الجمعة السوداء سيفي يعيش: احصل على خصم يصل إلى 80٪ في جميع الفئات

انشر
الجمال والصحة
الملابس والاكسسوارات
الملابس والاكسسوارات الرجالية
ملابس نسائية

Nov 2022 شارك هذه المدونة

الجمعة السوداء سيفي (نوفمبر 2022) احصل على خصم يصل إلى 80٪ في جميع الفئات

عروض سيفي الجمعة السوداء الخاصة متاحة الآن لجميع عشاق الموضة. تقدم تخفيضات سيفي الجمعة السوداء خصومات تزيد عن 80٪ في مختلف الأقسام. يتم تقديمُ الخصومات عبر مجموعة متنوعة من منتجات سيفي مثل الملابس والأحذية ومستحضرات التجميل والساعات والعطور وما إلى ذلك.

 يمكن للعملاء أيضًا المطالبة بأكواد الخصم سيفي في الجمعة السوداء الخاصة والتي تقدم ما يصل إلى 100 ريال إضافي على المشتريات التي تمت خلال تخفيضات الجمعة السوداء 2022. من الأسفل، يمكنك الحصول على معلومات محدثة حول تخفيضات الجمعة السوداء سيفي، والحصول على أحدث كوبونات سيفي باللون الأسود الجمعة، وأكثر من ذلك.

الجمعة السوداء سيفي | عروض حصرية

مدة الصلاحية
كوبونات سيفي الجمعة السوداء
عروض سيفي الجمعة السوداء
30/12/2022
احصل على خصم يصل إلى 100 ر.س على جميع المنتجات
30/12/2022
الحد الأقصى للخصم 50 ر.س على الملابس
30/12/2022
أزياء الرجال: خصم يصل إلى 100 ر.س
30/12/2022
الحد الأقصى للخصم 100 ر.س على الأزياء النسائية
30/12/2022
منتجات التجميل: خصم يصل إلى 70 ر.س
30/12/2022
الحد الأقصى للخصم 50 ر.س على العطور

الجمعة السوداء سيفي | عروض على الملابس

تعتبر منتجاتُ الأزياء من أكثر المنتجات المخفضة المتوفرة على سيفي. باستخدام عروض الجمعة السوداء الحصرية على سيفي السعودية، يمكنك الحصول على خصم 70-80٪ على الملابس عالية الجودة. مع تغير الموسم، أطلقت سيفي أحدث مجموعة الأزياء للجميع. يمكن لعشاق الموضة الحصول على بعض من أرقى اختيارات الموضة مثل السترات والمعاطف والقمصان والأحذية والحقائب الجلدية والإكسسوارات والمزيد. نقدم فيما يلي بعض منتجات الموضة التي يجب شراؤها من سيفي خلال تخفيضات الجمعة السوداء 2022.

عروض سيفي الجمعة السوداء على أزياء الرجال

تمتلئ أنماط الملابس الرجالية للموسم القادم بالسترات الواقية من الرصاص، والسراويل الواسعة المتوافقة مع الإكسسوارات البسيطة. يمكن للمستخدمين العثور على الصفقات التي تصل قيمتها إلى 65٪ على الأزياء الرجالية. من المتوقع أن تزيد الخصومات بنسبة تصل إلى 75٪ خلال فصل الشتاء. تشمل بعض اختيارات الأزياء الأكثر خصمًا للرجال هي القمصان والجينز والسترات والأحذية والمزيد. نقدم فيما يلي بعض أكثر المنتجات المخفضة المتوفرة على سيفي السعودية. وللمطالبة بخصم إضافي بقيمة 50 ر.س أثناء تسجيل المغادرة، استخدمْ كود خصم سيفي BK142

خصم يصل إلى 80٪
الحد الأقصى للخصم 50%
خصم يصل إلى 65٪
خصم يصل إلى 50٪
الحد الأقصى للخصم 60%

عروض سيفي الجمعة السوداء على الملابس النسائية

تدور عروضُ الجمعة السوداء على مجموعات الأزياء النسائية حول الخصومات. خلال تخفيضات الجمعة السوداء 2022، يمكن للعملاء المطالبة التوفيرات التي تصل إلى 100 ر.س في وقت تقديم الطلب. تضمنت أزياء النساء على سيفي أيضًا صفقات "اشتر 1 واحصل على 1" على ملابس الأزياء المختارة. الماركات مثل نايك، وألدو، واديداس، وتومي هيلفيغر، وكالفن كلاين، وسكيتشرز والمزيد يتم تخفيضها حتى 60٪ خلال تخفيضات الجمعة السوداء على سيفي. وبالتالي، دون التفكير مرتين، يمكنك ملء خزانة ملابسك بأساسيات الموضة الأنيقة للمرأة. نقدم فيما يلي بعض من أشهر الخصومات المتوفرة على سيفي السعودية. ولتوفير خصم إضافي 10٪ على الأزياء النسائية، تأكدْ من استخدام كود برومو سيفي MG33

خصم يصل إلى 75٪
خصم يصل إلى 50٪
الحد الأقصى للخصم 60%
الحد الأقصى للخصم 70%
الحد الأقصى للخصم 50%

