كود خصم بقالة نون (ديسمبر 2022) احصل على خصم يصل إلى 80٪

انشر
أجهزة منزلية
الأجهزة الإلكترونية
الملابس والاكسسوارات
الهدايا
كتب

Aug 2022 شارك هذه المدونة

كود خصم نون على البقالة

يمكن استخدام كود خصم نون على البقالة لتوفير 70% كحد أقصى على مشترياتك اليومية ومستلزمات العناية الشخصية. احصل على خصم 10٪ إضافي عند عملية الشراء عند استخدام كود كوبون نون على البقالة.

يمكن لمستخدمي موقع نون الحصول على توصيل مجاني خلال يومين إلى خمسة أيام في مدينة الرياض وجدة ومكة المكرمة والدمام والخبر والخرج والمدينة المنورة والطائف وينبع.

كون خصم نون يومي في المملكة السعودية العربية 2022 | أفضل العروض

عند استخدام كود خصم نون يومي ، يمكن للمستخدمين توفير ما يصل إلى 100 ريال إضافي على طلباتهم. بالإضافة إلى الكوبونات على مستوى الموقع ، خصص موقع نون السعودية أيضًا أقسامًا للمستخدمين لشراء مختلف الاحتياجات المنزلية ، وضروريات الأطفال ، ومستلزمات العناية الشخصية والمزيد. احصل على كود كوبون فريد لكل ما لديك في سلة التسوق الخاصة بك من الأسفل.

الفئة 

كود خصم نون على البقالة هذا الأسبوع

مدة الصلاحية

أطعمة ومشروبات | احصل على خصم ثابت 10%

GZ79

30/12/2022

خصم يصل إلى 50 ر.س| منتجات العناية الشخصية

GZ80

30/12/2022

خصم يصل إلى 80% | أساسيات المنزل

GZ79

30/12/2022

خصم إضافي 10٪ | مستلزمات الصحة والنظافة

GZ80

30/12/2022

أغذية الأطفال وحفاضات الأطفال و أساسيات التغذية: خصم 50 ر.س

GZ79

30/12/2022

المستخدمون الجدد: خصم 50 ريال سعودي

GZ80

30/12/2022

كود خصم نون على جميع منتجات البقالة | تحليل الخصم

ما هي القيمة التي يمكنك توفيرها على بقالة نون؟ حسنًا ، هذا يعتمد عليك تمامًا! قسم بقالة نون مليء بصفقات لا نهاية لها عبر الفئات. نقبل أن هذه الخصومات ليست كبيرة. ومع ذلك ، هناك بعض الصفقات المخفية التي عادة ما نفوتها ، خاصة عندما نحتاج إلى منتجات البقالة بأسرع وقت ممكن.

نظرًا لأن مسح قسم بقالة نون بالكامل هو عملية تأخذ وقتًا طويلاً ، فقد جمعنا جميع الصفقات المذهلة الموجودة وأدر جناها أدناه. تأكد أيضًا من استخدام كود خصم نون يومي على البقالة "GZ80" في صفحة علمية الشراء للحصول على خصم إضافي 10٪ عند الشراء.

  • الأطعمة والمشروبات:  يمكن للمستخدمين توفير ما يصل إلى 50٪ على حبوب الإفطار والزيوت والوجبات الخفيفة والأعشاب والتوابل والفواكه المجففة والمزيد.
  • منتجات العناية الشخصية:  يتوفر خصم 60٪ بحد أقصى في العديد من العلامات التجارية للعناية بالشعر والعناية بالبشرة: نيفيا ، ودوف ، ولوكس ، وديتول ، و بانتين ، وصانسيلك ، وهيد اند شولدرز والمزيد.
  • المستلزمات المنزلية: احصل على أساسيات الغسيل والورق والأغلفة البلاستيكية ومعطرات الجو والمطهرات والمزيد. خصم يصل إلى 70٪ ينطبق على مختلف المنتجات.
  • أساسيات العناية بالحيوانات الأليفة: اطلب طعام الحيوانات الأليفة ومنتجات العناية بالحيوانات الأليفة والاكسسوارات والمزيد ، مع خصم يصل إلى 65%.
  • منتجات الأطفال: في هذا القسم ، سوف تجد بسهولة خصم ما يصل إلى 50-70% على تغيير الحفاضات وتغيير الضروريات ، ومنتجات التمريض والتغذية ، ولعب الأطفال ، والزجاجات ، وغيرها من الاكسسوارات.

خطوات استخدام كود خصم نون 2022 على البقالة

إذا كنت تتساءل عن كيفية تطبيق كود خصم نون للبقالة ، فاتبع الخطوات المذكورة أدناه بعناية و ستتمكن بسهولة من تطبيق كود خصم نون على عربتك.

  • سجل الدخول / سجل الاشتراك على موقع نون السعودية
  • قم بزيارة قسم بقالة نون من قائمة الفئات
  • ابدأ بإضافة منتجاتك في سلة التسوق الخاصة بك
  • انقر فوق أيقونة عربة التسوق على الشاشة وانتظر حتى يتم تحميل الصفحة
  • فوق ملخص الطلب ، سترى خيار "أضف كود كوبون"
  • أدخل كود خصم نون للبقالة وانقر على "قم بتطبيق"
  • سيتم تطبيق الكود الخاص بك وسيظهر الخصم في إجمالي الطلب.

