كود خصم اوربان كومباني | وفر ما يصل إلى 50% من خدمات اوربان كومباني

انشر
خدمات

Jan 2023 شارك هذه المدونة

كود خصم اوربان كومباني | وفر ما يصل إلى 50% من خدمات اوربان كومباني

تعد اوربان كومباني موفر خدمة جديد إلى حد ما و التي تتيح للعملاء حجز خدمات التجميل والصالونات من راحة منازلهم، يمكن للعملاء حجز جميع أنواع خدمات التجميل من العناية باليدين والقدمين والمنتجع الصحي إلى التدليك وقصات الشعر.  

بيد أن الخدمات التي تقدمها اوربان كومباني توسعت الآن، فقد أصبحت تقدم أيضا خدمات التنظيف بدوام جزئي، والتحكم في الحشرات، وخدمات تنظيف السيارات.  يمكنك الآن الحصول على أيدي إضافية لمساعدتك عندما ترغب في الانغماس في التنظيف أو الاستمتاع ببعض أوقات التوقف عن العمل.  

تقدم شركة اوربان كومباني واحدة من الخدمات الفريدة لعملائها من خلال ربطها بخبراء في محلهم.  ويقدم هؤلاء الخبراء خدمات ممتازة بأسعار معقولة إلى جوار عملائهم مباشرة.  وهم محترفون متمرسون يجلبون معداتهم الخاصة أيضا.  هذا الموسم الاحتفالي، يمكنك استخدام خصومات حصرية للحصول على ما يصل إلى 50% على حجزك التالي.  

عروض اوربان كومباني
العروض  
الصلاحية
احصل على خصم 50% على خدمات الرجال والنساء
31/01/2022
وفر 30% على خدمة الصالونات النسائية  
31/01/2022
احصل على خصم بنسبة 15% على خدمات الرجال  
31/01/2022
وفر 20% من الخدمات المفيدة التي تقدمها اوربان كومباني  
31/01/2022
وفر 10% على خدمات تمديد الأظافر والرماد  
31/01/2022
استفد من خصم بنسبة 35% على خدمات التنظيف المنزلي  
31/01/2022

خصم شركة أوربان على الخدمات الشعبية | احصل على خصم يصل إلى 50% على حجزك التالي  

هذا الموسم الاحتفالي لديك الفرصة للاستفادة من جميع الخدمات الممتازة للشركة الحضرية بأسعار مخفضة.  مع العروض المستمرة، يمكنك الاستفادة من خصومات فورية والاستفادة أيضا من الصفقات اليومية المتاحة على موقع الويب الخاص بهم.  تقدم اوربان كومباني خصومات لا تصدق على مختلف الخدمات.  يمكنك الحصول على خصم يصل إلى 50% باستخدام هذه العروض في موعد التجميل التالي.  تحقق منها أدناه.  

خدمات اوربان كومباني  
الخصم المعروض
خصم يصل إلى 35%  
خصم يصل إلى 30%  
خصم يصل إلى 20%  
خصم يصل إلى 20%  
خصم يصل إلى 15%  

 استفد من خدمات اوربان كومباني بأسعار مخفضة  

تقوم اوربان كومباني بتكييف متطلبات عملائها بسرعة وتقديم الخدمات الفريدة.  على سبيل المثال، لا تقتصر العروض التي يقدمها على خدمات التجميل أو الصالون أو التنظيف، ولكنها تمتد إلى توفير اختبارات مرض كوفيد في المنزل، وخدمات مكافحة الحشرات.  ولنلق نظرة على بعض الخدمات الأكثر شعبية والمفيدة المتاحة بأسعار معقولة.  

خدمات تنظيف السيارات | تبدأ من 30 ريال سعودي  

يمكنك الآن منح سيارتك مظهرا جديدا من خلال خدمات تنظيف السيارات المتوفرة من اوربان كومباني.  يستخدم المحترفون من ذوي التصنيف العالي الأدوات والمنتجات التي تحمل علامة تجارية خاصة بهم لتنظيف سيارتك بعمق قبل تسليمها إليك.  يمكنك اختيار التنظيف الخارجي أو التنظيف الداخلي أو كليهما.  

يشمل أي عرض أساسي محلا صديق للبيئة بدون مياه، بالإضافة إلى تنظيف المكنسة الكهربائية لتنظيف المساحات الداخلية للسيارة.  يستخدم المحترفون تنظيف الزجاج الأمامي بواسطة فوطة من الألياف الدقيقة لتجنب علامات القماش.  كما توفر أيضا خدمة Rim and Tire Shine لتنظيف العجلات.  تتضمن الخدمات الإضافية تفاصيل المحرك وإزالة الشحم من محركات السيارة.  يمكنك زيارة موقع الويب الخاص بهم للاستفادة من كل هذه الخدمات بدءا من 30 ريال سعودي فقط.  

اختبار مرض كوفيد في المنزل | يبدأ من 84 ريال سعودي  

لقد جعل هذا الوباء من الصعب على الناس أن يغامروا  حتى ولو كان ذلك لغرض وحيد هو أن يجرب.  الآن ، أنت وأسرتك يستطيع حصلت يختبر من الراحة من منزلك دون يضطر إلى المجازفة خارجا.  يتم إجراء هذه الاختبارات بواسطة فنيين مرخصين من هيئة الصحة بدبي حيث تم تجهيزهم بمعدات الحماية الشخصية الكاملة (أقنعة، قفازات، أغطية أحذية، أغطية للرأس، قاعات، ودرع الوجه) للحماية الكاملة.  

