صفقات سايبر مونداي على أجهزة التلفاز (نوفمبر 2022) خصم 70٪ على أفضل العلامات التجارية: سوني وسامسونج ونيكاي وباناسونيك

انشر
الأجهزة الإلكترونية

Nov 2022 شارك هذه المدونة

صفقات سايبر مونداي على أجهزة التلفاز (نوفمبر 2022) خصم 70٪ على أفضل العلامات التجارية: سوني وسامسونج ونيكاي وباناسونيك

ان عروض سايبر مونداي على التلفاز متاحة لجميع عملاء المملكة العربية السعودية. فقد تكون هذه فرصة مثالية لك للترقية إلى تلفزيون أكثر ذكاءً لزيادة البهجة إلى مساحة معيشتك. أثناء تخفيضات يوم الإثنين الرقمي 2022 ، يتم تزويد العملاء ببعض من أقوى تخفيضات الأسعار على أحدث أجهزة التلفزيون الذكية.و نظرًا لأن تخفيضات سايبر مونداي تتعلق بالتوفير على العلامات التجارية الكبرى ، يمكن للعملاء الاستفادة من خصم يصل إلى 70٪ على مجموعة من أجهزة تلفزيون 4K و QLED و OLED.

و تعد تخفيضات سايبر مونداي في المملكة العربية السعودية وقتًا رائعًا للتوفير على أجهزة التلفزيون الذكية حيث يقدم العديد من تجار التجزئة عبر الإنترنت صفقات حصرية على سلعهم من أجهزة التلفزيون الذكية. و ترفع متاجر مثل نون وأمازون وكارفور خصوماتها على أجهزة التلفزيون الذكية مع استمرار تخفيضات يوم الإثنين الرقمي. و سيتمكن المستخدمون أيضًا من الاستفادة من كوبونات سايبر مونداي الحصرية للمتاجر الشهيرة لكي لا يفوتوا  أي فرصة للتوفير. و لقد أنشأنا هذا الدليل لإخبارك بكل ما تحتاج إلى معرفته للحصول على أفضل عروض سايبر مونداي على التلفاز خلال تخفيضات سايبر مونداي لهذا العام.

ما تحتاج إلى معرفته حول سايبر مونداي

ان سايبر مونداي هو يوم الإثنين بعد عيد الشكر. حيث يشتهر بصفقات التسوق عبر الإنترنت. و قد أصبح سايبر مونداي أحد أكبر أيام التسوق عبر الإنترنت في العام. فبمجرد انتهاء تخفيضات الجمعة السوداء ، يتم منح صائدي الخصم عبر الإنترنت فرصة أخرى للتوفير على منتجاتهم المفضلة من خلال تخفيضات سايبر مونداي.

تخفيضات سايبر مونداي 2022 | تواريخ مهمة

قبل أن نشرح لك جميع صفقات سايبر مونداي ، يجب أن نعلمك بالتواريخ الرسمية لتخفيضات سايبر مونداي. يرجى تدوين التواريخ الهامة المذكورة أدناه للتأكد من عدم تفويت العروض الخاصة.

تاريخ بدء تخفيضات سايبر مونداي : 28 نوفمبر 2022
تاريخ نهاية تخفيضات سايبر مونداي :   30 نوفمبر 2022

ما سبب شهرة تخفيضات سايبر مونداي ؟

يحظى سايبر مونداي بشعبية كبيرة لأنه يوم يقدم فيه تجار التجزئة عبر الإنترنت خصومات وصفقات هائلة. كما أنها تحظى بشعبية بسبب التوقيت الرائع حيث يبدأ المتسوقون في التسوق في عطلاتهم للمهرجانات مثل عيد الميلاد.

 أفضل الأماكن للعثور على عروض سايبر مونداي التلفزيونية 2022

إذا كنت تبحث عن صفقات سايبر مونداي ولكن لا تعرف أين تجدها بالضبط ، فلدينا بعض الأخبار الجيدة لك. لقد كنا نتابع تخفيضات سايبر مونداي منذ بعض الوقت ونعرف بالضبط المكان الذي يجب أن تبحث فيه عن صفقات سايبر مونداي على أجهزة التلفاز. فقد ظهرت بالفعل بعض أعمق الخصومات في متاجر التسوق عبر الإنترنت مثل نون وأمازون وكارفور وجوميا و يوباي والمزيد. فإذا كنت ترغب في بدء البحث عن الصفقة المثالية على شاشة التلفزيون أثناء تخفيضات سايبر مونداي ، فيجب أن تراقب الصفقات المتاحة في هذه المتاجر. ولكن للأسف ،صفقات سايبر مونداي المبكرة تحظى بشعبية كبيرة لدرجة أنها غالبًا ما تأتي وتذهب في غمضة عين ويكاد يكون من المستحيل تتبعها كعميل. لهذا يعتبر هذا الوقت المثالي للحصول على دليل لأفضل صفقات تلفزيون سايبر مونداي . يمكنك زيارة هذه الصفحة مباشرة والاطلاع على جميع العروض المحدثة على صفقات سايبر مونداي على التلفاز 2022. من  بيلو ، يمكنك العثور على جميع العروض التي تم تفعيلها مؤخرًا على أجهزة التلفزيون الذكية خلال سايبر مونداي.

