عرض الأسماك في كارفور اليوم (ديسمبر 2022) خصم يصل الى 60% + توصيل مجاني

انشر
الطعام

Oct 2022 شارك هذه المدونة

عرض الأسماك في كارفور اليوم (ديسمبر 2022) خصم حتى 60% + توصيل مجاني

عرض الأسماك في كارفور اليوم

استعد للحصول على خصومات هائلة على مشترياتك من الأسماك من خلال أحدث العروض على كارفور اليوم. أصبحت أسعار الأسماك في كارفور منخفضة للغاية بحيث تناسب ميزانيتك. في المرة القادمة التي تتسوق للأسماك، قد ترغب في الاطلاع على العروض التي نقدمها لك هنا اليوم.

الأسماك في كارفور اليوم | أفضل العروض

يقدم كارفور المملكة العربية السعودية بعضا من أكثر عروض الأسماك إثارة للاهتمام على موقعه على الإنترنت وتطبيق الهاتف المحمول.  يحتاج المستخدمون ببساطة إلى تسجيل الدخول إلى حساباتهم و يبدأون  .أدناه قمنا بإدراج أفضل عروض كارفور على الأسماك

عروض كارفور على السمك

كوبون كارفور

كوبون كارفور

خصم حتى 60% + 10% على الأسماك خصم 50 ر.س كحد أقصى

KS32

30/12/2022

خصم 30 ر.س على الفيليه الطازج

30NEW

29/12/2022

خصم 25 ر.س على السلمون المدخن

MORE25

28/12/2022

عروض كارفور على الأسماك | أفضل الفئات

أثناء البحث عن الصفقات المثالية على كارفور، يجب على المستخدمين إلقاء نظرة على  الأسماك عالية الجودة المتوفرة على الموقع. لضمان الجودة المثالية، يتم تسليم اﻷسماك طازجة مباشرة من مستودع كارفور المملكة العربية السعودية. لدى كارفور السعودية مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأسماك المتميزة بأسعار مخفضة والتي يمكن للمستخدمين التحقق منها من الأسفل

أنواع الأسماك المتوفرة في كارفور

  • سمك السلمون
  •  المدخن  توبارك  سوتشي
  •  فيليه السمك الأبيض
  • فيليه السلمون

عروض كارفور للأسماك هذا الشهر
شراء الأسماك عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية صعب. في معظم الأحيان يكون سعره أعلى من البائعين المحليين. ومع ذلك، لدى كارفور حلا لهذا الشاغل الرئيسي لعملاء الأسماك السعوديين.  من خلال أحدث عروض الأسماك من كارفور، يمكنك التأكد من الحصول على أفضل الأسعار. تحقق من أحدث عروض اﻷسماك  على كارفور هذا الشهر من الأسفل:


عروض كارفور للأسماك

الكمية 

تفاصيل العروض

سمك السلمون المدخن

450 جرام 

45% تخفيض

فيليه السمك الأبيض

1 كجم

30% تخفيض

فيليه سمك السلمون

473 جرام

25% تخفيض

سمك مجمد

ما يصل الى 5 كجم

30% تخفيض كحد أقصى
كافيار
50- 100 جرام
عروض ابتداء من 28 ريال سعودي

سمك السلمون في كارفور السعودية | الخيارات والأسعار

يمكن للمستخدمين الاختيار من بين مجموعة واسعة من سمك السلمون من كارفور مثل السلمون المنكه والسلمون المدخن وفيليه السلمون والمزيد. تحقق من جميع أسعار السلمون في كارفور السعودية. تحقق من جميع أنواع أسماك السلمون المتوفرة على موقع كارفور السعودية

سلمون منكه 

مع هذا النوع من السلمون، يحصل المستخدمون على الكثير من النكهات من المكونات البسيطة. تتوفر خيارات توابل متعددة مثل: الفلفل الأحمر ومياه الينابيع والليمون والفلفل. يتوفر هذا السلمون المنكه في عبوات 95 جرام.
سلمون مدخن

طعام شهي محضر من سمك السلمون المائي العذب ومدخن للطعم الرائع. يمكن للمستخدمين شراء سمك السلمون المدخن في عبوات 100 جرام و200 جرام.

سمك السلمون فيليه

أكثر قطع سمك السلمون شيوعا. فيليه السلمون هذا خال تماما من العظم ورقيق مما يجعله مثاليا للطهي. يمكن للمستخدمين شراء فيليه السلمون في عبوات 450 جرام و500 جرام و 560 جرام.
سعر السلمون في كارفور 

سمك السلمون، أحد أشهر الأسماك في المملكة العربية السعودية، متوفر أيضا في كارفور السعودية، على عكس العديد من المواقع الأخرى، تقدم كارفور سمك السلمون بخصم. ماذا بعد؟ لا يتعين على العملاء دفع أي رسوم توصيل إضافية لطلبات الأسماك الخاصة بهم.

