عروض بلومينغديلز للكريسماس 2022: وفر ما يصل إلى 75٪ على الأزياء والإكسسوارات والمجوهرات والمزيد

انشر
الجمال والصحة
الملابس والاكسسوارات
الملابس والاكسسوارات الرجالية
ملابس نسائية

Dec 2022 شارك هذه المدونة

عروض بلومينغديلز للكريسماس 2022: وفر ما يصل إلى 75٪ على الأزياء والإكسسوارات والمجوهرات والمزيد

عروض بلومينغديلز السعودية بمناسبة الكريسماس متاحة الآن عبر الموقع الرسمي لـ بلومينغديلز السعودية وتطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. يمكن لصائدي الصفقات عبر الإنترنت المطالبة بخصومات كبيرة تصل إلى 75٪ على مجموعة واسعة من المنتجات. من خلال تخفيضات الكريسماس 2022، يمكن للمستخدمين المطالبة بخصومات على الملابس والإكسسوارات ومنتجات التجميل والمزيد. كما هو معروف، بلومينغديلز هو متجر مفضل لعشاق العلامات التجارية وكما هو متوقع، فإنه يقدم خصومات عيد الميلاد على بعض أكبر أسماء الأزياء في المملكة العربية السعودية. وبالتالي، ابدأ في وضع قائمة مفضلاتك إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل.

 خفضُ أسعارِ المنتجات من أفضل العلامات التجارية مثل جيمي تشو وهوغو بوس وأميري واديداس وبربري وأرماني وفنديو المزيد. يمكن للعملاء أيضًا دمج كوبونات بلومينغديلز من هذه الصفحة لتفعيل خصومات إضافية تصل قيمتها إلى 100 ريال سعودي على المشتريات التي تتم عبر موقع بلومينغديلز الإلكتروني أو تطبيق الهاتف المحمول. اقرأ المزيد للتعرف على عروض بلومينغديلز الكريسماس، وكوبونات بلومينغديلز الحصرية، والمزيد.

عروض عيد الميلاد بلومينغديلز | صفقات حصرية

مدة الصلاحية
بيع يوم عيد الميلاد بلومينغديلز
عروض بلومينغديلز
30/12/22
احصل على خصم يصل إلى 100 ر.س على جميع المنتجات
30/12/22
خصم 50٪ | الملابس والاكسسوارات
الحد الأقصى للخصم 50 ر.س
30/12/22
خصم يصل إلى 50 ر.س على الأزياء للرجال
30/12/22
الملابس النسائية: خصم يصل إلى 60 ر.س
30/12/22
المستخدمون الجدد: خصم 100 ر.س كحد أقصى

عروض عيد الميلاد بلومينغديلز على الملابس

خلال موسم الأعياد الخاص هذا، تقدم بلومينغديلز بعض الخصومات الأكثر إثارة للاهتمام على الموضة للرجال والنساء. القمصان وتي شيرت والبولو والبلوزات والسترات والبلوزات والملابس الرياضية والمزيد للرجال والنساء والأطفال متوفرة بخصومات جذابة للغاية، من خلال تخفيضات بلومينغديلز الكريسماس، يمكن للعملاء الحصول على خصومات تصل إلى 75٪. للتعرف على أحدث خصومات الأزياء المتوفرة على موقع بلومينغديلز السعودية، ألق نظرة على العروض المتاحة للبيع لعيد الميلاد 2022 أدناه. وفر حتى 100 ريال إضافي عند استخدام كوبونات بلومينغديلز من أعلى في هذه الصفحة.

عروض عيد الميلاد بلومينغديلز على أزياء الرجال

كما هو الحال في ذلك الوقت من العام مرة أخرى عندما تكون السترات الطويلة والبدلات للرجال هي الأعلى في الطلب. الطلب مرتفع للغاية لدرجة أن المتاجر عادة ما تنفد من مخزون العديد من هذه الملابس المصممة. هذا هو المكان الذي تتولى فيه بلومينغديلز. يقدم متجر الأزياء الشهير أفضل العروض على الملابس والإكسسوارات للرجال، وينشر بمفرده اتجاهات الموضة بين العملاء في المملكة العربية السعودية. يتم تضمين أزياء الرجال للشتاء بشكل رئيسي في تخفيضات موسم الكريسماس ويمكن للعملاء الحصول على خصم يصل إلى 75٪ على الطلبات. نقدم فيما يلي بعض الصفقات الأكثر تفضيلاً على أزياء الرجال من بلومينغديلز. تأكد من استخدام كود الكوبون بلومينغديلز C23 واحصل على خصم إضافي 10٪.