عروض سايبر مونداي التلفزيونية | أكواد برومو حصرية

ان اهم سبب للتسوق لشراء التلفزيون الذكي خلال التخفيضات هو التوفير قدر المستطاع ، وبالتالي ، قبل الكشف عن العروض التي ظهرت مؤخرًا على أجهزة التلفزيون ، نود منك حفظ أكواد كوبون سايبر مونداي هذه بسرعة لمحلات التلفزيون الشهيرة عبر الإنترنت . باستخدام كوبونات سايبر مونداي أدناه ، يمكنك توفير ما يصل إلى 100 ر.س!

عروض سايبر مونداي
كوبون خاصة لسايبر مونداي
الصلاحية
جميع المستخدمين: خصم لغاية 100 ر.س على كافة أجهزة التلفزيون التي تحمل العلامة التجارية  
29/12/2022
وفر لغاية 100 ر.س على أجهزة التلفاز من سوني و ساسمونج
30/12/2022
أجهزة تلفزيون QLED/OLED TV: خصم 100 ر.س كحد أقصى
28/12/2022
خصم يصل إلى 50٪ على أجهزة التلفزيون بحجم 42 بوصة (  خصم 100 ر.س كحد أقصى)
29/12/2022
خصم حتى 100 ر.س على تلفاز نيكاي وتوشيبا وباناسونيك  
30/12/2022
المستخدمون الجدد: خصم لغاية 100 ر.س
28/12/2022
الطلب الأول فقط: 100 ر.س في سلة التسوق  
28/12/2022
خصم لغاية 60٪ على تلفزيون سوني (كحد أقصى  خصم 100 ر.س)
30/12/2022

عروض سايبر مونداي التلفزيونية من أمازون السعودية

تشتهر أمازون على نطاق واسع بفضل استضافتها  لتخفيضات كبيرة على مدار العام ، وتخفيضات سايبر مونداي على أمازون ليست سوى واحدة منها فقط. فأثناء التخفيضات عبر الإنترنت ، يتم تزويد عملاء أمازون بخصومات تصل إلى 60٪ على العلامات التجارية التلفزيونية الشهيرة مثل سوني و نيكاي و توشيبا و باسونيك والمزيد. علاوة على ذلك ، إذا كنت من عملاء أمازون برايم ، فستتمكن من توفير الكثير. ومع ذلك ، إذا لم تكن كذلك وما زلت ترغب في الحصول على خصم إضافي ، فيمكنك استخدام كوبون سايبر مونداي  من أمازون XX  والحصول على خصم إضافي يصل إلى 100 ر.س. فيما يلي بعض من أحدث عروض التلفزيون خلال سايبر مونداي المتوفرة على أمازون السعودية.

خصم 50٪ كحد أقصى
خصم لغاية 60٪
خصم 55٪ كحد أقصى
خصم لغاية 40٪

عروض سايبر مونداي التليفزيونية من نون

ومن المشاركين الرئيسيين الآخرين في تخفيضات سايبر مونداي في المملكة العربية السعودية، نجد  نون. حيث يمكن لعملاء المملكة العربية السعودية الحصول على صفقات رائعة مع العلامات التجارية الشهيرة، فضلا عن الحصول على خصومات خاصة عند نون باستخدام كوبونات خاصة بهم.  يقدم نون خصومات تصل قيمتها إلى 100 ر.س من خلال كوبونات سايبر مونداي.  وتعد العلامات التجارية التلفزيونية مثل سوني ونيكاي من أكثر المنتجات تخفيضا في نون أثناء تخفيضات سايبر مونداي لهذا العام.  فإذا كنت أيضا من المعجبين بالتسوق من نون السعودية، فسترغب في الاطلاع على الخصومات الأخيرة التي ظهرت في قسم التلفزيون في نون السعودية.  استخدم كوبون سايبر مونداي من نون  XX للحصول على خصم إضافي يصل إلى 100 ر.س.

خصم لغاية 40٪
خصم 50٪ كحد أقصى
خصم لغاية 55٪
خصم 70٪ كحد أقصى

عروض سايبر مونداي التليفزيونية على كارفور

تحظى عروض كارفور التلفزيونية بشعبية كبيرة في المملكة العربية السعودية. كل يوم ، حيث يقتحم الآلاف من العملاء المتاجر  المحلية للحصول على قدر كبير من العروض على أجهزة التلفزيون الذكية المفضلة لديهم. ومع ذلك ، فإن التسوق أثناء تخفيضات سايبر مونداي يدور حول التسوق عبر الإنترنت والاستمتاع بالتخفيضات وأنت مرتاح على أريكتك. وبالتالي ، دون إضاعة المزيد من الوقت ، نود أن نقدم لك أحدث العروض التليفزيونية المتاحة في كارفور لتخفيضات سايبر مونداي، استخدم كوبون كارفور لسايبر مونداي XX للحصول على خصم إضافي بقيمة 100 ر.س.

