تخفيضات ايوا للعام الجديد: وفر ما يصل إلى 70٪ على النظارات والنظارات الشمسية والعدسات اللاصقة والمزيد

انشر
الملابس والاكسسوارات

Dec 2022 شارك هذه المدونة


ان تخفيضات ايوا للعام الجديد تقترب، حيث يمكن للمتسوقين الآن الحصول على زوجهم المفضل من النظارات الشمسية والنظارات والعدسات اللاصقة والمزيد من متجر ايوا الرسمي عبر الإنترنت، و قد تم فتح صفقات تصل قيمتها إلى 70٪ على العديد من العلامات التجارية المدرجة في ايوا مثل -30صانداي و لاكوست و روف و تومي هيلفيجر والمزيد، و يمكن للمستخدمين الحصول على جميع عروض العام الجديد 2022 على ايوا مباشرة من الأسفل على هذه الصفحة.

 بخلاف الخصومات الأساسية، تروج ايوا أيضًا لتخفيضات العام الجديد لهذا العام من خلال عدد من أكواد الخصم الحصرية للعملاء الجدد والحاليين،  باستخدام كوبونات ايوا هذه، يمكنك المطالبة بخصم إضافي يصل إلى 100 ريال سعودي، لذا لا تنتظر بعد الآن وتتصفح الصفقات الحصرية المتوفرة على النظارات من ايوا السعودية من الأسفل.

تخفيضات ايوا للعام الجديد | عروض حصرية

عروض ايوا للعام الجديد
كوبونات  ايوا للعام الجديد
مدة الصلاحية
جميع المستخدمين: وفر مايصل إلى 100 ريال سعودي عند الطلبات
29/12/2022
احصل على 50 ريالًا سعوديًا ثابتة على جميع النظارات الشمسية
30/12/2022
النظارات الشمسية النسائية: خصم 100 ريال سعودي إضافي
29/12/2022
خصم 100 ريال سعودي كحد أقصى على جميع النظارات
30/12/2022
خصم 50 ريال سعودي على العدسات اللاصقة
29/12/2022
عرض المستخدم الجديد: خصم 100 ريال سعودي
30/12/2022

عروض ايوا للعام الجديد على النظارات الشمسية

ان النظارات الشمسية ضرورية لأي وقت من السنة. وغني عن القول، أنها تحمي عينيك من الأشعة فوق البنفسجية. ومع ذلك، فإنها تقلل أيضًا من فرصة الإصابة بالعديد من الحالات المرتبطة بالعين. بالإضافة إلى ذلك، فهي تساعد في حماية عينيك من الرياح والأمطار والحطام المتطاير. هذه أسباب كافية للحصول على زوج مثالي من النظارات الشمسية التي تؤدي المهمة بشكل جيد أثناء التسوق. تحتوي ايوا على بعض من أفضل النظارات الشمسية في فئتها المتوفرة بجميع الأشكال المتعددة مثل – نظارات الطيار، المستديرة، المربعة، عين القطة، المستطيل، السداسي، إلخ. فيما يلي بعض الصفقات الأكثر خصمًا المتوفرة على نظارات ايوا الشمسية تحت تخفيضات نهاية العام 2022.

خصم يصل إلى 70٪
خصم 60٪ كحد أقصى
خصم 65٪ كحد أقصى
خصم يصل إلى 70٪
خصم يصل إلى 65٪
خصم 50٪ كحد أقصى

عروض ايوا للعام الجديد على النظارات

في عام 2022، يتوفر للمستهلكين مجموعة واسعة من النظارات والعدسات والإطارات. إذا كنت تبحث عن شراء زوج جديد من النظارات، فقد يكون من الصعب معرفة من أين تبدأ البحث. ومع ذلك، إذا كنت قد اشتريت نظارات سابقًا من ايوا، فأنت تعرف مدى سهولة العثور على الزوج المناسب الذي يناسب القفاز. شراء زوج جديد من النظارات من ايوا سهل مثل النسيم. كل ما عليك فعله هو اختيار نمط الإطار الذي تريده. سيُطلب منك بعد ذلك نوع العدسة التي تريدها. ما عليك سوى الاختيار من عدسة قائمة على الوصفات الطبية أو عدسة قراءة أو عدسة غير موصوفة. العدسات القياسية خالية من التكلفة وطاردة للماء ومضادة للانعكاس ومقاومة للخدش. بينما إذا كنت ترغب في تقليل التعب البصري من الاستخدام المفرط للشاشة، فاختر مرشح الضوء الأزرق لنظاراتك مقابل 199 ريالًا سعوديًا إضافيًا.

