أرخص الفنادق الفخمة في قطر للاستمتاع بكأس العالم 2022

انشر
السفر

Nov 2022 شارك هذه المدونة

أرخص الفنادق الفخمة في قطر للاستمتاع بكأس العالم 2022

يُعتبر كأسُ العالم لكرة القدم من أكثر الأحداث الرياضية المنتظرة ليس فقط في السعودية ولكن في جميع أنحاء العالم. سيتم القيام ببطولة كأس العالم في قطر هذا العام. سيسافر العديد من الشخصيات الرياضية المهمة والفُرق الدولية وعامة الناس إلى قطر. في 2 ديسمبر 2010، أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) أن قطر ستستضيف كأس العالم لكرة القدم 2022، وبذلك، ستقام البطولة الأكثر شهرة في العالم في الشرق الأوسط للمرة الأولى في تاريخ البطولة الممتد 92 عامًا.

 ومن المقرر أن يقام هذا الحدثُ في الفترة من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر 2022. وستكون هذه أول بطولة كأس العالم تقام على الإطلاق في قطر. يمثل هذا العام فرصة لزوارها للاستفادة الكاملة من وقتهم والاستمتاع بفخامة العالم العربي. تستلزم هذه المقالة معلومات حول كيفية جعل رحلتك إلى قطر رحلة معقولة وممتعة وسهلة الاستخدام.

 إذا كنت ترغب في الاستمتاع برفاهية قطر دون الحاجة إلى القلق بشأن الإنفاق الزائد، تحقق من المعلومات أدناه واستخدم أكواد الكوبونات لتوفير كبير في رحلتك إلى قطر. الآن، أصبح السفر إلى قطر مريحا وبأسعار معقولة بسبب الوكالات ومواقع السفر المختلفة. إذا كنت ترغب في استكشاف خياراتك قبل تضييق نطاق على موقع إلكتروني واحد للحجز، فنحن نقدم لك معلومات مفصلة.

احصل على الخصومات على الإقامات في الفنادق مع اجودا| ارخص أسعار الفنادق في قطر

هذه هي المرة الأولى التي يذهب فيها اتحادُ كرة القدم (FIFA) إلى دولة عربية، وبالتالي كل شيء مختلف عن ذي قبل الآن. استثمرت قطر هذه المرة في بنية تحتية متطورة للغاية لضمان إقامة مريحة لضيوفها. نظرًا لأن المباريات تقام في الملاعب على مقربة، يمكن للضيوف تجربة المترو من الدرجة الأولى دون الحاجة إلى إجراء حجوزات متعددة في فنادق مختلفة.

كوبونات وصفقات
عروض على اجودا
موقع الكتروني
وفر خصم إضافي 10٪ على الحجوزات | العرض صالح فقط على حجوزات الفنادق في دبي، والشارقة، وأبو ظبي، والعين، وعجمان، وأم القيوين إلخ.
احصل على خصم ثابت 5٪ على حجوزات الفنادق والطيران | الحد الأدنى لحجز الحساب غير مطلوب | مفتوح لجميع المستخدمين
احصل على إقامة أجودا بسعر يبدأ من 44.08 ر.ق
احصل على خصم 20٪ على تخفيضات أجودا ليوم الدفع | الحد الأدنى لحجز الحساب غير مطلوب
احصل على خصم 70٪ كحد أقصى عند حجز أي من عقارات الشرق الأوسط
وفّر خصم حتى 70٪ على حجوزات اللحظة الأخيرة في فنادق مختارة | لا يوجد حد أدنى لمبلغ الحجز المطلوب

احصل على أرخص الصفقات على الحجز مع Hotel.com | فنادق كأس العالم 2022

يعتبر كأسُ العالم في قطر من أرقى الأحداث العالمية. مع توقع وجود عدد كبير من السياح في الشهر المقبل، من المتوقع حدوثُ ارتفاع كبير في أسعار الرحلات الجوية وحجوزات الفنادق. لكن لا داعي للقلق بشأن ذلك. يمكنك العثور على العديد من الخصومات وأكواد برومو من مواقع مختلفة مثل Hotel.com و Booking.com واجودا (Agoda) والمسافر (Almosafer) وغيرها الكثير.

 تحققْ من المعلومات أدناه لحجز إقامات رخيصة على Hotel.com. انقرْ فوق الروابط للاستفادة من العرض والحصول على خصومات فورية.

