تخفيضات الجمعة السوداء من بوما: احصل على خصم يصل إلى 60٪ على فئات متعددة

انشر
أطفال رضع
الأحذية
الرياضية
الملابس والاكسسوارات
الملابس والاكسسوارات الرجالية

Nov 2022 شارك هذه المدونة

تخفيضات الجمعة السوداء من بوما: احصل على خصم يصل إلى 60٪ على فئات متعددة

تنزيلاتُ الجمعة السوداء من بوما متاحة حاليًا على موقع بوما السعودية وتطبيقها على الأجهزة المحمولة. يمكن للمستخدمين الراغبين في الاستفادة من خصومات الجمعة السوداء القصوى الاستفادة من العروض الخاصة على فئات متعددة. وباستخدام أحدث الصفقات في متجر بوما، يمكن للعملاء المطالبة بخصومات تصل إلى 60٪ على المنتجات مثل الملابس والأحذية والإكسسوارات والمزيد للرجال والنساء والأطفال. وبخلاف الخصومات الأساسية، يمكن للمستخدمين أيضًا الاستفادة من خصومات إضافية عند استخدام أكواد خصم بوما الجمعة السوداء. ومن الأسفل، يمكنك أيضًا الحصول على التفاصيل الكاملة المتعلقة ببيع الجمعة السوداء من بوما، والحصول على أكواد خصم الجمعة السوداء الحصرية لمنتجات بوما، والمزيد.

تخفيضات الجمعة السوداء من بوما | صفقات حصرية

مدة الصلاحية
كوبونات بوما الجمعة السوداء
عروض الجمعة السوداء من بوما
30/12/2022
لكل المستخدمين: احصل على خصم يصل إلى 100 ر.س
30/12/2022
الحد الأقصى للخصم 100 ر.س على الملابس الرجالية
30/12/2022
خصم يصل إلى 50٪ على المجموعة النسائية
30/12/2022
عرض المستخدم الجديد: خصم يصل إلى 100 ر.س

تخفيضات الجمعة السوداء على الملابس من بوما

الملابس هي واحدة من منتجات بوما الرئيسية. أثناء التسوق على بوما خلال الأيام العادية، يلاحظ العملاءُ فقط بعض الخصومات الأساسية وهذا أيضًا على فئات مختارة فقط. ومع ذلك، خلال تخفيضات الجمعة السوداء، يحدث ارتفاع مفاجئ في الخصم ويتم منحُ العملاء فرصة مرة واحدة في السنة لتوفير ما يريدون على ملابسهم المفضلة. وفقًا لتخفيضات الجمعة السوداء لهذا العام، يحصل العملاء على خصم يصل إلى 60٪ على الملابس للرجال والنساء والأطفال. يمكن للمستخدمين المطالبة بهذه الخصومات من خلال العروض عبر الإنترنت وكذلك من خلال أكواد خصم بوما الجمعة السوداء المتوفرة في هذه الصفحة. نقدم فيما يلي بعض الصفقات الأكثر إثارة للاهتمام المتوفرة على ملابس بوما للرجال والنساء والأطفال.

عروض بوما الجمعة السوداء على ملابس الرجال

إذا كنت من محبي الأحذية الرياضية الأنيقة أو ارتداء ملابس باك أكتيفوي، فإنك ستحب مجموعة بوما للرجال. وفي تخفيضات الجمعة السوداء، خفضت بوما أسعارَ العديد من منتجات الملابس الرجالية بنسبة تصل إلى 70٪. تشمل بعضُ المنتجات الأكثر خصمًا: القمصان والسراويل القصيرة والسترات وهوديز والملابس الداخلية والأحذية والمزيد. لطالما كانت مجموعة الرجال في بوما تدور حول الاختيارات العصرية والملونة بالإضافة إلى التعاون مع العلامات التجارية. ومن ثم، فإن الإثارة بشأن الخصومات الحصرية على المجموعة الخاصة ليس أمرًا غريبًا. وباستخدام كود الخصم P32 الحصري من بوما، يمكنك الحصول على خصم إضافي 10٪ وقت الشراء. نقدم فيما يلي بعض أهم الخصومات المتوفرة على ملابس الرجال.

الحد الأدنى للخصم 40%
خصم يصل إلى 55٪
الحد الأدنى للخصم 60%
خصم يصل إلى 55٪
الحد الأدنى للخصم 50%

عروض بوما الجمعة السوداء لملابس النساء

إذا لم تكن قد اطلعت على المجموعة النسائية خلال تخفيضات الجمعة السوداء، فأنت تفقد خصومات كبيرة. تمتلئ اختياراتُ الأزياء النسائية على بوما بخصم يصل إلى 60٪ عبر المنتجات مثل الفساتين والتنانير والسترات وملابس السباحة والبدلات الداخلية والسراويل القصيرة والمزيد. بخلاف ذلك، يمكنك أيضًا الاختيار حسب ما تفضله من الرياضة واليوجا والمجموعة الكلاسيكية ومخزون التعاون والمزيد. وبخلاف الخصومات الأساسية، يمكن للمستخدمين أيضًا المطالبة بمدخرات إضافية باستخدام كوبونات بوما المتاحة في هذه الصفحة. يمكنك الحصول على خصم إضافي يصل إلى 100 ر.س عند استخدام كوبون P31 الحصري من بوما الجمعة السوداء.

