عروض ستايلي الجمعة السوداء: خصم يصل إلى 75٪ على جميع الفئات

انشر
الجمال والصحة
الجمعة السوداء الإمارات
الرياضية
الملابس والاكسسوارات
الملابس والاكسسوارات الرجالية

Nov 2022 شارك هذه المدونة

عروض ستايلي الجمعة السوداء: خصم يصل إلى 75٪ على جميع الفئات

تقدم عروضُ ستايلي الجمعة السوداء  بعضًا من أعلى الخصومات عبر فئات متعددة. وباستخدام أحدث عروض الخصم على ستايلي، يمكن للعملاء توفير ما يصل إلى 75٪. تتيح تخفيضاتُ الجمعة السوداء للعملاء الحصول على أسعار مخفضة مسبقًا على المنتجات مثل الملابس والإكسسوارات والأحذية والحقائب ومنتجات التجميل والمزيد. إلى جانب الخصومات الأساسية، يتم تزويدُ العملاء أيضًا ببعض كوبونات الجمعة السوداء الخاصة والتي يمكن استخدامها لتوفير ما يصل إلى 100 ر.س في وقت الشراء. من المعلومات المقدمة في هذه الصفحة، يمكن للمستخدمين المطالبة بجميع التخفيضات المذكورة، والحصول على أحدث أكواد خصم العمل لمنتجات ستايلي المتعددة، والمزيد.

عروض ستايلي الجمعة السوداء | صفقة حصرية

مدة الصلاحية
كود خصم ستايلي بلاك فرايدي
عروض ستايلي الجمعة السوداء
30/12/2022
احصل على خصم يصل إلى 70٪ + خصم إضافي 10٪ على جميع المنتجات
30/12/2022
خصم يصل إلى 100 ر.س على الملابس الرجالية
30/12/2022
أزياء النساء: الحد الأقصى للخصم 100 ر.س
30/12/2022
أحذية للرجال والنساء: خصم يصل إلى 100 ر.س
30/12/2022
خصم 50 ر.س على الإكسسوارات
30/12/2022
ديكور المنزل: خصم حتى 50 ر.س

عروض ستايلي بلاك فرايدي على الموضة الرجالية

تعتبر اختياراتُ الأزياء الرجالية على ستايلي من أفضل الخيارات عندما يتعلق الأمرُ بالتسوق عبر الإنترنت. يضم ستايلي بعضًا من أفضل القمصان وتي شرت والسترات والملابس الخارجية والمزيد للرجال الأنيقين والعصريين. تطورت أزياءُ الرجال في عام 2022 كثيرًا عما كانت عليه من قبل. نحن متقدمون كثيرًا على المظهر المبتذل وخزانة الملابس الرائعة هي ما يتناسب مع الرجال. العلامات التجارية مثل نايك، واديداس، وبوما، واندر آرمر، ونيو بالانس، وجاك جونز، وأنت، واسكيتشرز، وأمبرو، وريبوك والمزيد وتقدم خصمًا يصل إلى 70٪ خلال تخفيضات الجمعة السوداء. وللحصول على خصم إضافي بنسبة 10٪ خلال تخفيضات الجمعة السوداء على الأزياء الرجالية، تأكدْ من استخدام كود خصم ستايلي X70 في وقت تقديم طلباتك. نقدم فيما يلي عروضنا الخاصة المختارة بعناية والمتوفرة على الأزياء الرجالية على ستايلي السعودية.

الحد الأقصى للخصم 70%
خصم يصل إلى 60%
الحد الأقصى للخصم 25%
خصم يصل إلى 55%
الحد الأقصى للخصم 30%
خصم يصل إلى 65%
الحد الأقصى للخصم 45%
خصم يصل إلى 65%

عروض ستايلي بلاك فرايدي على الموضة النسائية

ولو تحدثنا عن خطوط الموضة النسائية لملابس الخريف والشتاء، اختارتْ ستايلي جميعَ الأنماط المناسبة من العلامات التجارية الرائدة. أزياء المرأة لعام 2022 شتاء وخريف متاحة بنسبة تصل إلى 80٪ أقل. سواء كنت تبحث عن قطع ملابس مناسبة للحفلات، أو أحدث صيحات المعطف لإضفاء لمسة جمالية على ملابسك الخارجية، فإن ستايلي قامت بتغطيتها. ومن خلال قسم الموضة النسائية على ستايلي، يمكنك بسهولة الاختيار من الفساتين الملونة والجريئة والجميلة، والبذلات، والملابس العلوية، والملابس السفلية، وملابس السباحة، وملابس النوم، والمزيد. ماذا بعد؟ يمكن للعملاء المطالبة بخصم إضافي على مشترياتهم عند استخدام كود خصم ستايلي TW18 وتوفير ما يصل إلى خصم إضافي 100 ر.س. لذا اختر من بين أي من العروض المدرجة على الأزياء النسائية من الأسفل واطلبْ خصوماتك الآن.