كوبونات وصفقات
عروض على هوتيلز كوم
موقع الكتروني
وفر 50٪ على الحجوزات + ليلة واحدة مجانية | الفنادق المشمولة هي: منتجع أنانتارا النخلة دبي، جراند حياة دبي، إلخ.
احصل على الخصم 8٪ على حجز الفندق التالي | العرض صالح على بطاقة فيزا كارد فقط
احصل على خصم 10٪ على الحجوزات عبر التطبيق فقط | الحد الأدنى لمبلغ الحجز غير مطلوب
احصل على الخصم يصل إلى 70٪ واحصل على مزايا إضافية مثل القسائم المجانية والمخططين والمنسقين
وفر ما يصل إلى 30٪ على الإقامات العلوية | احصل أيضًا على ليالٍ مجانية على حجوزاتك الإجمالية
وفر خصم حتى 70٪ على حجوزات اللحظة الأخيرة في فنادق مختارة | لا يوجد حد أدنى لمبلغ الحجز المطلوب

أرخص الفنادق في قطر | احصل على خصم 70٪ على الحجوزات مع المسافر

يقدم تطبيقُ السفر الرائد في السعودية "المسافر" (Almosafer) أيضًا خصومات وعروضًا جيدة على الفنادق الفاخرة. يمكنك حجزُ الفنادق وأنت مرتاح في منزلك عن طريق تحميل تطبيق المسافر. يمكنك الاستفادة من مجموعة متنوعة من العروض والخصومات على حجوزاتك مع المسافر. يحصل العملاء على أحدث وأفضل العروض على المسافر. يمكن للمستخدمين استبدال كوبونات خصم المسافر لتوفير المال على جميع حجوزات الفنادق ورحلات الطيران. هذه الصفقات موثقة بنسبة 100٪.

كوبونات وصفقات
عروض على المسافر
موقع الكتروني
وفر 50٪ على الرحلات الجوية وحجوزات الفنادق وتأجير السيارات والرياضة والرحلات البحرية وما إلى ذلك | يختلف الحد الأدنى لقيمة الحجز
عرض لمستخدم جديد | احصل على خصم 50 ر.ق + نقاط المحفظة ر.ق باستخدام كود الكوبون
احصل على خصم فوري 15٪ ووفّرْ على حجوزات فندق المسافر ورحلات الطيران
احصل على خصم 20٪ كحد أدنى على حجوزات الفنادق في موقع الإمارات العربية المتحدة
احصل على خصم 10٪ على حجوزات الفنادق وخصم 5٪ على حجوزات الطيران | العرض مفتوح للمستخدمين الحاليين والجدد

فنادق كأس العالم 2022 | أرخص فنادق قطر الدوحة

 يستعد عشاقُ فيفا من جميع أنحاء العالم للحدث الكبير الذي سيقام في قطر في شهر نوفمبر. لا تتخلف عن الركب واستعد لرحلتك عن طريق حجز إقامتك مسبقًا لتجنب تفويت هذه التجربة الغريبة. من المقرر أن تبدأ بطولة كأس العالم في 21 نوفمبر، وتستعد قطر لاستضافة أكثر من مليون مشجع لكرة القدم في نوفمبر 22.

يمكنك العثور على قائمة الفنادق الفخمة التي تقع في المناطق الرئيسية ذات الكماليات الفاخرة. لن تفشل قطر أبدًا في إدهاشك بهندستها المعمارية وكرم ضيافتها ومناظرها الحضرية. قامت قطر ببناء فنادق فاخرة جديدة لتقديم تجربة مذهلة لنصف مليون من مشجعي كرة القدم هذا العام.

1. بارك حياة (Park Hyatt) الدوحة

يقع فندق بارك حياة الدوحة في مشيرب قلب الدوحة. إنه ينضح بالرقي والرفاهية بجدرانه المزينة ببراعة، وقائمة الطعام الممتعة والمنسقة بعناية. أثاثاته عالية الجودة وديكوره الجمالي واللمسات الفاخرة للداخل كلها تمثِّلُ تجربة ساحرة في فندق بارك حياة الدوحة.

بارك حياة (Park Hyatt) الدوحة

يتميز بارك حياة ببعض من أبرز وسائل الراحة لنزلائه. يجدر إلقاءُ النظرة على ما إذا كنت تبحث عن إقامة فاخرة. ألق نظرة على وسائل الراحة المتوفرة هناك:

الغرف والأجنحة

 تتميز الغرف في فندق بارك حياة بلمسات رائعة من الطراز القطري في ديكوراتها الداخلية. مع الأسقف من الأرض إلى الزجاج، من المؤكد أنك ستستمتع بإطلالة خلابة على مشيرب والمدينة والكورنيش. يمكنك أيضًا الاستمتاع بحمامات مريحة تشبه السبا مع تراس شخصي إذا قمت بحجز الجناح الدبلوماسي.