أنواع السلمون في كارفور 

سعر مخفض

السلمون منكه 

9 ريال سعودي

سلمون مدخن 

29 ريال سعودي

فيليه سلمون (مدخن)

70 ريال سعودي

عروض كارفور للأسماك، التسليم والشحن

يتحمل كارفور السعودية المسؤولية الكاملة عن توصيل طلبات الأسماك الخاصة بك إلى عتبة داركم من التعبئة والتغليف إلى الشحن، تتم إدارة كل شيء بشكل جيد لضمان التسليم السريع والطازج في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. يمكن للعملاء الحصول على جميع تفاصيل التوصيل وتحديثها فيما يتعلق بطلب الأسماك مباشرة من خلال “قسم طلباتي على تطبيق وموقع كارفور المملكة العربية السعودية.
احصل على جميع المعلومات المتعلقة بتوصيل كارفور من الأسفل.

التسليم في اليوم التالي

من خلال عملية التسليم القياسية لكارفور السعودية، يحصل المستخدمون على طلباتهم في اليوم التالي في أقرب وقت متاح. يمكن للمستخدمين اختيار التسليم القياسي لطلباتهم في أي وقت خلال اليوم. لا داعي للقلق، يتم تحديث حالة الطلب أثناء تحرك شحنتك ويمكن تتبعه مباشرة عبر قسم "طلباتي".

كارفور التسليم الآن   

                                            
كارفور الآن هي أسرع طريقة والأكثر اختيارا للتسليم في كارفور السعودية. يعد كارفور الآن مثاليا لطلبات الأسماك حيث يمكنك توصيل طلباتك في غضون 60 دقيقة. حاليا، يتم تقديم خدمة التوصيل من كارفور الآن في جميع أنحاء مدن المملكة العربية السعودية؛ الرياض، جدة، الخبر، الدمام، مكة المكرمة والمدينة المنورة. لا يحتاج المستخدمون إلى حجز فترة زمنية لتقديم طلب كارفور الآن. جميع المنتجات التي تحمل علامة “كارفور الآن” مؤهلة للتسليم لمدة 60 دقيقة. يمكن للعملاء الآن تقديم طلبات كارفور في أي وقت من اليوم.


ملاحظة: تطبق رسوم توصيل بقيمة 7 ريال سعودي على جميع طلبات كارفور

التوصيل في نفس اليوم
يتم التوصيل في نفس اليوم للمنتجات التي سيتم توصيلها في أي وقت خلال اليوم. يتعين على المستخدمين ببساطة تحديد خيار التسليم في نفس اليوم على المنتجات المؤهلة. يجب على المستخدمين تقديم طلباتهم بين الساعة 12 صباحا و 2 ظهرا للحصول على التوصيل في نفس اليوم في المملكة العربية السعودية.

عروض كارفور للأسماك | احصل على توصيل مجاني 

يمكن للمستخدمين الحصول على توصيل مجاني لجميع طلبات كارفور للأسماك. يحتاج المستخدمون ببساطة إلى شراء سلع بقيمة 50 ر.س أو أكثر وسيتم تطبيق التوصيل المجاني تلقائيا على طلبك. تقدم كارفور السعودية خدمة التوصيل المجاني لجميع مدن المملكة العربية السعودية.

خيارات الدفع المتوفرة في كارفور السعودية 

يمكن لعملاء كارفور السعودية الدفع مقابل طلباتهم عبر أي من الطرق التالية:

بطاقات الائتمان \ بطاقات الخصم: يتم قبول المدفوعات عبر بطاقات الائتمان فيزا وماستر كارد. ما عليك سوى إدخال تفاصيل البطاقة في وقت تقديم طلبك لإكمال عملية الدفع.

الدفع عند الاستلام:  إذا لم تكن مرتاحا للدفع عبر الإنترنت، فيمكنك تحديد خيار الدفع عند الاستلام عند عملية الدفع وسيتم تقديم طلبك بنجاح. يمكنك الدفع عند الاستلام. يرجى ملاحظة أن كارفور السعودية لا تفرض أي رسوم إضافية للدفع عند الاستلام. 

الأسئلة الشائعة حول عروض الأسماك في كارفور

س) ما هي أفضل عروض الأسماك على كارفور؟
ج) نقدم كارفور السعودية حاليا خصما يصل الى 60% على قطع الأسماك الطازجة. يمكنك التحقق من
أحدث العروض أعلاه في هذه الصفحة