عروض الجمعة البيضاء من توشيبا | خصم يصل الى 70% + 15 ر.س إضافي على إلكترونيات توشيبا

انشر
الأجهزة الإلكترونية

Oct 2022 شارك هذه المدونة

عروض الجمعة البيضاء من توشيبا | خصم يصل الى 70% + 15 ر.س إضافي على إلكترونيات توشيبا

احتفل هذا العام بعروض الجمعة البيضاء مع إلكترونيات توشيبا واستمتع بخصومات هائلة تصل إلى 70٪ على أجهزة التلفزيون والثلاجات والغسالات وسماعات الرأس وغيرها الكثير. تقدم جميع مواقع التجارة الإلكترونية الكبيرة في الدول العربية مثل نون وكارفور وأمازون السعودية خصومات كبيرة وعروضًا إضافية على منتجات توشيبا الإلكترونية.

تسوق من 25 إلى 28 نوفمبر للاستمتاع بعروض الجمعة البيضاء الإضافية على مواقع التجارة الإلكترونية السعودية الشهيرة. استخدم الأكواد الترويجية والقسائم للاستمتاع بمزايا الخصومات الإضافية على جميع الأجهزة الإلكترونية من توشيبا.

عروض الجمعة البيضاء في توشيبا | كوبونات حصرية

متجر 
عروض الجمعة البيضاء من توشيبا
برومو كود الجمعة البيضاء
احصل على خصم يصل إلى 70٪ على تلفزيون توشيبا
احصل على 40٪ + 15٪ خصم إضافي
احصل على خصم يصل إلى 60٪ على تلفزيون توشي
خصم ثابت بقيمة 10 ر.س على عملية الشراء التالي
احصل على خصم يصل إلى 70٪ أثناء بيع تيكتاستيك
خصم يصل الى 60٪ على عملية الشراء التالية

عروض الجمعة البيضاء من توشيبا على كارفور السعودية 

بصرف النظر عن أكبر العروض والخصومات خلال عروض الجمعة البيضاء ، هناك عروض حصرية للمستخدمين الجدد. إذا لم تكن قد سجلت نفسك في أمازون أو كارفور أو نون ، فافعل ذلك اليوم. سيستمتع المستخدمون الجدد بخصومات كبيرة على أول عملية شراء ، وشحن مجاني ، وتوصيل في نفس اليوم ، واشتراك مجاني لمدة شهر على منصات او تي تي الشهيرة مثل امازون برايم و نيتفلكس و او ايس ان و أنغامي وغيرها الكثير.

عروض الجمعة البيضاء من توشيبا على كارفور السعودية

يمكنك الحصول على أفضل العروض على جميع منتجات توشيبا للإلكترونيات من خلال التسوق من كارفور السعودية خلال عروض الجمعة البيضاء. احصل على جميع أنواع الأجهزة الإلكترونية بدءًا من التلفزيونات إلى الثلاجات ومحركات أقراص USB بسعر مخفض مذهل. تسوق بأكثر من 150 ر.س واحصل على توصيل مجاني عند شرائك التالي. قم بتطبيق الكود الترويجي "KS32" للحصول على خصم إضافي بقيمة 10 ر.س على عملية الشراء التالية.

عروض الجمعة البيضاء من توشيبا على كارفور السعودية

الأسعار الأصلية

الأسعار بعد تطبيق كود خصم

إجمالي الوفورات 
ثلاجة توشيبا 232.1 لتر
ر.س 2649
ر.س 2200
 ر.س 449 (17%)
غسالة توشيبا 11 كيلو
ر.س 3499
ر.س 2999
ر.س 500 (14%)
ذاكرة فلاش يو اس بي توشيبا 64 جيجا
ر.س 89
ر.س 80
ر.س 9 (13%)
سماعة توشيبا اللاسلكية بتقنية البلوتوث
ر.س 149
ر.س 129
ر.س 20 (13%)

عروض كارفور البنكية

ستحصل على صفقات حصرية عندما تدفع باستخدام بطاقة الائتمان أو الخصم من البنك الراجحي. تقدم لك كارفور خصمًا إضافيًا بنسبة 15٪ على الأجهزة الإلكترونية عند الدفع بواسطة ماستر كارد من البنك الراجحي ، كما توجد عروض إضافية على رسوم الشحن واسترداد نقدي يصل إلى 150 ر.س وفائدة 0٪ على الدفع على أقساط.

عروض الجمعة البيضاء من توشيبا على أمازون السعودية

إذا كنت تخطط للشراء خلال عروض الجمعة البيضاء في توشيبا لهذا العام ، فلا تنس زيارة موقع أمازون السعودية للحصول على أفضل الخصومات على كل فئة من فئات المنتجات. لديهم جميع الموديلات الأفضل مبيعًا والتي تم إطلاقها حديثًا من إلكترونيات توشيبا. احصل على أفضل قيمة مقابل المال من خلال تطبيق كود القسيمة "SAVE15" لتوفير 15 ر.س إضافيًا في عملية الشراء التالية.

