء) من أعلى في هذه الصفحة.

س) هل تخفيضات البلاك فرايدي (الجمعة البيضاء) سارية على نمشي؟
ج) تخفيضات البلاك فرايدي (الجمعة البيضاء) غير سارية حاليا على نمشي. من المتوقع أن تبدأ العروض في الأسبوع الأول من نوفمبر 2022.

س) ما هي تخفيضات البلاك فرايدي (الجمعة البيضاء) في السعودية؟
ج) تخفيضات البلاك فرايدي (الجمعة البيضاء) في المملكة العربية السعودية مستوحاة من بيع الجمعة السوداء للولايات المتحدة الأمريكية والذي بدأ لأول مرة في الستينيات في فيلادلفيا.

س) هل يمكنني الحصول على خصم على نايك خلال البلاك فرايدي (الجمعة البيضاء)؟
ج) نعم. تقدم نايك أفضل خصومات العام في وقت تخفيضات البلاك فرايدي (الجمعة البيضاء). يمكنك توفير ما يصل إلى 60٪ من خلال عروض البلاك فرايدي (الجمعة البيضاء).