شحن مجاني باستخدام كود خصم نون على منتجات البقالة

يتم توفير الشحن المجاني للمستخدمين من جميع أنحاء المملكة العربية السعودية. قم بتقديم أي طلبية بقيمة 100 ر.س أو أكثر و احصل على شحن مجاني. للاستفادة من الشحن المجاني على موقع نون المملكة العربية السعودية ، لا يحتاج المستخدمون إلى كود خصم نون على منتجات البقالة.

يتوفر الشحن المجاني من نون السعودية في جميع أنحاء الرياض وجدة ومكة المكرمة والدمام والخبر والخرج والمدينة المنورة والطائف وينبع.

كود خصم بقالة نون على منتجات السوق

منتجات السوق هي تلك المنتجات التي يتم بيعها من خلال عدة بائعين و تخزن في مستودعاتهم. لا تحتاج إلى كود خصم خاص لمنتجات السوق. ما عليك سوى اختيار أي كود خصم نون على البقالة من أعلى في هذه الصفحة للتوفير في منتجات السوق على موقع نون.

كود خصم بقالة نون للعملاء الجدد

يتم إهداء العملاء الجدد لبقالة نون بكود خصم حصري على طلبات اول مرة. عند التسجيل على موقع نون السعودية ، تحصل على خصم ثابت 15٪ على الطلب الأول.

كود خصم نون يومي لمستخدم جديد: GZ79

  • الحد الأدنى لقيمة الطلب هو 100 ريال سعودي إلزامي لاستخدام هذا الكود
  • يمكن توفير ما يصل إلى 75 ريال سعودي من إجمالي قيمة سلة التسوق
  • يمكن للمستخدمين تطبيق هذا الكود على جميع أنواع البقالة ومنتجات العناية الشخصية والعناية بالطفل والمزيد

كود خصم بقالة نون: عروض بنكية حصرية

لا يوفر المستخدمون في المملكة العربية السعودية فقط باستخدام كوبونات بقالة نون ، بل يمكن لكم أيضا الحصول على خصومات خاصة باستخدام عروض بنك نون. تحقق أدناه من التفاصيل حول عروض بطاقة نون الائتمانية.

احصل على خصم 100 ريال باستخدام بطاقة أمريكان إكسبريس

  • أنفق ما لا يقل عن 500 ريال سعودي للاستفادة من هذا العرض على بقالة نون
  • يسري على جميع عملاء المملكة العربية السعودية الذين يدفعون عن طريق بطاقة أمريكان إكسبريس
  • لا يتطلب العرض أي كود خصم خاص بقالة نون
  • يسري على منتجات الأطفال فقط: الحضانة والتغذية ، الحفاضات ، اللهايات وغيرها من الاكسسوارات

فوائد تسوق منتجات البقالة من نون السعودية

نون السعودية، مركز لشراء جميع منتجات البقالة بأسعار مخفضة في المملكة العربية السعودية. مستلزمات اللباس الداخلي ومنتجات الأطفال وأساسيات العناية الشخصية - جميع منتجات البقالة المطلوبة متوفرة على نون السعودية. من خلال تقديم الآلاف من طلبات البقالة كل يوم على مر السنين ، حصلت بقالة نون على ثقة العملاء السعوديين وساعدتهم على التوفير مع ارتفاع الأسعار على منتجات البقالة.

هناك فوائد لا حصر لها للتسوق من البقالة من نون السعودية. بصرف النظر عن سهولة الحصول على البقالة في المنزل ، يحصل العملاء السعوديون أيضًا على الكثير من الفوائد مقارنة بالشراء مباشرة من السوق:

فرق كبير في الأسعار: من خلال عروض بقالة نون ، يمكن للعملاء توفير أكثر من الضعف مقارنة بالتسوق من الأسواق المحلية

المبيعات على مدار العام: لا يوجد يوم واحد لا تكون فيه بقالة نون معروضة للبيع. بغض النظر عن وقت التسوق على موقع نون الإلكتروني ، ستجد دائمًا بعض التخفيضات أو غيرها من التخفيضات على جميع المنتجات.

توفر المنتج: سيجد المستخدمون دائمًا ما يبحثون عنه في قسم بقالة نون. حتى المنتجات التي لا تتوفر في الغالب في الأسواق المحلية.

الشحن المجاني: يحصل العملاء على شحن مجاني لجميع الطلبات التي تزيد عن 100 ريال سعودي

أكواد خصم نون لمحلات البقالة: تقدم نون أكواد خصم متعددة بانتظام حتى لا يضطر المستخدمون أبدًا للقلق بشأن زيادة أسعار البقالة في المملكة العربية السعودية. يوفر المستخدمون ما يصل إلى 100 ريال سعودي عند التسوق باستخدام أكواد خصم بقالة نون الترويجية

الأسئلة الشائعة حول كود خصم بقالة نون

س) هل يمكنني التوصيل في نفس اليوم داخل المملكة العربية السعودية؟
ج) حاليًا ، لا يقدم نون السعودية خدمة التوصيل في نفس اليوم في المملكة العربية السعودية. ومع ذلك ، يمكن للعملاء الحصول على مشترياتهم من البقالة في أي مكان في غضون 5 أيام عمل. تعتمد سرعة التوصيل على الخدمة المقدمة من قبل بائع نون.

س) كيف أحصل على شحن مجاني للبقالة في السعودية؟
ج) يمكن للعملاء الحصول على توصيل مجاني لجميع الطلبات التي تزيد عن 100 ريال سعودي

س) هل موقع نون يقوم بالتوصيل إلى الرياض؟
ج) نعم ، تقدم نون خدمة التوصيل في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية: الرياض ، جدة ، مكة المكرمة ، الدمام ، الخبر ، الخرج ، المدينة المنورة ، الطائف ، ينبع.