الحد الأدنى للخصم 60%
خصم يصل إلى 45٪
الحد الأدنى للخصم 55%
خصم يصل إلى 45٪
الحد الأدنى للخصم 50%

عروض تخفيضات الجمعة السوداء من بوما على مجموعة الأطفال

تقدم بوما السعودية بعض العروض المخفضة على مجموعات الأطفال. قسم الأطفال في بوما السعودية مليء ببعض الصفقات البارزة على فئات متعددة. من مميزات التسوق على بوما السعودية لملابس الأطفال أن الخيارات المتعددة والملابس الشيقة. مجموعة خزانة ملابس ملفتة للنظر هي ما تحصل عليه من متجر بوما للأطفال. أثناء التسوق ليوم الجمعة السوداء، تأكدْ من ملء خزانة ملابس أطفالك بأحدث الاتجاهات. يمكن للمستخدمين الاستفادة من صفقات تصل إلى 60٪ على مجموعة بوما للأطفال. علاوة على ذلك، يمكنك أيضًا الحصول على خصم إضافي يصل إلى 100 ريال سعودي إضافي في وقت الخروج باستخدام كود الكوبون الجمعة السوداء P32. نقدم فيما يلي بعض من أكثر الصفقات إثارة للاهتمام في متاجر بوما.

الحد الأدنى للخصم 50%
خصم يصل إلى 55٪
الحد الأدنى للخصم 60%
خصم يصل إلى 45٪
الحد الأدنى للخصم 50%
خصم يصل إلى 50٪

عروض الجمعة السوداء من بوما على الأحذية

من خلال مجموعة أحذية بوما، يمكن للعملاء الحصول على خصم يصل إلى 55٪ على أحذية الرجال والنساء والأطفال. يمكن للمستخدمين الاختيار من مجموعتهم المفضلة من أحذية الجري وأحذية كرة السلة وأحذية التدريب والشباشب والصنادل والأحذية الرياضية والمزيد. نقدم فيما يلي بعض من أفضل عروض بوما الجمعة السوداء على الأحذية للجميع. تأكدْ من استخدام كود الكوبون P31 للحصول على خصم إضافي 10٪ في وقت الخروج.

خصم يصل إلى 50٪
الحد الأدنى للخصم 60%
خصم يصل إلى 55٪
الحد الأدنى للخصم 55%
الحد الأدنى للخصم 55%

عروض بوما الجمعة السوداء على الإكسسوارات

إذا كنت تعتقد أن متجر بوما  يدور حول الموضة والأحذية، ففكرْ مرة أخرى. تضم بوما السعودية مجموعة من أرقى مجموعة الإكسسوارات للجميع. نظرًا لكونها واحدة من العلامات التجارية الرياضية المفضلة، توفر بوما حقائب وقفازات وقبعات ومعدات رياضية عالية الجودة وغير ذلك الكثير. من خلال عروض الجمعة السوداء الخاصة، يمكن للعملاء الحصول على خصم يصل إلى 55٪ بالإضافة إلى خصم الكوبون الإضافي. سيتمكن المستخدمون من اقتطاع ما يصل إلى 100 ريال إضافي من سلاتهم باستخدام كود الكوبون بوما P32. نقدم فيما يلي بعض العروض المفضلة لدينا على متجر بوما السعودية.

الحد الأدنى للخصم 55%
خصم يصل إلى 50٪
خصم يصل إلى 50٪
الحد الأدنى للخصم 45%

أسئلة يتكرر طرحها عن تخفيضات الجمعة السوداء من بوما

س) ما هو أفضل عرض الجمعة السوداء المتاح في متجر بوما؟
ج) خلال الجمعة السوداء، يتوفر خصم يصل إلى 60٪.

س) هل تتوفر أي كوبونات الجمعة السوداء لبوما السعودية؟
أ) نعم! كوبونات الجمعة السوداء متوفرة أعلاه في هذه الصفحة.

س) ما هي المنتجات المعروضة للبيع خلال تخفيضات الجمعة السوداء؟
ج) خلال تخفيضات الجمعة السوداء، يمكن للعملاء الحصول على عروض رائعة على الملابس والأحذية والاكسسوارات والمزيد.

س) هل تتوفر أي خصومات للمستخدمين الجدد على بوما؟
أ) نعم! خصومات المستخدم الجديد متاحة على بوما.

 س) هل الشحن المجاني متوفر في متجر بوما؟
أ) نعم! الشحن المجاني متوفر في متجر بوما. 

س) هل يمكنني استخدام كوبونات بوما الجمعة السوداء عدة مرات؟
أ) نعم! يمكن للعملاء استخدام كوبونات الجمعة السوداء عدة مرات في متجر بوما.