عروض البلاك فرايدي على الأجهزة الكهربائية (نوفمبر 2022) خصم يصل إلى 85% + 10% إضافي

انشر
أجهزة منزلية
الأجهزة الإلكترونية
الجمعة السوداء الإمارات
الجمعة السوداء السعودية

Sep 2022 شارك هذه المدونة

عروض البلاك فرايدي على الأجهزة الكهربائية (نوفمبر 2022) خصم يصل إلى 85% + 10% إضافي 

عروض البلاك فرايدي على الأجهزة الكهربائيةينتظر الناس عروض البلاك فرايدي على الأجهزة الكهربائية أكثر في العام كله. خلال صفقات البلاك فرايدي، يسارع العملاء إلى أفضل مواقع الأجهزة الكهربائية في المملكة العربية السعودية للحصول على العروض الباهظة. يقدم أكثر الماركات عروضا تصل إلى 85% على المنتجات المتعددة. علاوة على ذلك ، قمنا بتجميع بعض من أفضل كوبونات البلاك فرايدي لمشترياتك والتي ستساعدك على توفير 10% إضافي عند عملية الشراء. 

عروض البلاك فرايدي على الأجهزة الكهربائية | صفقات مميزة 

الموقع

عروض البلاك فرايدي على الأجهزة الكهربائية

كود خصم للبلاك فرايدي

كارفور 

خصم 10 ر.س على جميع الماركات

KS32

خصم 30 ر.س كحد أقصى على الشاشات والجوالات و أجهزة المطبخ 

30NEW

خصم 10% على أجهزة لاب توب و الحاسوب ، 100 ر.س كحد أقصى 

MORE25

نون 

الأجهزة المنزلية | خصم يصل إلى 70% + 10% إضافي، تخفيض 10 ر.س على الأكثر

GZ79

الأجهزة الرجالية و النسائية: خصم 50 ر.س كحد أقصى

GZ80

الهواتف الذكية على خصم 10% يصل إلى 100 ر.س

GZ79

أمازون 

خصم يصل الى 70% على جميع الفئات، خصم يصل الى 50 ر.س

Get Deal

الأجهزة الكهربائية و المنزلية خصم يصل الى 75 ر.س

HOME20

أجهزة أمازون: أيكو، اليكسا | خصم يصل الى 50 ر.س

Get Deal

متى تبدأ عروض الجمعة البيضاء في السعودية؟ 

تخطط محلات المملكة العربية السعودية للإعلان عن عروض الجمعة البيضاء (البلاك فرايدي) في أول أسبوع نوفمبر. حسب مدة الجمعة البيضاء في العام الماضي، سيتم تمديد عروض الجمعة البيضاء إلى 10 نوفمبر 2022 لكن يمكن لك الاستفادة من بعض العروض العاجلة في أواخر شهر أغسطس أيضا. 

سوف يمكن للمستخدمين حول المملكة العربية السعودية الإستفادة من تخفيضات موسم الجمعة السوداء عبر زيادة محلات اون لاين و أوف لاين في مدينة الرياض و الدمام و الطائف و مكة و المدينة و المدن الأخرى. يمكنك تحقق المواعيد المؤقتة لعروض الجمعة البيضاء (البلاك فرايدي) من الأسفل: 

  • تاريخ بدء الجمعة البيضاء 2022: 01 نوفمبر، 2022

  • تاريخ انتهاء الجمعة البيضاء 2022: 10 نوفمبر، 2022

الخصومات المتوقعة خلال مدة البلاك فرايدي في المملكة العربية السعودية

وفقا للتحديثات الأخيرة، سيتم تقديم تخفيضات الجمعة البيضاء في المملكة العربية السعودية بشكل رئيسي على الأجهزة المنزلية و أجهزة المطبخ و الاجهزة الالكترونية. يمكن للعملاء توقع خصومات تصل إلى 100 ريال سعودي على الماركات التجارية مثل سوني و توشيبا و إل جي ونيكاي و سامسونج والمزيد. أما عن أفضل عروض الجمعة البيضاء (البلاد فرايدي) أشارت لنا متاجر مثل نون وكارفور وأمازون بالفعل إلى تخفيضات الجمعة البيضاء القادمة. انخفضت الأسعار بنسبة تصل إلى 70% في قسم الأجهزة المنزلية أجهزة المطبخ. يتوفر الخصم في قسم الإلكترونيات والهواتف المحمولة يصل إلى 60%.

العروض البنكية المتوقعة خلال صفقة الجمعة البيضاء (البلاك فرايدي):

بدأت جميع البنوك السعودية في الشراكة مع أفضل متاجر الإلكترونيات والأجهزة في المملكة العربية السعودية. حتى الآن ، أدرجت أمازون و نون و كارفور عروض بنكية مدرجة للعديد من مستخدمي بطاقات الائتمان. يمكننا أن نتوقع ارتفاع الخصومات خلال موسم الجمعة البيضاء. نقترح عليك تحديث تفاصيل بطاقتك على الفور حتى لا تفوتك عروض بنكية خلال الجمعة البيضاء.

