عروض الجمعة البيضاء على كوبون (نوفمبر 2022) خصم يصل إلى 80٪ على جميع الحجوزات

انشر
الجمال والصحة
الجمعة السوداء الإمارات
الجوال
الطعام

Oct 2022 شارك هذه المدونة

عروض الجمعة البيضاء على كوبون خصم يصل إلى %80 على جميع الحجوزات

يجب استخدام عروض الجمعة البيضاء على كوبون للحصول على خصومات كبيرة على كوبون السعودية (Cobone KSA). تقدم كوبون السعودية بعضاً من أكثر الصفقات المثيرة عبر مختلف الفئات في وقت الجمعة السوداء في المملكة العربية السعودية. يمكن للمستخدمين الإستفادة من قسائم كوبون المختلفة التي توفر خصمًا يصل إلى 80٪ على الحجوزات للطعام والأنشطة والسيارات والتجميل والعناية الشخصية والمزيد من الخدمات في المملكة العربية السعودية.

 احصل على خصومات إضافية باستخدام كوبونات كوبون التي تقدم الخصم يصل إلى 100 ر.س في وقت الحجز. انسخ والصق اختيارك ببساطة من كوبونات كوبون للحصول على الخصومات المقدمة. احصلْ على تفاصيل كاملة حول أحدث العروض المقدمة على كوبون السعودية، والكوبونات الحصرية، وقسائم الهاتف المحمول، والمزيد من الأسفل.

عروض الجمعة السوداء على كوبون | صفقات حصرية

مدة الصلاحية
كود الكوبون كوبون
عروض الجمعة السوداء على كوبون
30/12/2022
خصم 150 ر.س على جميع الحجوزات
30/12/2022
خصم 50 ر.س على الأنشطة
30/12/2022
خصم 40 ر.س على صفقات الجمال
30/12/2022
حجوزات السيارات | خصم 50 ر.س

ما هي عروض الجمعة السوداء؟

تم استخدام اسم الجمعة السوداء لأول مرة في الستينيات عندما امتلأت شوارعُ فيلادلفيا بآلاف العملاء الذين يبحثون عن الخصومات خلال فترة التخفيضات. تسبب هذا في الكثير من الفوضى واضطرت الشرطة للتدخل لتحقيق الاستقرار في الوضع.

بدأت مبيعاتُ الجمعة السوداء أولاً في عام 1869 أثناء أزمة السوق الأمريكية. عرضت المتاجر المتعددة خصومات لم يسبق لها مثيل من قبل على المنتجات المتعددة. ساعد هذا في تعزيز المبيعات خلال الأزمة الاقتصادية. استقر السوقُ وبدأت هذه المبيعاتُ تحدث كل عام.

في العصر الرقمي، يتم تقديم مبيعات الجمعة السوداء في كل من الوضعين أون لاين وأوف لاين. يبدأ بيعُ الجمعة السوداء في المملكة العربية السعودية في الأسبوع الثالث من نوفمبر ويستمر لأكثر من 10 أيام.

يبدأ بيع الجمعة السوداء: 25 نوفمبر 2022
تاريخ انتهاء بيع الجمعة السوداء: 31 نوفمبر 2022

عروض كوبون على الطعام

يحب الجميعُ صفقة جميلة للطعام. يبحث العملاء في المملكة العربية السعودية غالبًا ما عن خدمة الطعام المميزة. إذا كنت تجد صعوبة في الحصول على عرض رائع للطعام في السعودية، فلا تبحث في أي مكان آخر غير كوبون (Cobone). تقدم كوبون حاليًا خصمًا يصل إلى 80٪ على حجوزات الطعام في العديد من المطاعم في المملكة العربية السعودية. تشمل المطاعمُ أماكن مناسبة للميزانية وتجارب فاخرة. من خلال كوبون، يمكنك بسهولة حجز العديد من خيارات الطعام مثل الإفطار والبوفيه وتناول الطعام والمسبح والغداء والعشاء والشواء والمزيد. ووجدنا فيما يلي بعض العروض الرائعة على كوبون لمحبي الطعام:

خصم يصل إلى 44%
خصم يصل إلى 44%
خصم يصل إلى 55%
خصم يصل إلى 60%
خصم يصل إلى 45%
خصم يصل إلى 50%
خصم يصل إلى 45%

عروض كوبون على الأنشطة

ما الذي يمكن أن يكون مثاليًا أيضًا من قضاء يوم في الخارج لممارسة الأنشطة بعد أسبوع طويل من العمل ليلًا ونهارًا؟ يقدّم كوبون العديد من الأنشطة المتوفرة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. يمكنك بسهولة زيارة الموقع الرسمي لكوبون وحجز نشاط على الفور. ومع ذلك، بالنسبة لبعض الأنشطة، قد يلزم الحجز المسبق. هناك العديد من خيارات الأنشطة المتاحة لسكان المملكة العربية السعودية والسياح. تشمل بعضُ الأنشطة الأكثر شعبية في المملكة العربية السعودية 

