عروض سايبر مونداي على الالآيفون: احصل على خصم يصل إلى 60% على كل الأنواع

انشر
الأجهزة الإلكترونية
الجوال

Dec 2022 شارك هذه المدونة

عروض سايبر مونداي على الالآيفون: احصل على خصم يصل إلى 60% على كل الأنواع

تعد صفقات سايبر مونداي على الالآيفون واحدة من أكثر العروض التي يتم البحث عنها خلال تخفيضات سايبر مونداي. تعد أجهزة الآيفون بلا شك من أكثر الهواتف الذكية شهرة وينتظر العملاء طوال العام للتوفيربأكبر قدر على نوعهم المفضل من الالآيفون. و مع إضافة سلسلة الآيفون  14، تضاعفت الإثارة و التشويق للحصول على صفقة جيدة. وعلى الرغم من أن شركة أبل صارمة للغاية فيما يتعلق بالأسعار ونادرا ما تقدم خصومات و التي تكون قليلة جدًا أو معدومة ، إلا أن هناك طرقًا معينة يمكنك من خلالها الحصول على خصم جيد على أجهزة الآيفون. عند البحث عن بائعي التجزئة المشهورين عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية ، حصلنا على خصومات تصل إلى 60٪ على كل من طرازات الآيفون الجديدة والقديمة.

اكتشفنا أيضًا أنه باستخدام كوبونات سايبر مونداي الحصرية ، يمكن للمستخدمين الاستفادة من خصم إضافي يصل إلى 100 ر.س في وقت الشراء. من الأسفل ، يمكن للمستخدمين الحصول على التفاصيل الكاملة المتعلقة ببيع سايبر مونداي على أجهزة الآيفون ، والحصول على أكواد خصم الآيفون الحصرية ، والمزيد.

عروض سايبر مونداي على الآيفون | عروض حصرية

عروض سايبر مونداي على الآيفون
كوبونات سايبر مونداي
مدة الصلاحية
جميع المستخدمين: احصل على خصم يصل إلى 100 ر.س على هواتف الآيفون
29/12/2022
خصم 50 ر.س على الآيفون  اكس
30/12/2022
خصم لغاية 100 ر.س على سلسلة الآيفون 14
29/12/2022
خصم 100 ر.س كحد أقصى على الآيفون 13
30/12/2022
المستخدمون الجدد: احصل على خصم يصل إلى 100 ر.س
29/12/2022
خصم 50 ر.س كحد أقصى على طلبات التطبيقات
30/12/2022
خصم 100 ر.س كحد أقصى على الآيفون 14 برو
29/12/2022

ماذا تتوقع من صفقات سايبر مونداي على الآيفون ؟

توفر صفقات سايبر مونداي على الآيفون ميزة الحصول على بعض الخصومات الأكثر إثارة للاهتمام لهذا العام ومن الضروري الاطلاع على هذه العروض الخاصة حتى لا يفوتها العملاء. وفقًا لتحليل السوق الحالي ، زادت مبيعات أجهزة الآيفون كثيرًا خلال تخفيضات الجمعة السوداء. و بالنسبة لمبيعات الاثنين الرقمي 2022 ، فمن المتوقع أن تقفز الأرقام أعلى من ذلك. يمكننا بالفعل رؤية خصومات أفضل على كل من أجهزة الآيفون الأحدث والقديمة. بالنسبة للجيل القديم من أجهزة الآيفون مثل الآيفون اكس و الآيفون   اكس ار و الآيفون  اس اي والمزيد ، تنون خصومات تصل إلى 50٪ ، في حين أن الموديلات الأحدث مع شريحة A14 الإلكترونية مثل - الآيفون 12ميني  و الآيفون 12 و الآيفون  12 برو من 12 برو و الآيفون  12بروماكس  فتصل نسبة الخصم إلى 45٪. و إذا كنت ترغب في الحصول على أحدث آيفون  13 أو الآيفون  14و جلبه إلى المنزل ، فيمكنك توفير 30-40٪ باستخدام صفقات سايبر مونداي 2022. سنناقش المزيد حول أحدث العروض على أجهزة الآيفون خلال تخفيضات سايبر مونداي 2022.

