كارفور الجمعة السوداء 2022 وفر حتى 75٪ على جميع المنتجات

انشر
أجهزة منزلية
أطفال رضع
الأجهزة الإلكترونية
الجمال والصحة
الجمعة السوداء الإمارات

Nov 2022 شارك هذه المدونة

كارفور الجمعة السوداء  وفر حتى 75٪ على جميع المنتجات

تخفيضاتُ الجمعة السوداء في كارفور هي أكثر عمليات البيع المنتظرة لهذا العام والتي يتم من خلالها تقديم بعض الخصومات الأكثر إثارة للاهتمام للعملاء على الإطلاق. توفر تخفيضاتُ الجمعة السوداء على كارفور صفقات حصرية على المنتجات مثل الإلكترونيات، والهواتف المحمولة، والأجهزة المنزلية، ومنتجات الأطفال، وما إلى ذلك. تتوفر الوفورات التي تصل إلى 75٪ في الفئات على مستوى الموقع. خلال تخفيضات الجمعة السوداء في كارفور، يحصل المتسوقون أيضًا على بعض الخصومات الإضافية عند استخدام كوبونات كارفور الجمعة السوداء. يمكن للمستخدمين الحصول على خصم نهائي يصل إلى 100 ر.س عند استخدام كوبونات الجمعة السوداء الخاصة.

 لقد قدمنا تفاصيل كاملة تتعلق ببيع كارفور الجمعة السوداء والتواريخ البارزة وأكواد خصم الجمعة السوداء الحصرية والمزيد. تأكدْ من إلقاء النظرة على ورقة الغش الخاصة بنا للتوفير أثناء بيع الجمعة السوداء من الأسفل. لقد قمنا بتطوير بعض الخصومات المربحة للغاية المتوفرة عبر الفئات. لذلك دون المزيد من اللغط، دعنا نلقي النظرة على موضوع تخفيضات الجمعة السوداء في كارفور وكيف يمكنك أنت أيضًا التوفير أكثر خلال مهرجان التسوق الذي طال انتظاره.

كارفور بلاك فرايدي | أفضل الصفقات

مدة الصلاحية
كوبونات كارفور الجمعة البيضاء
عروض كارفور
30/12/2022
احصل على خصم يصل إلى 100 ر.س على جميع الطلبات
30/12/2022
الحد الأقصى للخصم 100 ر.س للمستخدمين الجدد
30/12/2022
وفر حتى 100 ر.س على الأجهزة المحمولة والإلكترونيات
30/12/2022
خصم حتى 50 ر.س على الأجهزة المنزلية
30/12/2022
الحد الأقصى للخصم 50 ر.س: منتجات الأطفال
30/12/2022
خصم يصل إلى 100 ر.س | التطبيق والويب
30/12/2022
منتجات التجميل: الحد الأدنى للخصم 50 ر.س
30/12/2022
خصم يصل إلى 50 ر.س على تطبيق كارفور

كارفور الجمعة السوداء | تواريخ مهمة

قبل مسح صفقات الجمعة السوداء المتوفرة في كارفور، نقترح عليك تدوين تواريخ الجمعة السوداء المهمة. سيضمن لك تدوين تواريخ الجمعة السوداء الهامة في كارفور أنك لن تفوتك أي حدث مهم وما يشتمل عليه. يُعد بيعُ الجمعة السوداء في كارفور حدثًا رئيسيًا وقد تم تمديد تاريخ انتهاء بيع الجمعة السوداء سابقًا. وتم إصدار جدول الجمعة السوداء لكارفور لهذا العام، وكما هو الحال في العام السابق، يمكن للعملاء توقع تمديد فترة البيع لبضعة أيام أخرى أو حتى أسبوع. ولمعرفة التواريخ المهمة المتعلقة ببيع الجمعة السوداء في كارفور، يرجى إلقاء نظرة أدناه.

 تاريخ بدء بيع كارفور الجمعة السوداء: 25 نوفمبر 2022
تاريخ انتهاء تخفيضات كارفور الجمعة البيضاء: 30 نوفمبر 2022

عروض كارفور الجمعة البيضاء على الإلكترونيات

إذا كنت تنتظر الحصول على الإلكترونيات المناسبة لمساحة معيشتك، فلدينا الحل الأمثل لك. ما عليك سوى تسجيل الوصول في قسم الإلكترونيات في كارفور المملكة العربية السعودية خلال فترة بيع الجمعة السوداء. تقدم كارفور بعضاً من أكثر العروض المخفضة المتوفرة في الأسواق. خلال موسم الأعياد الخاص هذا، قام كارفور بتخفيض أسعار الإلكترونيات من أفضل العلامات التجارية مثل - سوني، وإل جي، وباناسونيك، وهواوي، والمزيد. يمكن للعملاء الحصول على خصومات تصل إلى 75٪ على مختلف الأجهزة الإلكترونية لتلبية متطلبات منزلك. أثناء التسوق خلال تخفيضات الجمعة السوداء، يحصل العملاء على جرعة يومية من الخصومات المذهلة المتوفرة على المنتجات مثل الغسالات وأجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأنظمة الصوت والكاميرات وأجهزة العرض وأجهزة الألعاب والمزيد. نقدم فيما يلي بعض الصفقات الأكثر إغراءً المتوفرة على كارفور السعودية.