الحد الأقصى للخصم 80%
خصم يصل إلى 50%
الحد الأقصى للخصم 40%
خصم يصل إلى 55%
الحد الأقصى للخصم 55%
خصم يصل إلى 65%
الحد الأقصى للخصم 60%
خصم يصل إلى 40%

عروض ستايلي بلاك فرايدي على منتجات التجميل

لكل مظهر تخططين له في الموسم القادم من عام 2022، يجب أن تكمله بمنتجات التجميل المناسبة. ستايلي لديها أفضل العلامات التجارية للجمال والتي أطلقت أحدث منتجاتها من أجل أن تكون ساحرًا. يمكنك العثور على صفقات تصل إلى 75٪ على قاعدة المكياج والمسكرة وظلال العيون وكريمات النهار والليل وأحمر الشفاه والمزيد. تأتي منتجاتُ ستايلي للتجميل مع كوبون خصم يصل إلى 100 ر.س خلال تخفيضات الجمعة السوداء. ما عليك سوى استخدام كود خصم X70 ستايلي الجمعة السوداء في وقت الخروج للمطالبة بتوفيراتك الإضافية.احصل على خصم يصل إلى 70٪ + خصم إضافي 10٪ على جميع المنتجات

خصم يصل إلى 75%
الحد الأقصى للخصم 50%
الحد الأقصى للخصم 40%
خصم يصل إلى 30%
الحد الأقصى للخصم 30%
خصم يصل إلى 45%

عروض ستايلي بلاك فرايدي على الملابس الرياضية

ومن خلال قسم الملابس الرياضية ستيلي، يمكن للمستخدمين من المملكة العربية السعودية الحصول على العلامات التجارية المفضلة لديهم مثل نايك، وأديداس، وكونفيرس، وجوردان، وريبوك، وفانس، وتمبرلاند، وبوما، وأندر آرمور، وأكثر من ذلك. وباستخدام عروض الجمعة السوداء على ستايلي، يمكن للعملاء الحصول على خصم يصل إلى 65٪ على هذه العلامات التجارية. تسري الخصوماتُ على المنتجات مثل الملابس والأحذية والإكسسوارات والسلع الرياضية وغير ذلك. تأكد من استخدام كود خصم ستايلي TW18 وقت الشراء للمطالبة بخصم إضافي قدره 50 ر.س. نقدم فيما يلي بعض من أفضل الخصومات المتوفرة على الملابس الرياضية للجميع.

خصم يصل إلى 60%
الحد الأقصى للخصم 65%
الحد الأقصى للخصم 65%
خصم يصل إلى 45%
الحد الأقصى للخصم 30%
خصم يصل إلى 45%
الحد الأقصى للخصم 30%
خصم يصل إلى 45%

تخفيضات ستايلي الجمعة السوداء على أساسيات المنزل

ضروريات المنزل مثل الأدوات المكتبية والمنظمين وديكور المنزل والشموع وسلاسل المفاتيح والملاحظات اللاصقة والمزيد يتم تخفيضها بشكل كبير خلال تخفيضات الجمعة السوداء على ستايلي. يمكن للمستخدمين المطالبة بخصم يصل إلى 70٪ على جميع هذه المنتجات. تبدأ بعض أرخص الصفقات من 5 ريال سعودي فقط. أفضل جزء هو أنه بغض النظر عن السعر الذي تختاره، ستتمكن دائمًا من توفير المزيد باستخدام كوبونات ستايلي بلاك فرايداي. تأكدْ من تطبيق كود خصم ستايلي X70 في وقت تقديم طلباتك.

الحد الأقصى للخصم 50%
خصم يصل إلى 70%
الحد الأقصى للخصم 70%
الحد الأقصى للخصم 45%
خصم يصل إلى 30%
الحد الأقصى للخصم 45%

أسئلة يتكرر طرحُها عن عروض ستايلي الجمعة السوداء

س) ما هي المنتجات المتوفرة على ستايلي السعودية؟
أ) يضم ستايلي الملابس والإكسسوارات والحقائب والأحذية ومنتجات التجميل ومنتجات الديكور المنزلي والعطور والمزيد. يمكنك العثور على كل هذه المنتجات لكل من الرجال والنساء.

 س) هل تقدم ستايلي الملابس العربية؟
أ) نعم! يمكنك العثور على الملابس العربية على ستايلي. يمكن للمستخدمين العثور على عبايات وجلابيات وأوشحة عالية الجودة والمزيد بمجرد البحث على موقع ستايلي السعودية.

 س) كم يمكنني التوفير في ستايلي؟
أ) يمكنك توفير ما يصل إلى 75٪ على منتجات ستايلي المختلفة.

س) هل أي كوبونات صالحة موجودة لـ ستايلي؟
أ) نعم! يمكنك العثور على كوبونات ستايلي العاملة أعلاه في هذه الصفحة.

س) كيف أحصل على شحن مجاني على ستايلي؟
أ) الشحن المجاني متاح لجميع الطلبات التي تزيد عن 100 ر.س.

 س) هل ستايلي تشحن الى الرياض؟
أ) نعم! ستايلي تشحن إلى الرياض. يمكن للعملاء من الرياض أيضًا المطالبة بالتوصيل المجاني في اليوم التالي.

س) هل يمكنني استخدام كود خصم ستايلي عدة مرات؟
أ) نعم! بخلاف الأكواد الحصرية للمستخدم الجديد، يمكنك استخدام جميع أكواد ستايلي الترويجية لعمليات الشراء المتعددة. 

س) ما هي سياسة الإرجاع الخاصة بـ ستايلي؟
أ) يمكنك إرجاع المنتج واستبداله لمدة تصل إلى 30 يومًا من تاريخ شرائه.