عروض سايبر مونداي على الآيفون 14

إذا كنت تتطلع إلى سلسلة الآيفون  14منذ إطلاقها ، فقد تكون تخفيات سايبر مونداي هي فرصتك الأخيرة هذا العام للحصول على أفضل خصم. حاليًا ، يقدم الآيفون  14بأفضل سعر له بسبب المنافسة الشديدة بين تجار التجزئة عبر الإنترنت. حيث يمكنك العثور على فرق كبير في الأسعار بين المتاجر عبر الانترنت و المحلات. و من خلال التخفيضات الالكترونية لعام 2022 ، يمكنك الحصول على الكثير من خلال تصفح مواقع الويب الخاصة بالمتجار الالكترونية الشهيرة مثل نون وأمازون. لتوفير الوقت ، اخترنا أكبر الخصومات المتاحة عبر الإنترنت. من الأسفل ، يمكنك التحقق من خصومات الآيفون 14 سايبر مونداي عبر العديد من بائعي التجزئة عبر الإنترنت. استخدم أكواد كوبونات سايبر مونداي المتاحة لتوفير بعض المال الإضافي أثناء التسوق لـ الآيفون  14 عبر الإنترنت.

اسم الطراز
متوفر على
كود سايبر مونداي
السعر المخفض
نون السعودية
3100 ر.س
نون السعودية
4500 ر.س
نون السعودية
5000 ر.س
نون مصر
4000 ر.س
نون مصر
6500 ر.س
شرف دي جي
3000 ر.س

عروض سايبر مونداي على الآيفون - نون السعودية

اشتهر موقع نون السعودية في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية بكونه أحد أكبر المتاجر التي تقدم أفضل الخصومات ، ويحتل المرتبة الأولى في عروض سايبر مونداي على أجهزة الآيفون. حيث يقدم المتجر الشهير عبر الإنترنت حاليًا خصمًا يصل إلى 60٪ على العديد من طرازات الآيفون. و يمكن للمستخدمين المطالبة بالتوفير على أجهزة الآيفون من خلال عروض سايبر مونداي الخاصة بهم. كما يمكن للعملاء أيضًا الاستفادة من خصومات إضافية عند استخدام أكواد خصم نون السعودية.قمنا بوضع بعض العروض المثيرة للاهتمام على أبل آيفون أدناه. تأكد من استخدام كود برومو نون  ABC69 للحصول على خصم إضافي 10٪ على مشترياتك.

عروض سايبر مونداي على الآيفون
تفاصيل الخصم
خصم 60%
خصم 50%
خصم 45%
خصم 30%
خصم 15%
خصم 30% كحد أقصى
خصم 25% كحد أقصى
خصم 30% كحد أقصى
خصم 30% كحد أقصى
خصم 25% كحد أقصى
خصم 30% كحد أقصى

عروض سايبر مونداي على الآيفون - أمازون السعودية

التالية في قائمتنا لتخفيضات سايبر مونداي على أجهزة الآيفون هي بالتأكيد أمازون، فهي المنصة المفضلة لدى العديد من العملاء بفضل تقديمها لبعض الصفقات المثيرة للاهتمام على الهواتف الذكية. فعندما يتعلق الأمر بأجهزة الآيفون ، فإن أمازون تقدم أكبر قدر من التوفير. حيث يمكن للعملاء الحصول على خصومات تصل إلى 50٪ على العديد من طرازات الآيفون. مع اقتراب تخفيضات سايبر مونداي  2022 ، سيكون المستخدمون أيضًا قادرين على الحصول على صفقات اليوم وصفقات الساعة وغير ذلك الكثير. في الوقت الحالي ، يمكن لصائدي الصفقات في المملكة العربية السعودية الاستفادة من عروض سايبر مونداي المبكرة و المتوفرة على أجهزة الآيفون المتوفرة أدناه.

