تنزيلات عيد الميلاد من فيكتوريا سيكريت: خصم يصل إلى 75٪ على جميع الفئات

انشر
الجمال والصحة
الحقائب
الملابس والاكسسوارات
ملابس نسائية

Dec 2022 شارك هذه المدونة

تنزيلات عيد الميلاد من فيكتوريا سيكريت: خصم يصل إلى 75٪ على جميع الفئات

البيع السري لعيد الميلاد في فيكتوريا قيد التشغيل حاليًا ولا يمكنك تفويته. يمكن للعملاء الحصول على بعض التخفيضات الرائعة على حمالات الصدر والملابس الداخلية والبيجامات والملابس الرياضية والمزيد. من الآن وحتى يوم الجمعة، يمكنك توقع خصم يصل إلى 40٪ على ملابس النوم الأكثر أناقة والعثور على الهدايا لعائلتك. يقود بيع يوم عيد الميلاد 2022 عددًا مجنونًا من العملاء إلى متاجرهم غير المتصلة بالإنترنت وموقعهم الإلكتروني الرسمي. لذلك، من المهم أن تحصل على الخصومات في أسرع وقت ممكن. يتم أيضًا تزويد المتسوقين عبر الإنترنت من فيكتوريا سيكريت بخصومات الكوبونات الإضافية، حيث يمكن للعملاء الحصول على خصم إضافي يصل إلى 100 ريال سعودي في وقت الشراء. يمكنك العثور أدناه على بعض الصفقات المثيرة للاهتمام المتوفرة على الملابس الداخلية، والملابس الداخلية، وملابس النوم، والرياضة والصالة، ومنتجات التجميل، والإكسسوارات، والهدايا، والمزيد.

تخفيضات عيد الميلاد في فيكتوريا سيكريت | عروض حصرية

مدة الصلاحية
كود خصم فيكتوريا سيكريت الكريسماس
عروض الكريسماس من فيكتوريا سيكريت
29/12/2022
لكل المستخدمين: احصل على خصم يصل إلى 100 ر.س
30/12/2022
الحد الأقصى للخصم 50 ر.س على حمالات الصدر
29/12/2022
البكيني والسراويل القصيرة: خصم حتى 50٪
30/12/2022
الحد الأقصى للخصم 50% على ملابس النوم
29/12/2022
منتجات التجميل: خصم يصل إلى 60٪
30/12/2022
الحقائب: خصم يصل إلى 65٪
30/12/2022
اشترِ 1 واحصل على 1 مجانًا على الهدايا

عروض عيد الميلاد من فيكتوريا سيكريت على الملابس الداخلية

نظرًا لكونه أول منتج ذي أولوية لعملاء فيكتوريا، يقدم المتجر عبر الإنترنت قدرًا كبيرًا من أحدث مجموعة ملابس داخلية. يمكن للعملاء العثور بسهولة على صفقات تصل إلى 60٪ على مجموعة متنوعة من حمالات الصدر، والسراويل الداخلية، وحمالات الصدر، وحمالات الصدر، وسراويل داخلية، والبيكيني، وحانقات الورك، وأكثر من ذلك. خلال تخفيضات عيد الميلاد، سيتمكن المستخدمون أيضًا من توفير الكثير على المجموعة الحصرية. وبالتالي، استفد من أكبر تخفيضات هذا العام واطلع على أحدث العروض على عروض فيكتوريا السرية لعيد الميلاد على الملابس الداخلية من الأسفل.

الحد الأقصى للخصم 60%
احصل على خصم يصل إلى 65٪
خصم حتى 60٪
الحد الأقصى للخصم 65%
خصم يصل إلى 50%
الحد الأقصى للخصم 65%
خصم يصل إلى 50%
الحد الأقصى للخصم 45%
خصم يصل إلى 50%

عروض عيد الميلاد من فيكتوريا سيكريت على ملابس النوم

إذا كنت تبحث عن ملابس مريحة وأنيقة لقضاء ليلة نوم هانئة، فتوجه الآن إلى أقرب منفذ سري لفيكتوريا الآن أو قم بزيارة متجرهم الرسمي. في يوم الكريسماس، تروج فيكتوريا سيكريت لصفقات تصل إلى 60٪ على مجموعة كبيرة من ملابس النوم للسيدات. يمكن للعملاء الحصول على هذه الخصومات الحصرية على البيجامات، ومجموعات الكامي، والفواصل، والنعال، وأكثر من ذلك. فيما يلي بعض ملابس النوم الأكثر شعبية التي تم إطلاقها لمتسوقي فيكتوريا السريين.

