كود خصم سيفورا على أول طلب (ديسمبر 2022) احصل على خصم يصل إلى 70 ٪ على جميع الفئات

انشر
الجمال والصحة

Oct 2022 شارك هذه المدونة

كود خصم سيفورا على أول طلب (ديسمبر 2022) احصل على خصم يصل إلى 70 ٪ على جميع الفئات

كود خصم سيفورا على أول طلب

يمكن استخدام كود خصم سيفورا للعملاء الجدد للاستفادة من خصومات ضخمة على الطلب الأول الذي يتم وضعه على سيفورا السعودية، و باستخدام عروض التخفيض على سيفورا، يستطيع المستخدمون الحصول على خصم يصل إلى 70٪ على منتجات مثل الماكياج، ومنتجات العناية بالبشرة، ومنتجات الحمام والجسم، و أساسيات العناية بالشعر، والمزيد للرجال والنساء معا.  

و من خلال دمج الخصومات الأساسية مع كوبونات الطلبات الأولى من سيفورا، ستتمكن من توفير ما يصل إلى 100 ريال سعودي إضافية،  احصل على كل المعلومات والتحديثات حول كود خصم سيفورا على الطلب الأول والصفقات الحصرية من أدناه.

كود خصم سيفورا على أول طلب | صفقات حصرية

عروض سيفورا

رمز خصم سيفورا للطلب الأول

مدة الصلاحية

خصم يصل إلى 60٪ + خصم إضافي بنسبة 10٪ على كل المنتجات

كحد أقصى خصم 50 ر.س  

GET28

31/12/2022

منتجات الرجال والنساء: خصم يصل

إلى 50 ر.س

SS123

30/12/2022

منتجات التجميل |  خصم 50 ر.س  كحد أقصى

Get Deal

29/12/2022

منتجات العناية بالشعر | الحمام والجسم | خصم لغاية 60 ريال سعودي

Get Offer

28/12/2022

كود خصم سيفورا على الطلب الاول | منتجات للمرأة

يحصل القسم النسائي على بعض أقوى الخصومات على منتجات سيفورا السعودية، حيث يمكنكِ تحقيق مدخرات تصل إلى 60٪ على منتجات مختلفة بسهولة،  كما يمكن للنساء أن يتمتعن بالمنتجات العديدة المخفضة بشكل كبير،  يمكن شراء منتجات مثل كريم الأساس و وأحمر الشفاه وأحمر الخدود  وغيرها بأسعار مخفضة أقل بنسبة 50٪ عن الأسعار المنتشرة في المحلات الأخرى،  وفيما يلي بعض من أكثر عروض سيفورا إثارة للاهتمام فيما يتعلق بمنتجات النساء. 

الماكياج

خصم 30٪ كحد أقصى

العطور

خصم لغاية 25٪

 منتجات العناية بالبشرة

خصم 20٪ كحد أقصى

حمام ودش

15-30٪ تخفيض

شامبو ومكيفات

خصم 40٪ كحد أقصى

أدوات الشعر

خصم لغاية 20٪

كود خصم سيفورا على الطلب الأول  | مجموعة الرجال

رغم أن الصفقات الخاصة بمنتجات الرجال محدودة مقارنة بالقسم النسائي، إلا أنه يمكنك الاستفادة من خصومات مشوقة،  وبوسعنا أن نجد بعضا من أعمق الخصومات على عطورالرجال  ومنتجات العناية بالبشرة و منتجات الاستحمام و الجسم  والهدايا وغيرها، تتوفر حاليا على المنصة توفيرات تصل إلى 50٪.  لزيادة فوائدك إلى أقصى حد، يمكنك دمج كود خصم سيفورا للطلب الأول عند الدفع،  في ما يلي بعض أقوى العروض المتوفرة لمنتجات الرجال من سيفورا السعودية.