 أفضل جزء في الخدمة هو أنه يمكن الاستفادة منه على الفور.  يتم جمع العينات من قبل المهنيين في غضون ساعة واحدة من إجراء الحجز، ويتم تسليم النتائج أيضا في غضون 12-48 ساعة (وفقا للباقة التي تختارها أنت.) تبدأ الحزمة الأساسية لـ 3 شخصا بـ 84 ريال سعودي، وهي تصل إلى 672 ريال سعودي لـ 8 شخص.  

خدمات شركة المحمول | تبدأ من 49 ريال سعودي

سواء كانت مناسبة احتفالية أو مجرد يوم عادي، فهناك دائما ما تحتاج إلى كسر أو تسريب أو استخدام بعض الإصلاح.  ومن الممكن أن تبدأ هذه الأعمال الصغيرة في تكديس الأشياء وجعل الأمور في مختلف أنحاء المنزل أكثر صعوبة في التعامل معها.  ولكن الآن، ومع الخدمات السريعة والفعالة التي تقدمها اوربان كومباني بأسعار معقولة، فلا ينبغي لك أن تقلق بشأن قضاء الوقت في الخروج من جدول أعمالك الحافل بالمهام الوضيعة.  

يمكنك حجز خدمات بعاملة أو سباك أو فني كهرباء أو حتى الحصول على مكيف الهواء الخاص بك تنظيف أو إصلاح بأسعار معقولة بشكل لا يصدق.  من إلغاء تثبيت المصابيح الاحتفالية إلى تثبيت المصابيح ولوحات المفاتيح، يتوفر خبراء في كل ما تحتاج إليه.  يمكنك أيضا الاستفادة من خدمات السباكة الآمنة الخالية من المتاعب بدءا من 79 ريال سعودي.

خدمة التنظيف و التحكم في الحشرات | يبدأ من 129 ريال سعودي

خدمات مكافحة الآفات هي التي يمكن أن تخلق أقصى قدر من  الراحة أو الإزعاج لك ولعائلتك.  من المهم الحصول على هذه الخدمات التي يكملها المحترفون المتمرسون.  ويستخدم المهنيون الذين يرسلون لهذه الأنواع من الخدمات المواد الكيميائية المعتمدة من بلدية دبي فقط.  تقضي خدمات التطهير هذه على 99.99% من الجراثيم وهي آمنة 100% للأطفال والحيوانات الأليفة.  

يمكنك الاستفادة من هذه الخدمات لشقتك أو فيلا أو مكتب أو سيارة اعتمادا على مدى الخدمات المطلوبة.  يمكنك العثور على تفاصيل كاملة حول الطرود المختلفة على موقع اوربان كومباني على ويب.  

كيف يتم تطبيق كود الكوبون للاستفادة من خصم اوربان كومباني؟

يمكنك استخدام رموز القسيمة عن طريق نسخ الرمز على الهاتف المحمول ولصقه عند السحب للحصول على الخصم.  اتبع الخطوات أدناه للاستفادة من الخصومات على التطبيق أو موقع الويب.

الخطوة 1: زيارة موقع اوربان كومباني على ويب والسماح بالوصول إلى الموقع.  يمكنك أيضا تنزيل تطبيقهم وتسجيل الدخول إلى حسابك عبر إدخال عنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك.
الخطوة 2: ابحث عن نوع الخدمات التي ترغب في الاستفادة منها وحدد حزمة مناسبة.  
الخطوة 3: بعد اختيار الخدمة المطلوبة، انقر فوق "الشراء الآن".  
الخطوة 4: في الصفحة التالية، حدد موقع حقل فارغ وانقر فوق "تطبيق الرمز الترويجي".  
الخطوة 5: إضافة رمز العرض الترويجي لتنشيط الصفقة والاستفادة من الخصومات.  الآن، يجب أن تتمكن من رؤية السعر المخفض على صفحة الدفع.
الخطوة 6: سيطلب منك الآن إدخال الفترة الزمنية المفضلة وعنوان منزلك/مكتبك حيث تريد الاستفادة من الخدمات.
الخطوة 7: مراجعة طلبك وتحديد طريقة الدفع المفضلة.  
الخطوة 8: بعد إجراء عملية دفع عبر الإنترنت، انقر فوق (تأكيد الطلب).
الخطوة 9: سيتصل بك موفر الخدمة على رقم هاتفك المحمول المسجل.  قابلهم عند وصولهم والاستمتاع بخدماتهم الخالية من الإزعاج.  

الأسئلة المتداولة حول كود خصم باوربان كومباني

س) كيف يمكن الوصول إلى دعم عملاء اوربان كومباني؟
أ) يمكنك التواصل مع فريق دعم العملاء من قسم "الحاجة إلى المساعدة" في التطبيق وموقع الويب الخاص بهم.

س) لماذا يجب أن أختار خدمات اوربان كومباني؟
أ) تتبع اوربان كومباني سياسة تسعير شفافة وترسل فقط خبراء التجميل، المهنيين ذوي الخبرة الذين لديهم خبرة في العمل.  

س) هل شركة اوربان كومباني آمنة؟
أ) نعم، إن اوربان كومباني آمنة الاستخدام بشكل لا يصدق.  جميع موفري الخدمة هم متخصصون مرخصون يستخدمون أفضل المنتجات والأدوات جودة لتقديم خدماتهم.  الخدمات آمنة 100% للاستخدام.  

س) هل يمكنني إعطاء بطاقات هدايا لاوربان كومباني إلى أصدقائي؟
ج) نعم، يمكنك إعطاء أحبائك بطاقات هدايا من اوربان كومباني.  سواء كان ذلك في أي مناسبة، فمن خلال بطاقات الهدايا التي تقدمها شركة أوربان، تمنحهم الحرية الكاملة في الاستمتاع بأي خدمات من اختيارهم.  يمكنك قراءة المزيد عنها هنا.