الحد الأقصى للخصم 65%
الحد الأقصى للخصم 70%
خصم يصل إلى 66%
الحد الأقصى للخصم 70%
الحد الأقصى للخصم 65%
الحد الأقصى للخصم 55%
الحد الأقصى للخصم 45%

عروض عيد الميلاد بلومينغديلز على الملابس النسائية

أزياء النساء في بلومينغديلز مخفضة للغاية لدرجة أنه يكاد يكون من المستحيل تجاهلها. عادت مختارات الأزياء الأنيقة للنساء مرة أخرى في المخزون لموسم الأعياد القادم. تتوفر بعض الصفقات المثيرة للاهتمام للفساتين، والملابس العلوية، والأحذية، والأحجام الكبيرة، والمزيد. مع اقترابنا من فصل الشتاء، بدأت بلومينغديلز بالفعل في زيادة تخفيضات العلامات التجارية. نقدم فيما يلي بعض الصفقات المفضلة للمؤثرات المتوفرة على الأزياء والإكسسوارات النسائية. خصم إضافي 10٪ - يطبق خصم يصل إلى 100 ريال سعودي عند استخدام الرمز الترويجي لـ بلومينغديلز C22.

الحد الأقصى للخصم 70%
الحد الأقصى للخصم 75%
خصم يصل إلى 65%
الحد الأقصى للخصم 50%
الحد الأقصى للخصم 55%
الحد الأقصى للخصم 55%
الحد الأقصى للخصم 45%
الحد الأقصى للخصم 45%

عروض عيد الميلاد بلومينغديلز على منتجات التجميل

الشتاء هو الوقت الذي تحتاج فيه إلى إيلاء المزيد من الاهتمام لبشرتك. دللها على أكمل وجه حيث أن الأيام الباردة والعاصفة تجعل بشرتك متشققة. للحفاظ على مثل هذه الأنواع من الجلد في مكانها، يجب أن تمرر عينيك على هذه الضروريات الشتوية وإضافتها إلى نظام العناية بالبشرة الخاص بك في أقرب وقت ممكن. نظرًا لأن المتجر المفضل في المملكة العربية السعودية لمنتجات التجميل هو إجراء تخفيضات يوم الكريسماس قبل أي شخص آخر، فإننا نوصيك بشدة بالتصرف بسرعة حيث ستختفي الأسهم مثل الفقاعة. نقدم فيما يلي بعض منتجات التجميل عالية التصنيف المتاحة خلال تخفيض يوم عيد الميلاد بلومينغديلز 2022.

خصم يصل إلى 65%
الحد الأقصى للخصم 50%
الحد الأقصى للخصم 55%
الحد الأقصى للخصم 55%
الحد الأقصى للخصم 45%
الحد الأقصى للخصم 45%

الملاحظة: هل ترغب في الحصول على خصم ثابت بقيمة 50 ريال سعودي على قيمة عربة التسوق الخاصة بك؟ ما عليك سوى استخدام كود الخصم C23 الخاص بـ بلومينغديلز للمطالبة بخصمك.

الأسئلة المتداولة حول تخفيضات يوم عيد الميلاد في بلومينغديلز 

س) ما هي أفضل المنتجات المتوفرة على موقع بلومينغديلز للبيع عبر الإنترنت؟
أ) تضم بلومينغديلز الملابس والإكسسوارات والحقائب والأحذية ومنتجات التجميل ومنتجات الديكور المنزلي والعطور والمزيد. يمكنك العثور على كل هذه المنتجات لكل من الرجال والنساء.

س) هل تقدم بلومينغديلز ملابس عربية؟
أ) نعم! يمكنك العثور على الملابس العربية على بلومينغديلز. يمكن للمستخدمين العثور على عبايات وجلابيات وأوشحة عالية الجودة والمزيد بمجرد البحث على موقع بلومينغديلز السعودية.

س) ما المبلغ الذي يمكنني توفيره باستخدام تخفيضات بلومينغديلز يوم الكريسماس؟
ج) يمكنك توفير ما يصل إلى 75٪ على العديد من منتجات بلومينغديلز خلال يوم الكريسماس.

س) هل أي كوبونات يوم عيد الميلاد متاحة لـ بلومينغديلز؟ 
أ) نعم! يمكنك العثور على كوبونات بلومينغديلز العاملة من أعلى في هذه الصفحة.

س) كيف تحصل على شحن مجاني على بلومينغديلز؟ 
أ) الشحن المجاني متاح لجميع الطلبات التي تزيد عن 100 ريال سعودي.

س) هل تشحن بلومينغديلز إلى الرياض؟
أ) نعم! بلومينغديلز تشحن إلى الرياض. يمكن للعملاء من الرياض أيضًا المطالبة بالتوصيل المجاني في اليوم التالي.

س) هل يمكنني استخدام رمز خصم بلومينغديلز الكريسماس عدة مرات؟
أ) نعم! بخلاف الأكواد الحصرية للمستخدم الجديد، يمكنك استخدام جميع الأكواد الترويجية لـ بلومينغديلز لعمليات الشراء المتعددة.

س) ما هي سياسة الإرجاع الخاصة بـ بلومينغديلز؟ 
أ) يمكنك إرجاع المنتج واستبداله لمدة تصل إلى 30 يومًا من تاريخ شرائه.