عروض سايبر مونداي على الآيفون
تفاصيل الخصم
خصم 50%
خصم 40%
خصم 45%
خصم 30%
خصم 15%
خصم 30% كحد أقصى
خصم 25% كحد أقصى
خصم 30% كحد أقصى

عروض سايبر مونداي على الآيفون - كارفور

باتباع الترندات الحديثة لأسعار هواتف الآيفون على كارفور، يمكنك الحصول على خصم يصل إلى 500 ر.س خلال تخفيضات سايبر مونداي من كارفور. حيث ستجد هناك تخفيضات مثيرة على هواتف الآيفون موجودة بالفعل لدىالعديد من البائعين على كارفور.  أفضل صفقة حتى الآن هي تلك الموجودة  على الآيفون اس اي الذي يحمل نفس ميزات الآيفون 11، ولكن داخل هيكل الآيفون 8.  خيار رائع آخر هو الحصول على الآيفون 12 ميني والآيفون 13 ميني أو أحدث سلسلة الآيفون 14.  فيما يلي بعض من أكبر صفقات سايبر مونداي المتاحة في كارفور الآن.

عروض سايبر مونداي على الآيفون
تفاصيل الخصم
خصم 40%
خصم 35%
خصم 25%
خصم 30%
خصم 10%
خصم لغاية 30%

عروض سايبر مونداي على الآيفون - جوميا

تعد صفقات سايبر مونداي على الآيفون أكبر حدث تسوق لهذا العام. حيث توفر مبيعات الآيفون على جوميا خصمًا يصل إلى 50٪ حصريًا لعملاء المملكة العربية السعودية. بخلاف أحدث أجهزة الآيفون  14 ، يتم أيضًا تضمين نماذج مثل متغيرات الآيفون  اس اي و الآيفون 11 بسعة 64 جيجابايت في تخفيضات سيابر مونداي. و للحصول على فكرة أفضل عن خصومات سايبر مونداي ، يجب عليك التحقق من العروض الحالية على أجهزة الآيفون عبر  جوميا:

عروض سايبر مونداي على الآيفون
تفاصيل الخصم
خصم 20%
خصم 11%
خصم 11%
خصم 11%
خصم 10%

الأسئلة المتداولة حول صفقات سايبر مونداي على اجهزة الآيفون

س) ما هي عروض سايبر مونداي على أجهزة الآيفون؟
أ) يمكن الاستفادة من عروض سايبر مونداي على أجهزة الآيفون من خلال متاجر مثل كارفور ونون وأمازون وجوميا والمزيد من المتاجر. يمكنك توفير ما يصل إلى 60٪ أثناء تخفيضات سايبر مونداي. 

س) هل الآيفون 13 مشمول في تخفيضات سايبر مونداي؟
ج) نعم ، سيتم تضمين الآيفون 13 في تخفيضات سايبر مونداي في المملكة العربية السعودية.

س) هل تقدم أبل عروض رائعة خلال سايبر مونداي؟
أ) قد لا يقدم متجر أبل الرسمي خصومات كبيرة أثناء تخفيضات سايبر مونداي. ومع ذلك ، يمكنك توقع بعض الصفقات المثيرة للاهتمام على أجهزة الآيفون في متاجر مثل جوميا و كارفور و أمازون و نون.

س) ما هو الخصم الذي سيكون على الآيفون  14 خلال تخفيضات سايبر مونداي ؟
ج) يتوفر خصم 15-20٪ حاليًا على الآيفون  14، ويمكنك توقع خصم 25-30٪ على الآيفون  14 مع استمرار البيع. 

س) ما هو أفضل عرض على الآيفون الآن؟
أ) ان أفضل صفقة حاليًا هي التي على أبل آيفون 11 مع خصم يصل إلى 50٪.

س) متى سيبدأ بيع سايبر مونداي في المملكة العربية السعودية؟
أ) ستبدأ تخفيضات تخفيضات سايبر مونداي 2022 من أول يوم اثنين بعد يوم عيد الشكر. من المتوقع أن يبدأ البيع في 28 نوفمبر 2022.

س) هل توجد أي كوبونات سايبر مونداي لأجهزة الآيفون؟
ج) نعم ، كوبونات الآيفون متوفرة أعلاه في هذه المدونة.