صفقات سيفي الجمعة السوداء على منتجات التجميل

كما يتم إطلاقُ منتجات التجميل الجديدة والمحسّنة كل ربع السنة، فأصبح سهلا جدًا إفسادُ ميزانية إنفاقك. كلما أسرعت في إدراك أهمية البقاء ضمن الميزانية المخصصة لمنتجات التجميل، كان ذلك أفضل. هناك عدد من منتجات التجميل والعناية بالبشرة الشهيرة التي يمكن للعملاء الاختيار من بينها للبقاء متألقة دون أن تنكسر. يمكن المطالبة بخصم يصل إلى 50 ر.س على منتجات التجميل خلال تخفيضات الجمعة السوداء باستخدام كود خصم سيفي MG44 لجميع أنواع الكريمات، والمقشرات، والمسكرة، والكحل، والمنظفات، والمصل، ومرطب الشفاه، وأكثر بقليل من 20 ر.س.

الحد الأقصى للخصم 70%
خصم يصل إلى 50٪
الحد الأقصى للخصم 55%
خصم يصل إلى 45٪
الحد الأقصى للخصم 50%
الحد الأقصى للخصم 45%
الحد الأقصى للخصم 40%

عروض سيفي الجمعة السوداء على الساعات

سواء كنت تريد ساعة كلاسيكية أو ساعة ذكية مليئة بالتكنولوجيا، فقد وصلت إلى المكان الصحيح للحصول على خصومات خاصة. يوجد لدى سيفي السعودية بعض الصفقات الأكثر إثارة للاهتمام على الساعات للرجال وللنساء. يمكنك بسهولة العثور على علامات تجارية مثل تومي هيلفيغر، وتيتان، وجي شوك، ولي كوبر، وسواروفسكي، وهوغو بوس، وأرماني، وجارمينو المزيد بخصم يصل إلى 60٪. نحن هنا لنعلمك بجميع الصفقات المذهلة المتوفرة على الساعات في جميع أنحاء سيفي السعودية. تأكدْ من استخدام كود خصم سيفي BK142  في وقت الخروج.

خصم يصل إلى 50٪
خصم يصل إلى 45٪
الحد الأقصى للخصم 50%
الحد الأقصى للخصم 45%
الحد الأقصى للخصم 40%

عروض سيفي الجمعة السوداء على العطور

يمكن أن تساعدك عروضُ سيفي بلاك فرايداي في التوفير في أكبر ماركات العطور. سواء كنت تبحث عن عطر طويل الأمد مثل اي دي بي أو تحتاج إلى كولونيا معتدلة نسبيًا، فإن سيفي هو المتجر المناسب لك. تتوفر الماركات مثل دافيدوف، وهوغو بوس، وأرماني، وفيرساتشي، وتومي هيلفيغر، وزارا، وشانيل والمزيد بخصم يصل إلى 65٪. تأكد من استخدام كود خصم سيفي بلاك فرايدي MG33  للحصول على خصم إضافي 10٪ في وقت تقديم الطلب.

الحد الأقصى للخصم 50%
خصم يصل إلى 50٪
خصم يصل إلى 50٪
الحد الأقصى للخصم 40%
الحد الأقصى للخصم 70%

أسئلة يتكرر طرحُها عن الجمعة السوداء سيفي

س) ما هو موعد تخفيضات الجمعة السوداء في السعودية؟
أ) سيبدأ بيعُ الجمعة السوداء في المملكة العربية السعودية اعتبارًا من 25 نوفمبر 2022.

س) ما هو أفضل عرض الجمعة السوداء من سيفي؟
أ) أفضل خصومات الجمعة السوداء متوفرة الآن على الملابس الرجالية والنسائية. يمكن للعملاء الحصول على خصم يصل إلى 75٪ على مجموعات الأزياء للجميع.

 س) هل تقدم سيفي خصم الجمعة السوداء على ملابس الرجال؟
ج) نعم، تقدم سيفي خصمًا يصل إلى 75٪ على ملابس الرجال. بصرف النظر عن الملابس، يمكنك أيضًا شراء إكسسوارات وأحذية رجالية والمزيد بتخفيضات هائلة.

س) هل يتوفر عرضُ المستخدم الجديد على سيفي؟
أ) نعم! يحصل العملاء الجدد على خصم ثابت بقيمة 50 ر.س على أول الطلب.

 س) هل أي كوبون خصم ليوم الجمعة السوداء متاح لـ سيفي؟
ج) نعم، يمكن للعملاء العثور على جميع كوبونات الجمعة السوداء من أعلاه في هذه الصفحة.

 س) ما هو أفضل كود خصم سيفي المتاح الآن؟
ج) تقدم سيفي حاليًا خصمًا يصل إلى 100 ر.س باستخدام كود برومو سيفي MG44

 س) هل الشحن المجاني متاح خلال تخفيضات الجمعة السوداء؟
أ) نعم! الشحن المجاني متاح خلال تخفيضات الجمعة السوداء على سيفي السعودية.