خصم 50٪ كحد أقصى
خصم لغاية 45٪
خصم 40٪ كحد أقصى
خصم لغاية 40٪
خصم 45٪ كحد أقصى

عروض سايبر مونداي التليفزيونية على يو باي

تشتهر يوباي بانتشارها عبر جميع القارات و بعملائها الأوفياء من شتى انحاء العالم. لذلك ، خلال تخفيضات سايبر مونداي 2022 ، يمكنك الحصول على بعض أندر العروض من خلال يوباي. فإذا كنت قد مررت بالعديد من الصفقات ولكنك لا تستطيع العثور على أفضل صفقة من اختيارك للعلامة التجارية ، فإن يوباي هو المكان المناسب لك. أدناه ، قمنا بإدراج جميع الخصومات الكبيرة على أجهزة التلفزيون المتاحة على يوباي الآن. استخدم كود خصم يو باي الخاص بسايبر مونداي  XX للحصول على خصم 100 ر.س.

خصم 40٪ كحد أقصى
خصم لغاية 35٪
خصم 50٪ كحد أقصى
خصم لغاية 55٪
خصم 35٪ كحد أقصى

عروض تليفزيون سايبر مونداي على علي إكسبريس  

تشتهر علي اكسبرس على نطاق واسع بخصوماتها اللافتة للنظر والتي تكاد ان لا تصدق على الإلكترونيات ، وقد طرحت صفقاتها الخاصو بسايبر مونداي محدثة ضجة كبيرة. و بالانتقال مباشرة إلى التفاصيل المتعلقة بعملية التخفيضات ، تروج علي اكسبرس هذا العام لتخفيضات سايبر مونداي مع خصم يصل إلى 70 ٪ من خلال الصفقات وكوبونات سايبر مونداي التي يمكن أن تزيد من مدخراتك. باستخدام كوبونات علي إكسبرس الخاصو بسايبر مونداي ، يمكن للمستخدمين الحصول على خصم إضافي يصل إلى 20٪ في وقت الشراء. فيما يلي أهم الصفقات من علي اكسبرس خلال تخفيضات سايبر مونداي 2022. تأكد من استخدام كود خصم علي اكسبرس  XX للحصول على خصم إضافي بقيمة 100 ر.س على جميع أجهزة التلفزيون من أي علامة تجارية.

 خصم يصل إلى 60٪
خصم 40 ٪كحد أقصى
خصم 45 ٪كحد أقصى
خصم يصل إلى 50٪
خصم 50 ٪كحد أقصى

عروض سايبر مونداي من شرف دي جي

ان شرف دي جي من أحد اللاعبين المهمين في قسم الإلكترونيات والأجهزة المنزلية في المملكة العربية السعودية. لذلك ، من المهم للغاية إلقاء نظرة على عروض و تخفيضات سايبر مونداي على أجهزة التلفزيون من شرف دي جي. حيث يمكن للعملاء زيارة تطبيقهم أو موقع الويب الخاص بهم على الإنترنت اختيار أجهزة التلفزيون الذكية بسهولة حسب ميزانيتهم. علاوة على ذلك ، يمكن للمستخدمين العثور بسهولة على كل علامة تجارية تقريبًا على شرف دي جي. و يمكن للعملاء المطالبة بخصومات إضافية بقيمة 100 ر.س على مشتريات شرف دي جي أثناء تخفيضات سايبر مونداي باستخدام كود كوبون شرف دي جي XX.

خصم يصل إلى 50٪
خصم 50 ٪كحد أقصى
خصم 45 ٪كحد أقصى
خصم يصل إلى 60٪
خصم 55 ٪كحد أقصى
خصم 60 ٪كحد أقصى

أسئلة شائعة حول صفقات سايبر مونداي على التلفاز

س) ما هو موعد تخفيضات سايبر مونداي في السعودية؟
أ) ستبدأ تخفيضات سايبر مونداي في المملكة العربية السعودية اعتبارًا من 28 نوفمبر 2022

س) هل أجهزة التلفزيون متوفرة للتخفيضات أثناء سايبر مونداي؟
أ) نعم! في الواقع ، إنها من إحدى المنتجات الرئيسية التي يتم تخفيض أسعارها خلال تخفيضات سايبر مونداي في المملكة العربية السعودية.

س) ما هي مدة عرض سايبر مونداي في المملكة العربية السعودية؟
أ) من المتوقع أن تستمر تخفيضات سايبر مونداي حتى 31 نوفمبر 2022.

 س) هل تقدم أمازون خصمًا على سايبر مونداي على التلفزيون؟
أ) قطعا! من خلال عروض سايبر مونداي من أمازون، يمكنك توفير ما يصل إلى 50٪ على أجهزة التلفزيون من العلامات التجارية المفضلة لديك.

 س) هل عروض سايبر مونداي متوفرة على QLED؟
أ) نعم! تتوفر عروض سايبر مونداي على جميع أنواع التلفزيون ، بما في ذلك تلفزيونات QLED.

س) أين يمكنني العثور على كود خصم سايبر مونداي؟
ج) يمكنك التحقق من بعض أكواد خصم سايبر مونداي السرية من أعلى في هذه الصفحة.