مركز اللياقة البدنية

 إذا كنت ممن يفضلون قضاء بعض الوقت في بعض النشاط البدني المنشط في صالة الألعاب الرياضية، فيمكنك الاستمتاع بمركز بارك حياة في الدوحة. يحتوي الفندقُ على صالة الألعاب الرياضية منفصلة للسيدات والرجال. يحتوي مركزُ اللياقة البدنية على مساحة ومعدات واسعة لتستمتع بتدريبات رفع الأثقال، وتدريب القلب والأوعية الدموية، والتمارين عالية الكثافة بين أشكال أخرى من التمارين.

حمام سباحة

لا يوجد شيء يضاهي الاسترخاء بجوار حمام السباحة أو الاستمتاع ببضع اللفات في المسبح قبل الخروج من أجله ليوم ممتع. يمكنك متابعة كتابك المفضل، وقضاء بعض الوقت مع أصدقائك وعائلتك، أو ببساطة الاستمتاع بأحد المشروبات الصحية المصنوعة في المنزل. يقع المسبحُ في حياة (Hyatt) في الطابق السادس مع إطلالة ساحرة حتى تتمكن من الاستمتاع بها.

المنتجع

 يعد السبا الفاخر المكون من طابقين وجهة السفر المستقلة للضيوف الدوليين. يمكن للضيوف أن يتوقعوا علاجًا محفزًا للمزاج مخططًا بدقة، بالإضافة إلى منطقة رطبة رائعة مع دشات مزاجية، وجاكوزي، وساونا، وغرفة بخار، وغرفة جليدية، موزعة على طابقين، أحدهما للرجال و واحد للنساء. بعد العلاج، لديك خيار استخدام سماعة رأس للواقع الافتراضي، حيث تُكمل الصور التي تم إنشاؤها بشكل احترافي مغامرتك العلاجية.

تجربة الطعام الراقية

قم باسعاد حواسك مع أرقى تجربة طهي في أحد مطاعمنا العديدة المتنوعة لتناول الطعام. فندقنا في مبنى شاهق يطل على مناظر خلابة لمدينة كورنيش الدوحة. كما أن لديها مطاعم تقدم أفضل المأكولات الصينية واليابانية والإقليمية والعالمية.

2. ماندارين أورينتال (Mandarin Oriental) الدوحة

ماندارين أورينتال الدوحة هو فندق فاخر يطل على ساحة بلدة براحة مشيرب في وسط مشيرب قلب الدوحة، على بعد حوالي 1.6 كيلومتر من سوق واقف و 14.5 كيلومتر من مطار حمد الدولي.

 فندق ماندارين أورينتال هو الاندماج المثالي للعمارة الحديثة والعمارة القطرية التقليدية. يتميز فندقُ ماندارين أورينتال بالفخامة التي يحصل عليها، حيث يوفر مسبحين على السطح ومجموعة متنوعة من خدمات السبا التي تشبه زين وساونا ومسبحًا داخليًا وخيارات إقامة مختلفة مثل الغرف والأجنحة والشقق المخدومة.

ماندارين أورينتال (Mandarin Oriental) الدوحة

يتمتع فندق ماندارين أورينتال بوسائل راحة مذهلة. فيما يلي بعض وسائل الراحة ذات المستوى العالمي:

غرف للإقامة

 يقدم ماندارين لضيوفه مجموعة واسعة من الغرف والأجنحة الفاخرة للاختيار من بينها. النطاق المبدئي لهذه الغرف هو 2500 ر.ق فقط في الليلة التي تحصل فيها على غرفة نوم مزدوجة واسعة، مع مفروشات رائعة ورخام إيطالي وحوض الاستحمام المنفصل ودش مطري. إذا كنت ترغب في إنفاق المزيد وتذهب إلى جناح ديلوكس أو بريمير، فستحصل على غرفة ترفيه خاصة، وخزانة الملابس، وحمام رخامي مع حوض مزدوج، وخدمة الخادم الشخصي على مدار 24 ساعة والمزيد.

بار وتناول الطعام

 يقدم ماندارين أنواعًا مختلفة من تجربة تناول الطعام في البارات والصالات وتناول الطعام طوال اليوم والأكل الفاخر. يمكنك اختيار الذهاب إلى أكوا (واحة على السطح) حيث يتم تقديمُ الوجبات الخفيفة والكوكتيلات أو ماندرين كيك شوب حيث يتم تزيينُ مجموعة ملونة من الجيلاتي محلي الصنع والحلويات المجمدة. هناك ما يصل إلى 10 أنواع من الإعدادات المختلفة لتستمتع بها.

منتجع صحي

أخذُ المنتجع الصحي هو واحة من الهدوء والاسترخاء. يحصل الضيوفُ على تجربة صحية شاملة لتعزيز حالتهم الروحية والعقلية. يقدم السبا الخاص بهم تدليكًا عمليًا للجسم بالزيوت الأساسية.