خصم 25%
خصم 15%
خصم 30%
الحد الأقصى للخصم 75%
خصم يصل إلى 50%
الحد الأقصى للخصم 60%

عروض كارفور الجمعة السوداء على الهواتف المحمولة

الهواتف المحمولة هي الألعاب اليدوية المفضلة لدينا هذه الأيام. نحن في أي مكان بدونهم ونقوم بتنفيذ أنشطتنا اليومية المتعددة ببضع ضربات. دخلنا بالفعل في عام 2022 وكل هاتف ذكي تراه هو إصدار متقدم من سابقه. أثناء البحث عن هاتف ذكي صديق الميزانية، فإن أول ما يتبادر إلى الذهن هو الميزات التي تجمعها العلامات التجارية لجعلها تستحق أموالنا. مع تغير الزمن، حتى الهواتف الذكية ذات الميزانية المحدودة تقدم ميزات تنافسية وتسهل علينا مواكبة أحدث التقنيات. تعتبر تخفيضات الجمعة السوداء إحدى هذه المناسبات حيث يمكنك الحصول على هاتفك الذكي الأكثر مشاهدة بأفضل سعر في العام. يتم تخفيضُ بعض الهواتف الذكية الأكثر جاذبية بشكل كبير خلال موسم أعياد الجمعة السوداء. يأخذ كارفور السعودية تخفيضات الجمعة السوداء أو كما هو معروف شعبياً باسم تخفيضات الجمعة البيضاء في الشرق الأوسط، على محمل الجد. الهواتف المحمولة هي واحدة من أكثر المنتجات المخفضة على كارفور خلال هذا التخفيض الذي يستمر لمدة أسبوع. يمكن للعملاء الاستفادة من خصم يصل إلى 60٪ على أفضل العلامات التجارية مثل سامسونج، وهواوي، وون بلس، وشاومى، وموتورولا، والمزيد. نذكر أدناه بعضًا من أعمق الخصومات المتوفرة على الهواتف المحمولة خلال تخفيضات الجمعة السوداء في كارفور.

الحد الأقصى للخصم 40%
الحد الأقصى للخصم 30%
الحد الأقصى للخصم 20%
الحد الأقصى للخصم 20%
خصم يصل إلى 15%

عروض كارفور الجمعة السوداء على الأجهزة

الق نظرة حولك. من بين 5 أشياء، ستجد ما لا يقل عن 2-3 أجهزة جالسة هناك تساعد في جعل حياتنا اليومية سلسة ويمكن التحكم فيها. لقد ولت الأيام التي كان يمكن فيها استخدام جهاز التلفزيون لعدة قرون وما زلنا نفخر به. الآن كل شيء يتطلب تحديثًا ؛ خاصة، الأجهزة المتربة. لقد اجتاحت التكنولوجيا الذكية ليس فقط أجهزة التلفزيون ولكن حرفياً كل الأجهزة الكهربائية الموجودة. حتى الغسالات تعمل اليوم على تقنية ذكية تسمح لها بالعمل بمفردها. يتم تمكينُ هذه الغسالات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي بشبكة لاسلكية وتتصل بالشبكة المنزلية تمامًا مثل الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة. آلات القهوة لم تعد كما كانت من قبل. يمكنك الآن إحداث الثورة في تجربتك اليومية في تناول القهوة من خلال ماكينات صنع القهوة التي تدعم التطبيق والتي ستضيف فقط الكثير من السهولة في حياتك. ما هو أفضل وقت لشراء مثل هذه الأجهزة الجذابة من بيع الجمعة السوداء؟ دعونا نلقي نظرة أعمق على بعض أكثر الأجهزة المطلوبة لعام 2022 والمتوفرة بتخفيضات كبيرة في كارفور السعودية.