كن مطمئنًا، ستحصل على أفضل زوج نظارات لنفسك في 5-7 أيام عمل فقط. فيما يلي بعض الصفقات الأكثر خصمًا المتوفرة على نظارات ايوا خلال تخفيضات العام الجديد.

خصم 65٪ كحد أقصى
خصم يصل إلى 70٪
خصم يصل إلى 65٪
خصم 50٪ كحد أقصى
خصم يصل إلى 65٪

عروض ايوا للعام الجديد على العدسات اللاصقة

العدسات اللاصقة مريحة وقابلة للتخصيص وقابلة للتكيف مع نمط حياتك. ومع ذلك، يوصى بشدة بشراء العدسات اللاصقة من مصدر قابل للثقة. أيضًا، لا يوجد نهج واحد يناسب الجميع لشراء العدسات اللاصقة. قد يكون لديك بعض المتطلبات المحددة أو حالات العين اعتمادًا على ما قد تحتاج إليه مجموعة مختلفة من العدسات اللاصقة عن صديقك. تفهم ايوا هذا تمامًا، وبالتالي، جلبت لك العدسات اللاصقة المثالية لاحتياجاتك الخاصة. يمكنك اختيار زوج اعتمادًا على متطلبات الاستخدام الخاصة بك مثل العدسات اليومية والعدسات اللاصقة نصف الأسبوعية والعدسات اللاصقة الشهرية وما إلى ذلك. لعشاق الألوان، تمتلك ايوا عدسات بجميع الألوان الجذابة. فيما يلي بعض من أعظم العروض على عدسات ايوا اللاصقة.

خصم 50٪ كحد أقصى
خصم 50٪ كحد أقصى
خصم 50٪ كحد أقصى
خصم 50٪ كحد أقصى

أسئلة متكررة حول تخفيضات ايوا للعام الجديد

س) هل تخفيضات العام الجديد متاحة على ايوا السعودية ؟
أ) نعم! تخفيضات العام الجديد مباشر الآن على النظارات الشمسية والنظارات والعدسات اللاصقة وما إلى ذلك.

س) كم يمكنني توفير النظارات الشمسية من ايوا ؟
أ) باستخدام أحدث عروض العام الجديد، يمكنك توفير ما يصل إلى 100 ريال سعودي على النظارات من ايوا.

س) هل أي قسائم ايوا نشطة الآن ؟
أ) نعم! قسائم ايوا نشطة ومتاحة أعلاه في هذه الصفحة.

س) كيف يمكنني تغيير/إلغاء طلب ايوا الخاص بي ؟
أ) لديك خيار إعادته/استبداله في غضون 30 يومًا بعد تاريخ التسليم. ما عليك سوى زيارة قسم «طلباتي» على موقع ايوا أو التطبيق لبدء عملية التبادل/الإرجاع.

س) هل يمكنني إعادة طلب النظارات من ايوا السعودية ؟
أ) نعم! تقدم ايوا سياسة إرجاع وتبادل لمدة 30 يومًا للمنتجات المشتراة، طالما أنها لا تزال في حالتها الأصلية وتعبئتها.

س) هل تتوفر أي قسائم مستخدم جديدة على ايوا ؟
أ) نعم. تتوفر جميع قسائم مستخدم ايوا الجديدة أعلاه في هذه الصفحة.

س) هل تقدم ايوا خدمة الشحن إلى الرياض ؟
أ) نعم! تشحن ايوا إلى جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

س) ما هو وضع الدفع على ايوا ؟
أ) تقدم ايوا الدفع عبر الإنترنت عن طريق بطاقة الائتمان أو تختار النقد عند التسليم. يمكنك أيضًا الدفع على أقساط باستخدام تابي.

س) أنا عميل جديد في ايوا، هل يمكنني الحصول على توصيل مجاني ؟
أ) نعم، يتم تسليم جميع الأعضاء الجدد في ايوا السعودية مجانًا بناءً على طلباتهم الأولى.