الحد الأقصى للخصم 65%
خصم يصل إلى 50%
الحد الأقصى للخصم 45%
خصم يصل إلى 50%

عروض عيد الميلاد من فيكتوريا سيكريت على منتجات التجميل

إذا كان هناك أي شيء تتمنى أن تحققه في وقت واحد في أحد منافذ فيكتوريا سيكريت، فهو مجموعتهم الهائلة من منتجات التجميل. يمكن للمستخدمين العثور على العطور، والكرات، ومجموعات الهدايا، ومعطر الجسم، ومستحضرات ترطيب الجسم، والمزيد بخصم خلال تخفيضات عيد الميلاد 2022. لاحظ أن العروض على منتجات التجميل من فيكتوريا سيكريت محدودة وستكون متاحة حتى نفاذ الكمية . وهكذا، الق النظرة على الخصومات الحصرية المتوفرة الآن على منتجات فيكتوريا سيكريت للتجميل واحصل على هذه الخصومات.

الحد الأقصى للخصم 50%
خصم يصل إلى 45%
الحد الأقصى للخصم 40%
الحد الأقصى للخصم 45%
خصم يصل إلى 30%
الحد الأقصى للخصم 35%

عروض عيد الميلاد من فيكتوريا سيكريت على الحقائب

مع وجود العديد من الخيارات للاختيار من بينها، لا يمكنك الحصول على ما يكفي من حقائب فيكتوريا السرية. يمكنك الحصول على بعض من أرقى الحقائب، والمحافظ، وحقائب اليد، وأكثر من ذلك. باستخدام كود خصم رينا للملابس النسائية، يمكنك توفير ما يصل إلى 50٪ على العديد من الحقائب. ألقِ نظرة على بعض الحقائب الأكثر مبيعًا للنساء في فيكتوريا سيكريت السعودية.

الحد الأقصى للخصم 50%
الحد الأقصى للخصم 65%
خصم يصل إلى 40%
الحد الأقصى للخصم 45%
خصم يصل إلى 40%
الحد الأقصى للخصم 45%

هدايا عيد الميلاد من فيكتوريا سيكريت

هدايا فيكتوريا سيكريت هي من أفضل الهدايا عندما يتعلق الأمر ببيع عيد الميلاد. يمكنك الاستفادة من عرض اشترِ 1 واحصل على 1 مجانًا على فيكتوريا سيكريت خلال موسم الكريسماس. يتوفر هذا العرض الحصري على منتجات مثل روبز وهوديس وجوجرز وطقم بيجامة وبذلة وسروال وكامي وطماق وعطور وتانك توب والمزيد. يمكن للمستخدمين العثور على هذه الصفقات بدءًا من 75 ريالًا سعوديًا فقط.

Victoria's Secret Christmas Offers On Gift Sets

ألقِ النظرة على بعض من أعظم صفقات "اشترِ 1 واحصل على 1" مجانًا المتاحة على فيكتوريا سيكريت خلال تخفيضات عيد الميلاد 2022.

اشترِ 1 واحصل على 1 مجانًا

الأسئلة المتداولة حول تخفيضات عيد الميلاد في فيكتوريا سيكريت

س) ما المبلغ الذي يمكنني توفيره باستخدام تخفيضات فيكتوريا سيكريت يوم عيد الميلاد؟
أ) من خلال تخفيضات يوم عيد الميلاد لعام 2022 من فيكتوريا سيكريت، يمكنك الحصول على خصم يصل إلى 75٪ على العديد من المنتجات مثل حمالات الصدر والملابس الداخلية والبيجامات والملابس الرياضية ومنتجات التجميل والعطور والحقائب والإكسسوارات ومجموعات الهدايا والمزيد

س) هل تتوفر أي كوبونات من فكتوريا سيكريت؟
أ) نعم! جميع كوبونات فيكتوريا سيكريت متوفرة أعلاه.

س) هل تتوفر أي عروض مستخدم جديدة على فيكتوريا سيكريت؟
أ) نعم! تتوفر عروض المستخدمين الجدد من فيكتوريا سيكريت أعلاه في هذه الصفحة.

س) هل يمكنني الحصول على توصيل مجاني من فيكتوريا سيكريت بالرياض؟
أ) نعم! يمكنك الحصول على توصيل مجاني في منطقة الرياض.

س) ما هي المنتجات المتوفرة ضمن عرض "اشتر 1 واحصل على 1" مجانًا؟
ج) ينطبق العرض الخاص بيوم الكريسماس لشراء 1 واحصل على 1 مجانًا على منتجات مثل روبز وهوديس وجوجرز وطقم بيجامة وبذلة وسروال وكامي وطماق وعطور وتانك توب.