فندق الريتز - كارلتون

 فندق ريتز كارلتون هو منتجع شاطئي يقع على طول الساحل الذهبي في قطر. تعتبر جنة منعزلة وتوفر شاطئًا خاصًا وفيلات فاخرة ومطاعم حائزة على جوائز. يمكنك الاستمتاع بجمال الدوحة الطبيعي من فخامة غرفتك أو جناحك. يمكنك أيضًا الاستمتاع بالمسبح اللامتناهي والشاطئ الخاص قبل الدخول لتجربة سبا مجددة للنشاط.

فندق الريتز - كارلتون

غرف للإقامة

 يقدم ماندارين لضيوفه مجموعة واسعة من الغرف والأجنحة الفاخرة للاختيار من بينها. النطاق المبدئي لهذه الغرف هو 2500 ر.ق فقط في الليلة التي تحصل فيها على غرفة النوم المزدوجة الواسعة، مع مفروشات رائعة ورخام إيطالي وحوض استحمام منفصل ودش مطري. إذا كنت ترغب في إنفاق المزيد وتذهب إلى جناح ديلوكس أو بريمير، فستحصل على غرفة ترفيه خاصة، وخزانة الملابس وحمام رخامي مع حوض مزدوج، وخدمة الخادم الشخصي على مدار 24 ساعة والمزيد.

تجربة الاستراحة وتناول الطعام

 يمكنك الاستمتاع بتجربة تناول الطعام بخلاف وجبات الإفطار والغداء والعشاء المعتادة. يشتهر الفندقُ بتنظيم قوائم الطعام المنسقة خصيصًا من قبل الشيف، وتذوق النبيذ، وتناول الطعام الخاص، ووجبات الإفطار والغداء، وتذوق الحلوى والمزيد.

كيفية تطبيق كود الكوبون للحصول على الخصومات على حجوزات الفنادق؟

يمكنك استخدام أكواد الكوبون عن طريق نسخ الكود الموجود على هاتفك المحمول ولصقه عند الخروج للحصول على الخصم. اتبعْ الخطوات أدناه للاستفادة من الخصومات على التطبيق أو الموقع.

الخطوة 1: تصفحْ هذه الصفحة واخترْ اختيارك للفندق بناءً على الموقع وتوافر الحجز والميزانية وما إلى ذلك.
الخطوة 2: قمْ بزيارة موقع الويب الخاص بوكالة السفر عبر الإنترنت (مثل أجودا، المسافر، هوتيلز كوم) وابحثْ عن الفندق الذي تختاره واحجزه حسب التوافر.
الخطوة 3: أدخل عدد الأشخاص والغرف المطلوبة. اقرأ أيضًا سياسة الإلغاء والاسترداد الخاصة بالفندق.
الخطوة 4: انقر فوق الخروج بعد ملء جميع حقول المعلومات المطلوبة.
الخطوة 5: بعد إضافة جميع المعلومات، اقرأ السياسات، وابحث عن خيار لتطبيق كود الكوبون على صفحة الدفع.
الخطوة 6: عظيم! لقد تلقيت الآن خصمًا على إقامتك. استعد الآن لقضاء إجازة مثيرة ومجزية أثناء حضور حدث عالمي.

أسئلة مكررة

س) أين ستقام فيفا 2022؟
أ) من المقرر أن يقام فيفا في قطر اعتبارًا من نوفمبر 2022. قطر هي الدولة المضيفة لهذا العام ومن المقرر أن تستقبل أكثر من نصف مليون مشجع لكرة القدم من جميع أنحاء العالم.

س) في أي مدينة تقام فيفا 2022؟
أ) تقام فيفا 2022 في الدوحة والمباراة الأخيرة ستُلعب على ملعب لوسيل في الدوحة، قبل أسبوع من كريسماس في 18 ديسمبر 2022. 

س) كيف يمكنني معرفة سياسة الإلغاء والاسترداد الخاصة بالفندق؟
أ) يُنصح بالتحقق من سياسة الحجز والإلغاء والاسترداد الخاصة بالفندق من خلال وكالة السفر عبر الإنترنت التي تقوم بالحجز عنها، ويمكنك أيضًا التحقق من سياسة الفندق على موقعه على الويب أيضا.

س) ما هي تكلفة تذكرة كأس العالم؟
أ) يمكن أن تختلف أسعارُ تذاكر كأس العالم حسب الألعاب. ومع ذلك، يمكن أن تكلف تذاكر المباراة ما يقرب من 1604.39 دولارًا للشخص الواحد.