عطور له

خصم 30٪ كحد أقصى

منتجات العناية باللحية

خصم لغاية 35٪

رغوة الحلاقة وجل

خصم 30٪ كحد أقصى

منتجات بعد الحلاقة

خصم لغاية 25٪

مجموعات العناية بالبشرة

خصم 20٪ كحد أقصى

الغسول المنظف و المقشر

خصم لغاية 35٪

كريمات مرطبة

خصم لغاية 20٪

منتجات مكافحة الشيخوخة

خصم 30٪ كحد أقصى

منتجات العناية بالشعر للرجال

خصم لغاية 20٪

كود خصم سيفورا للعطور

قد تكون فئة العطور أكبر فئة في سيفورا السعودية، يمكنك الحصول بسهولة على بعض من العلامات التجارية الفخمة على سيفورا بالخصومات، من خلال كود خصم سيفورا للطلب الأول، يمكنك دمجه  مع الخصومات الأساسية لتوفر ما يصل إلى 100 ريال سعودي،  بعض من العلامات التجارية الأكثر شعبية تتضمن: قوتشي، شانيل، برادا، توم فورد، لاكوست والمزيد، عبر متجر سيفورا الرسمى عبر الانترنت يمكنك التسوق من خلال المجموعة الشاسعة من أو دو برفيوم و الكولونيا و العطر برفيوم و العود و البخاخ المعطر للجسم و معطرات الشعر و غيرها.

 كما تمتلك شركة سيفورا السعودية مجموعة واسعة من العطور المنزلية التي يمكن أن تضفي رائحة الرفاهية إلى مساحة معيشتك، استفد من المنتجات الأكثر مبيعا من خلال العروض المختلفة على العطور من الأسفل.

عطور سيفورا للرجال

عندما يبحث الرجال عن عطر غير رسمي يجدون خيارات متنوعة و متاحة عبر الانترنت، لكن اذا كنت تبحث عن العطر المثالي لك فإن سيفورا هي المحطة المتكاملة، بتوفرها على مجموعة واسعة من العطور الرجالية، سيفورا هي الوجهة المفضلة للعملاء  في المملكة العربية السعودية، حيث  تتضمن أحدث مجموعة من العطور للرجال بخصم يصل إلى 30٪ على مختلف العلامات التجارية،  ألق نظرة على بعض الخصومات المشوقة على مجموعة العطور للرجال.

عطور أو دو برفيوم  للرجال

خصم 40٪ كحد أقصى

العطور أو دو تواليت للرجال

خصم لغاية 30٪

كولونيا

خصم لغاية 25٪

مزيل الرائحة

خصم 45٪ كحد أقصى

منتجات الحلاقة وبعد الحلاقة

خصم لغاية 20٪

عطور سيفورا للنساء

تعتبر سيفورا واحدة من أكبر مراكز العطور للنساء في السعودية، إن من أفضل العطور التي تبقى خالدة عبر الأجيال هي تلك التي لا تحدث خرقا في جيبكِ، سواء كنتِ من محبي العطور الحمضية  أو كنتِ تعشقين المسك أو ان العطور المستخلصة من البهارات تفتنكِ، فيمكنكِ حتما إلقاء نظرة على بعض من أفضل العطور للنساء في عام 2022 من الأسفل.

أو دو برفيوم لها

خصم لغاية 45٪

أو دو تواليت

خصم 30٪ كحد أقصى

كولونيا لها

تخفيض20-30٪ 

بخاخ معطر للشعر

خصم لغاية 20٪

كود خصم سيفورا على مستحضرات التجميل

ان منتجات التجميل ضرورية لكل من الرجال والنساء،  يقدم سيفورا التي تمتع العملاء السعوديين بالعلامات التجارية الجديرة بالثقة، بعض أفضل منتجات التجميل، حيث يمكنك الحصول بسهولة على خصم يصل إلى 50٪ على منتجات مثل: الماسكارا، ليبستيك، أطقم الماكياج، الكريمات المرطبة، مرطب الشفاه، الفرش، و غيرها، بالإضافة إلى اقتناء منتجات التجميل، نقترح عليك أيضا أن يكون لديك نظرة على منتجات العناية بالبشرة من سيفورا، حيث يتم تقديم عروض على منتجات العناية بالبشرة بخصومات تصل إلى 40٪ و من العلامات التجارية الراقية ستجد هدى بيوتي، سانداي رايلي، جو مالون لندن، رار بيوتي، جيسو، والمزيد،  ألق نظرة على منتجات العناية بالجمال والعناية بالبشرة التي يجب الحصول عليها للرجال والنساء على حد سواء من الأسفل:

كريم الأساس

خصم لغاية 40٪

برايمر

خصم 35٪كحد أقصى

هايلايتر

خصم لغاية 30٪

كونتور

خصم 30٪ كحد أقصى

ظلال العيون

خصم لغاية 25٪

ماسكارا

خصم لغاية 20٪

أيلاينر

خصم 40٪كحد أقصى 

ماكياج للحاجبين

خصم لغاية 35٪

الفراشي والاسفنج

خصم لغاية 25٪

مزيل الماكياج

خصم 30٪كحد أقصى

الأسئلة المتداولة حول كود خصم سيفورا على أول طلب

 س) ما هي أفضل الخصومات على سيفورا الآن؟
ج) يتم توزيع أفضل الخصومات على منتجات سيفورا عبر الفئات مثل منتجات التجميل والعطور ومنتجات العناية بالبشرة، وغيرها.  يمكنك توفير ما يصل إلى 60٪ على هذه المنتجات بسهولة.

س) ما المبلغ الذي يمكنني توفيره باستخدام كود خصم سيفورا للطلب الأول؟
ج) يمكن للعملاء الجدد على سيفورا توفير ما يصل إلى 75٪ بالجمع بين الخصومات الأساسية و رمز الخصم الخاص بالطلب الأول من سيفورا.

س) ما هي المنتجات المتوفرة في خصومات الطلب الأول؟
ج) تتوفر خصومات من سيفورا الطلب الأول على منتجات مثل العطور ومستحضرات التجميل ومستلزمات الحمام والجسم ومجموعة العناية بالبشرة وغيرها.

س) هل يقدم سيفورا الشحن المجاني عند الطلب الأول؟
ج) نعم!  يمكنك الاستفادة من الشحن المجاني على أول طلب من سيفورا.

س) كيف تستخدم رمز الخصم الخاص بالطلب الأول من سيفورا؟
ج) لاستخدام رمز الخصم الخاص بالطلب الأول من سيفورا، ما عليك سوى نسخ أي رمز من هذه الصفحة وزيارة عربة التسوق الخاصة بك على سيفورا، انقر فوق "إضافة رمز القسيمة/رمز العرض الترويجي" والصق القسيمة المنسوخة،  انقر فوق تطبيق وتحقق من خصم الطلب الأول المطبق على طلبك.

س) هل تتوفر عطور سيفورا بسعر مخفض؟
ج) نعم!  تعتبر عطور سيفورا من أكثر المنتجات المخفضة على منتجات سيفورا السعودية، ألق نظرة على بعض التخفيضات الأكثر عمقا على العطور من أعلى على هذه الصفحة.

س) ما العلامات التجارية المتوفرة في السعودية؟
ج) من خلال سيفورا يمكنك العثور بسهولة على منتجات من علامات تجارية مثل قوتشي، شانيل، برادا، باكو رابان،مايبلين، هدى بيوتي، جو مالون، والمزيد.

س)هل توفر سيفورا خدمة الشحن إلى الرياض؟
ج) نعم!  تقدم سيفورا خدمة التوصيل إلى جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

س) كم من الوقت يستغرق الحصول على طلب سيفورا؟
ج) تقدم سيفورا خدمة التوصيل إلى باب المنزل في غضون 5 أيام من تقديم الطلب.

 س) هل يمكنني استخدام كوبونات المستخدم الجديد من سيفورا على عدة طلبات ؟
ج) للأسف، يمكن استخدام كوبونات المستخدم الجديد مرة واحدة فقط، لكن لدى سيفورا بعض الكوبونات النشطة الأخرى التي يمكن استخدامها على عدة طلبات، ألق نظرة على كود خصم سيفورا لجميع المستخدمين من أعلى على هذه الصفحة.