خصم 30%
خصم 24%
خصم 10%
خصم 25%
خصم 35%
خصم 30%
خصم 45%
خصم 30%

عروض كارفور الجمعة البيضاء لمنتجات الأطفال

منتجات الأطفال هي فئة مضافة أخرى تحصل على خصومات كبيرة خلال تخفيضات الجمعة السوداء على كارفور. انخفضت أسعارُ بعض المنتجات الأكثر طلبًا لهذا العام بنسبة تصل إلى 70٪ منذ بدء بيع ما قبل الجمعة السوداء. يتم تقديمُ هذه الخصومات للعملاء بشكل منتظم من خلال بيع منتجات الأطفال في كارفور. في ذروة بيع كارفور الجمعة السوداء، ستتضمن العروضُ على منتجات الأطفال صفقات يومية، وخصومات تصل إلى 80٪، وكوبونات الجمعة السوداء الحصرية للعملاء الجدد والقدامى، والمزيد. ومع ذلك، هذا لا يعني أن العروض الحالية ليست مشجعة بما فيه الكفاية. حصل العملاء بالفعل على بعض الكوبونات ما قبل الجمعة السوداء والتي يمكنك التحقق منها من أعلى في هذه الصفحة. تسري أكواد خصم كارفور الجمعة السوداء هذه بشكل جيد على منتجات الأطفال وتقدم خصمًا إضافيًا يصل إلى 100 ر.س. وبالحديث عن الخصومات الأساسية، نقدم فيما يلي بعض الصفقات الأكثر إثارة للاهتمام المتوفرة على منتجات الأطفال لمهرجان التسوق الجمعة السوداء.

خصم 35%
خصم 45%
خصم 20%
خصم 35%
خصم 20%
خصم 40%

خصومات كارفور الجمعة السوداء على منتجات التجميل

منتجات التجميل بدون شك عنصر قابل للتحصيل. كلما حصلت عليها أكثر، كلما بدت أقل. ومع ذلك، لا يمكن إهمال الأسعار أبدًا لأن منتجات التجميل عالية الجودة ليست رخيصة في كثير من الأحيان. من المهم أيضًا التأكد من أننا لا نقع في غرام منتجات التجميل دون المستوى لأنها قد تلحق الضرر ببشرتك بشكل دائم. وبالتالي، توصلنا إلى حل لا يوفر لك فقط فرصة لتجربة أفضل منتجات التجميل المتوفرة في السوق، بل يساعدك أيضًا على التوفير في مشترياتك. تنتظر المؤثرات الجمالية تخفيضات الجمعة السوداء منذ الأبد، والآن حان الوقت لإنفاق هذه المدخرات، ولكن بحكمة. كارفور المملكة العربية السعودية هي نقطة جذب للجمال تم التقليل من قيمتها وتوفر ما يصل إلى 75٪ خصم بانتظام على منتجات التجميل. أفضل جزء هو أنه يمكن للعملاء بسهولة الجمع بين أي كوبون من كارفور بلاك فرايداي متوفر أعلاه في هذه الصفحة لشراء منتجات التجميل المفضلة لديهم من كارفور السعودية. نقدم فيما يلي بعض منتجات التجميل المفضلة لدينا المتاحة بخصم كبير.

خصم 25%
خصم 45%
خصم 50%
خصم 55%
خصم 30%
خصم 25%

أسئلة يتكرر طرحُها عن كارفور بلاك فرايدي

س) ما هي خدمة الجمعة السوداء في كارفور؟
أ) الجمعة السوداء في كارفور هي أفضل عروض التخفيضات لهذا العام. يتم تقديمُ الحد الأقصى للخصم على موقع كارفور والمتاجر غير المتصلة بالإنترنت.

س) ما هو أفضل خصم على كارفور لبيع الجمعة السوداء؟
أ) يمكن للمستخدمين التوفير كحد أقصى مع صفقات خصم 80٪ على كارفور. يمكن للعملاء أيضًا استخدام كوبون خصم كارفور بلاك فرايدي للحصول على خصم إضافي 10٪.

س) كيف يمكنني الحصول على كوبون خصم كارفور ليوم الجمعة السوداء؟
أ) تم توفير جميع أكواد خصم كارفور أعلاه في هذه الصفحة. يرجى الاطلاع على قائمة كوبونات الجمعة السوداء النشطة من الأعلى. 

س) هل يمكنني إرجاع المنتجات المشتراة خلال تخفيضات الجمعة السوداء على كارفور؟
ج) نعم، يمكنك بسهولة إرجاع المنتجات التي تريدها. ما عليك سوى تقديم طلب الإرجاع على موقع كارفور السعودية الإلكتروني أو تطبيق الهاتف المحمول.

س) كم من الوقت يستغرق توصيل كارفور في الرياض؟
أ) سيقوم كارفور السعودية بتوصيل طلبك في غضون 2-5 أيام من تقديم طلبك. يمكنك الاستفادة من التوصيل المجاني في اليوم التالي وفي نفس اليوم على العناصر المحددة.