خصم يصل إلى 60%
خصم يصل إلى 44%
خصم يصل إلى 55%
خصم يصل إلى 60%
خصم يصل إلى 45%
خصم يصل إلى 50%

عروض كوبون على السيارات

عروض السيارات هي صفقات متاحة للإصلاح الصيانة وتظليل النوافذ والطلاء وإصلاح الانبعاجات وتغيير الزيت والفلتر والمزيد. يمكن للمستخدمين بسهولة حجز أي من خدمات السيارات من كوبون (Cobone) والحصول على صفقة رائعة من خلال شراء قسيمة موبايل. يمكن للمستخدمين الحصول على قسيمة كوبون لخدمات السيارات مباشرة من تطبيق الهاتف المحمول أو الموقع الإلكتروني وزيارة الموقع للاستفادة من الخدمة. وقد ذكرنا فيما يلي بعضًا من أكثر العروض إثارة للاهتمام المتوفرة على خدمات السيارات في منطقة المملكة العربية السعودية.

أعلى خصم  45%
أعلى خصم  40%
خصم يصل إلى 45%
خصم يصل إلى 40%
خصم يصل إلى 45%
خصم يصل إلى 40%

عروض كوبون للتجميل

صفقات الجمال هي على الأرجح أكثرُ الصفقات المرغوبة والمتوفرة على كوبون السعودية. يمكنك الاستفادة من خصم يصل إلى 70٪ على أنواع مختلفة من الحجوزات. تشمل بعضُ الصفقات الأكثر إثارة للاهتمام حول الجمال التي يمكنك الاستفادة منها هي التدليك وخدمات الأظافر وخدمات الصالون وعلاجات الوجه والمكياج والمزيد. ويمكن للعملاء بسهولة حجز خدمات السبا المتوفرة بخصم 50٪ على الأقل. خدمات التجميل متاحة للحجز الفوري في نفس اليوم لكل من الرجال والنساء في المملكة العربية السعودية. نقترح بشدة الاطلاع على عروض الجمعة السوداء أدناه المتوفرة على خدمات التجميل في المملكة العربية السعودية.

أعلى خصم  60%
أعلى خصم  65%
خصم يصل إلى 45%
خصم يصل إلى 40%
خصم يصل إلى 50%
خصم يصل إلى 50%
أعلى خصم  45%
أعلى خصم  55%

عروض كوبون على المجوهرات

هذه أحدث إضافة على موقع وتطبيق كوبون السعودية. الآن، يمكنك أيضًا شراء مجوهرات أصلية 100٪ مباشرة من بائعي وماركات كوبون. نادرًا ما يمكن العثور على المجوهرات الفاخرة بأسعار مخفضة، ولكن يقدم كوبون عروض فورية على اللؤلؤ والقلائد والخواتم والذهب والفضة والمزيد من المجوهرات من ماركات مثل سواروفسكي، فينيسيا، طمينة، ليوان لين، كسسورتي وغيرها. نقدم لك أدناه بعضاً من أعمق الخصومات المتوفرة على المجوهرات المشهورة على كوبون السعودية.

خصم يصل إلى 50%
أعلى خصم  40%
خصم يصل إلى 50%
أعلى خصم  40%
أعلى خصم  45%

الأسئلة الشائعة حول عروض الجمعة البيضاء على كوبون

س) ما هو أفضل عرض الجمعة السوداء متاح على كوبون السعودية؟
أ) أفضل الخصم متوفر على الأنشطة المختلفة على كوبون. يمكنك توفيرُ ما يصل إلى 80٪ على الحجوزات المختلفة.

س) كم يمكنني التوفير باستخدام كوبونات كوبون (Cobone)؟
أ) يمكن للعملاء توفير ما يصل إلى 100 ريال إضافي باستخدام كوبونات كوبون.

س) هل هناك أي كوبونات المستخدم الجديد موجود على كوبون السعودية؟
أ) نعم! أكواد الخصم للمستخدم الجديد موجودة فوق هذه الصفحة.

س) كيف يمكنني استخدام قسيمة كوبون (Cobone)؟
أ) استخدام قسيمة كوبون سهل جدا. ما عليك سوى مشاهدة قسيمة الجوال التي تم شراؤها للتاجر. وعند التحقق، سيتم استخدام قسيمة كوبون. 

س) ما هو موعد تخفيضات كوبون الجمعة السوداء؟
أ) تخفيضات الجمعة السوداء في كوبون يوم 25 نوفمبر 2022

س) كيف يمكنني الاستفادة من الخصم على كوبون؟
أ) يمكن الاستفادة من خصم كوبون عن طريق اختيار قسيمة كوبون من هذه الصفحة.