في العام الماضي ، قدم البنك العربي الوطني ومصرف الراجحي وبنك سامبا خصومات كبيرة خلال تخفيضات الجمعة البيضاء. بالاقتران مع الخصومات الحالية على المواقع، يمكنك توقع زيادة الخصومات التي تتجاوز 100 ريال سعودي في العديد من المواقع.

فوائد للمستخدمين الجدد:

إن لم تسجل على موقع أمازون و نون و كارفور بعد، نقترح لك بالتسجيل الفوري. لأن  العروض الكبيرة بمناسبة الجمعة البيضاء ستعجب المستخدمين الجدد بالتأكيد. علاوة على الخصومات الأساسية، يمكنك التوفير عبر كوبونات وقسائم الجمعة البيضاء للمستخدمين الجدد أيضا. باستخدام الفوائد يمكنك أيضا الحصول على الفوائد الإضافية للعضوية المجانية من أو ايس اين، نتفليكس، ستارز بلاي ، أنغامي والمزيد من الخدمات.

عروض (الجمعة البيضاء) البلاك فرايدي على الأجهزة الكهربائية على موقع كارفور 

من المتوقع أن يقدم كارفور عروض مبكرة ليوم الجمعة البيضاء 2022. سيتوفر منشور كارفور الشهير وكتالوج التسوق الجمعة البيضاء في نهاية أغسطس 2022. و سيحصل المتسوقون على أفضل خصم من خلال عروض كارفور على الشاشات. وفقًا لبيانات العام الماضي ، تم توفير خصم يصل إلى 900 ريال سعودي في ذروة موسم الجمعة السوداء. تحقق من عروض كارفور الحالية على الأجهزة الإلكترونية من الأسفل:

العروض البنكية الحصرية: 

يقدم كارفور السعودية خصومات حصرية على الجمعة البيضاء عبر عروضها البنكية. لو كنت عميل البنك الراجحي، يمكنك توفير 15% أضافي

  • يمكن استخدام العرض من قبل العملاء الحاليين والجدد
  • لا يخضع الحد الأدنى لقيمة الطلبية للاستفادة من عرض بنك الجمعة البيضاء 
  • ينطبق على بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم من البنك الراجحي

عرض عضوية كارفور وي آي بي 

يمكن لأعضاء كارفور ماي كلوب الحصول على نقاط إضافية للتسوق في متاجر كارفور أونلاين على الإنترنت. مقابل كل 10 نقاط ، تكسب 1 ريال سعودي يمكن استخدامه للتسوق في كارفور السعودية. بصرف النظر عن هذا ، يحصل المستخدمون على خصومات حصرية خلال تخفيضات الجمعة البيضاء من خلال كوبونات وقسائم حصرية.

عروض (الجمعة البيضاء) البلاك فرايدي على الأجهزة الكهربائية على موقع نون

موقع نون هو أحد أكثر المواقع المفضلة للأجهزة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية. يقدم أسرع توصيل عبر المملكة العربية السعودية خلال الجمعة البيضاء. أما الكلام عن الخصومات المتوفرة على موقع نون، يمكنك توفير ما يصل إلى 80٪ من خلال عروض الجمعة البيضاء على الأجهزة الكهربائية على موقع نون. قم بشراء منتجك المطلوب من الماركات التجارية الضخمة مثل سامسونج و هواوي و ون بلس و شاومي و اتش بي والمزيد. الشي الممتاز عن موقع نون هو أن نون يبدأ صفقات الجمعة البيضاء قبل الكثير من المواقع الالكترونية. ومع ذلك ، فإن العروض العاجلة هي فقط للأعضاء بي آي بي. تحقق أدناه من بعض عروض الجمعة البيضاء المعجبة على نون السعودية.

الأجهزة 

الخصم المتاح (الحد الأقصى) 

  ماكينات القهوة       

75%

مقلاة هوائية 

80%

الثلاجات 

30-40%

معالج الطعام 

55%

ماكينات الوافل

50-60%

عروض نون البنكية ليوم الجمعة البيضاء 2022

شاركت شركة نون  مع بعض البنوك المفضلة للعملاء السعوديين. يمكنك التأكد من الحصول على خصم إضافي يصل إلى 100 ر.س ببساطة عن طريق الدفع من خلال هذه البطاقات على نون. تحقق من جميع عروض نون بنك أدناه:

خصم بنك البلاد الخاص:

  • احصل على خصم إضافي 20% على المدفوعات التي تتم عبر بنك البلاد أو بطاقة انجاز
  • يمكن للمستخدمين توفير ما يصل إلى 150 ر..س باستخدام هذا العرض
  • يجب على العملاء طلب المنتجات لقيمة 100 ر.س  كحد أدنى لاسترداد الخصم

عرض بنك الراجحي:

  • خصم 15%  متاح لمستخدمي بطاقة الراجحي البلاتينية / سيجنتشر / إنفينيت / بلاك الائتمانية
  • من خلال خصم الجمعة البيضاء (البلاك فرايدي) الخاص ، يمكن للمستخدمين توفير ما يصل إلى 100 ر.س
  • استخدم كود قسيمة نون ARB15 عند عملية الشراء لاستخدام هذا العرض 

:خصم بطاقة أمريكان إكسبريس (أميكس)

  • احصل على خصم ثابت 20% من خلال عرض بنك نون
  • يمكن توفير 100 ر.س كحد أقصى عند الدفع عبر بطاقات Amex
  • يجب إنفاق 500 ر.س كحد أدنى لتطبيق عرض بطاقة أمريكان إكسبريس

خصم الجمعة البيضاء على نون | احصل على التوصيل المجاني 

يمكن لعملاء نون في المملكة العربية السعودية الحصول على توصيل مجاني لجميع المنتجات خلال تخفيضات الجمعة البيضاء 2022. يمكنك بسهولة توفير ما يصل إلى 20 ر.س رسوم التوصيل الإضافية. ما عليك سوى تقديم طلب بقيمة 100 ر.س أو أكثر وسيتم التنازل عن رسوم التوصيل من قبل نون السعودية. لا تحتاج إلى استخدام أي كود خصم خاص من نون للتوصيل المجاني للاستفادة من هذا العرض.

عروض (الجمعة البيضاء) البلاك فرايدي على الأجهزة الكهربائية على موقع أمازون

لا يمكنك تفويت صفقات الجمعة البيضاء على أمازون ، خاصة على الأجهزة المنزلية و أجهزة المطبخ. بمناسبة يوم الجمعة البيضاء 2022 ، توفر أمازون خصومات تصل إلى 70٪ على الأجهزة الكهربائية من جميع أنحاء العالم. أجهزة المطبخ مثل المواقد و المداخن والثلاجات ومكيفات الهواء متوفرة حاليًا بخصم يزيد عن 50%.  ومع ذلك ، خلال تخفيضات الجمعة البيضاء، ستتمكن من توفير أكثر من ذلك بكثير. للحصول على أقصى استفادة من تخفيضات الجمعة البيضاء على أمازون ، نقترح أن تأخذ العضوية المميزة مسبقًا.

الأجهزة على الخصومات

التخفيض المتوفر (حد أقصى)

 الغسالات

  ر.س 1000 

 مكيفات الهواء

25-30%

غسالات الصحون 

 ر.س 1500

مكاوي الملابس البخارية 

 ر.س 200

الجمعة البيضاء 2022: عروض أمازون للمستخدم الجديد 

يحصل عملاء أمازون الجدد على توصيل مجاني لطلبهم الأول على أمازون السعودية. يمكن للمستخدمين من جميع أنحاء المملكة العربية السعودية التوفير في رسوم التوصيل. بس قم بتسجيل الاشتراك على موقع أمازون السعودية من خلال عنوان بريد إلكتروني صالح. سيتم تطبيق عرض التوصيل المجاني تلقائيًا عند عملية الشراء.

فوائد أمازون برايم

يمكن لعملاء مميزين الاستمتاع أكثر من أي شخص آخر عندما يتعلق الأمر بالتسوق في الجمعة البيضاء. يمكنك التأكد تمامًا من التوصيل المجاني والتوصيل المجاني في اليوم التالي حتى انتهاء العضوية. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تقديم كوبونات الخصم المبكر للأعضاء الأساسيين أثناء بيع الجمعة البيضاء.

الأسئلة الشائعة حول عروض الجمعة البيضاء (البلاك فرايدي ) على الأجهزة الكهربائية

س) ما هو أفضل خصم الجمعة البيضاء (البلاك فرايدي) في السعودية؟
ج) أفضل خصم خلال تخفيضات الجمعة البيضاء في المملكة العربية السعودية متوفر في كارفور السعودية على الأجهزة.

س) كيف تحصل على أفضل كوبونات الجمعة البيضاء للأجهزة؟
ج) ليس من الصعب العثور على أفضل كوبونات الجمعة البيضاء. ما عليك سوى التمرير أعلاه للحصول على كود خصم الجمعة البيضاء الحصري لمتجرك المفضل.

س) هل صققة الجمعة البيضاء مباشرة على أمازون؟
ج) لا ، ولكن لا يزال بإمكان العملاء الحصول على خصومات مبكرة من خلال أحدث الصفقات من تلك الصفحة.

س) كيف أحصل على توصيل مجاني غير محدود على موقع نون السعودية خلال الجمعة البيضاء؟
ج) يمكنك الحصول على توصيل مجاني غير محدود من نون بعد بعد الحصول على عضوية مميزة على موقع نون.

س) ما هي عروض المستخدم الجديد على موقع نون على الجمعة البيضاء 2022؟
ج) خلال الجمعة البيضاء، تتوفر العديد من عروض المستخدمين الجدد. يمكنك التسوق خلال هذه الفترة لتوفير المزيد باستخدام كوبونات المستخدم الجديدة من أمازون و نون و كارفور والمزيد من المواقع الالكترونية.