عروض الجمعة البيضاء من توشيبا على أمازون السعودية
الأسعار الأصلية
الأسعار بعد تطبيق كود خصم
إجمالي الوفورات 
ثلاجة توشيبا بابين سعة 615 لتر
ر.س 5027
ر.س 3755
ر.س (25%)
توشيبا قرص صلب 1 تيرا بايت يو اس بي
ر.س 223
ر.س 165
ر.س (25%)
غسالة توشيبا تعبئة أمامية سعة 10 كيلو جرام
ر.س 1699
ر.س 1299
ر.س 400 (23%)
غسالة أطباق توشيبا ستانلس ستيل
ر.س 2999
ر.س 2599
ر.س 400 (13%)

فوائد أمازون برايم

يمكن أن تكون عروض الجمعة البيضاء من توشيبا مفيدة للغاية لجميع الأعضاء الأساسيين. يمكنك توقع الحصول على وصول مبكر إلى المبيعات ، وخصومات خاصة على الفئات الأكثر مبيعًا ، والشحن المجاني ، والتوصيل في نفس اليوم ، وسياسة إرجاع سهلة لمدة 15 يومًا على الإلكترونيات ، وغير ذلك الكثير من خلال الاشتراك في عضويتهم الرئيسية في أمازون مقابل 16 ر.س فقط كل شهر.

عروض أمازون السعودية البنكية 

تقدم أمازون خصومات إضافية على البنك الأهلي السعودي من خلال الشراكة معهم. إذا كنت تدفع باستخدام بطاقة الائتمان أو الخصم من البنك الأهلي السعودي ، فستحصل على خصم إضافي بنسبة 10٪ على كل عملية شراء. احصل على استرداد نقدي حصري حتى 100 ر.س على الطلبات التي تزيد عن 2000 ر.س ويمكن للعملاء أيضًا الاستفادة من ميزة الدفع على أقساط منخفضة التكلفة ومعدل الفائدة 0٪.

عروض الجمعة البيضاء من توشيبا على نون السعودية

موقع نون السعودية هو أحد أكثر مواقع التجارة الإلكترونية الموثوقة في السعودية لشراء الأجهزة الإلكترونية. إنها توفر أفضل الخصومات على إلكترونيات توشيبا، يمكنك توقع الحصول على ما يصل إلى 40٪ على عناصر محددة خلال عروض الجمعة البيضاء. تحقق من موقع الويب الخاص بهم للحصول على صفقات أسبوعية على منتجات توشيبا وتأكد من تطبيق كود خصم صفقة تيك تستيك "AJ89" للحصول على خصومات إضافية تصل إلى 70٪.

عروض الجمعة البيضاء من توشيبا على نون السعودية

الأسعار الأصلية

الأسعار بعد تطبيق كود خصم

إجمالي الوفورات
ثلاجة توشيبا 555 ستانلس ستيل انفرتر
ر.س 5999
ر.س 3799
ر.س 2200 (36%)
توشيبا كانفيو أساسيات القرص الصلب USB 1 تيرابايت
ر.س 249
ر.س 174
ر.س 75 (30%)
تليفزيون توشيبا 32 بوصة عالي الدقة ال اي دي
ر.س 999
ر.س 699
ر.س 300 (30%)
غسالة اطباق توشيبا ديجيتال سعة 10 لتر
ر.س 3149
ر.س 2649
ر.س 500 (15%)

عروض نون البنكية 

يمكنك الحصول على خصم إضافي بنسبة 15٪ على كل طلب باستخدام بطاقة الخصم والائتمان من البنك الراجحي. استخدم الكود "ARB15" أثناء الدفع للحصول على الخصم الإضافي. أقصى خصم 75 ريال عند إنفاق 999 ريال أو أكثر ، احصل على خصم 100 ريال عند إنفاق 1999 ريال أو أكثر. العرض صالح مرة واحدة لكل مستخدم.

الأسئلة الشائعة حول عروض الجمعة البيضاء من توشيبا

ما هي عروض الجمعة البيضاء في السعودية؟
عروض الجمعة البيضاء في المملكة العربية السعودية تبدأ عادة في 25 نوفمبر وتستمر إلى 28 نوفمبر.

ما هو الوقت الذي يستغرقه موقع نون للتوصيل؟
تقدم نون خدمة التوصيل في نفس اليوم على المشتريات التي تزيد قيمتها عن 100 ر.س. وعادةً ما تستغرق نون 3-5 أيام عمل لتوصيل طلباتك.

أيهما أفضل لشراء إلكترونيات أمازون أم نون؟
يعد كل من نون و أمازون من الخيارات الجيدة للتسوق في الدول العربية ، لكن أمازون السعودية أكثر جدارة بالثقة عندما يتعلق الأمر بالتسوق لشراء الإلكترونيات.

هل توشيبا ماركة جيدة للإلكترونيات؟
نعم ، توشيبا هي ماركة يابانية أصلية تصنع وتبيع جميع أنواع المنتجات الإلكترونية. 

كيف أستخدم بطاقات هدايا كارفور الخاصة بي؟
يمكنك استخدام بطاقة هدايا كارفور الخاصة بك في كل طلب يتم إجراؤه على مواقع الويب الخاصة بهم. يمكن استخدام بطاقات هدايا كارفور في السداد الكامل أو الجزئي لكل طلب عبر الإنترنت.

هل موقع أمازون جيد للتسوق في عروض الجمعة البيضاء؟
نعم ، موقع أمازون هو أكثر مواقع التجارة الإلكترونية الموثوقة في السعودية إذا كنت ترغب في شراء الكترونيات توشيبا خلال عروض الجمعة البيضاء.

هل تقدم أمازون خصمًا على تلفزيون توشيبا؟
نعم ، تقدم لك أمازون أفضل خصم على جميع موديلات تلفزيونات توشيبا ايل اي دي، تحقق من موقعهم الإلكتروني خلال عروض الجمعة البيضاء للاستفادة من أكبر الخصومات.