متى موعد تخفيضات الجمعة السوداء | التاريخ، الخصومات المتوقعة، الفئات و المزيد من التفاصيل

انشر
أطفال رضع
الأجهزة الإلكترونية
الأحذية
الحقائب
الملابس والاكسسوارات

Nov 2022 شارك هذه المدونة

متى موعد تخفيضات الجمعة السوداء | التاريخ الخصومات المتوقعة، الفئات و المزيد من التفاصيل

 ما هو موعد الجمعة السوداء؟ تعتبر تخفيضات الجمعة السوداء واحدة من أكثر المتخفيضاتات المنتظرة لهذا العام ومن المتوقع أن تبدأ في أي وقت قريب. بدأ بعض كبار تجار التجزئة عبر الإنترنت بالفعل في إدراج صفقات الجمعة السوداء المبكرة لعملاء المملكة العربية السعودية. هذا يعني أنه حتى قبل أن تبدأ المتخفيضاتات رسميًا ، ستكون قادرًا على الاستفادة من العروض المبكرة. بالنسبة لنسخة 2022 من متخفيضاتات الجمعة السوداء ، يتم النظر مباشرة إلى بعض المنتجات والفئات لتحقيق وفورات ضخمة. تتضمن بعض هذه الفئات الإلكترونيات ، والهواتف المحمولة ، والأجهزة ، والأزياء ، والأثاث ، والمزيد.

يمكن أن تصل الخصومات المقدمة عبر هذه الفئات إلى 80٪ من الأسعار الأصلية. و هذا هو أفضل وقت للاستثمار في التسوق حيث تقدم العديد من العلامات التجارية صفقات لمرة واحدة فقط من خلال التجار عبر الإنترنت مثل كارفور وشي إن وسيفي والمزيد. اليوم ، سنناقش بالتفصيل جميع عروض الجمعة السوداء هذه ، وتواريخ الجمعة السوداء 2022 ، وأكواد خصم الجمعة السوداء ، والمزيد.

 الجمعة السوداء 2022 | آخر رموز الخصم الجمعة السوداء

عروض الجمعة السوداء
كوبونات الجمعة السوداء
الصلاحية
خصم ريال سعودي 10 من كل المنتجات
28/12/2022
خصم 30ريال سعودي  كحد أقصى على الأجهزة الإلكترونية والأجهزة المحمولة
29/12/2022
خصم يصل إلى 70٪ + 20٪ كحد أقصى خصم 70 ريال سعودي
30/12/2022
خصم لغاية 50٪ | خصم 100ريال سعودي  كحد أقصى (كل الفئات)
28/12/2022
خصم 50 ريال سعودي كحد أقصى  | جميع منتجات سيفي
29/12/2022
خصم 50٪ كحد أقصى | أزياء له ولها
30/12/2022
خصم 10٪ على كل الفئات خصم 50 ريال سعودي
30/12/2022
الموضة للجميع خصم 60 ريال سعودي كحد أقصى
29/12/2022
خصم يصل إلى 50 ريال سعودي على أجهزة الكمبيوتر المحمولة
30/12/2022
خصم يصل إلى 50 ريال سعودي على كل العلامات التجارية
29/12/2022
الأثاث | خصم يصل إلى 100 ريال سعودي
30/12/2022
خصم 50 ريال سعودي كحد أقصى على الأجهزة الإلكترونية والأجهزة المحمولة وغيرها
30/12/2022

متى تكون الجمعة السوداء 2022 | تاريخ بدء الجمعة السوداء في المملكة العربية السعودية

ان تخفيضات الجمعة السوداء هي بلا شك أفضل وقت في السنة للتسوق و الاستمتاع من ّأعماق قلبك. إنه ذلك الوقت من العام الذي ينشط فيه حتى المتسوقون الكسالى ويبحثون عن أفضل الصفقات خلال الجمعة السوداء. مع وجود الملايين من الخصومات التي يمكن الحصول عليها عبر كل شيء من أجهزة التلفزيون وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والألعاب والتكنولوجيا إلى الأدراج والأجهزة المنزلية والجمال والأزياء والألعاب ، فهذا هو أفضل وقت للحصول على الصفقات. ومع ذلك ، لا يزال الكثير من الناس يتساءلون عن مواعيد تخفيضات الجمعة السوداء في المملكة العربية السعودية.

لقد انتشرت المواعيد الرسمية لتخفيضات الجمعة السوداء ويجب على المستخدمين تدوين هذه التواريخ في مكان ما حتى لا يفوتوا الخصومات الخاصة التي سيقدمها تخفيضات الجمعة السوداء. تحقق من تواريخ الجمعة 2022

تاريخ بدء الجمعة السوداء 2022: 25 نوفمبر 2022
تاريخ انتهاء الجمعة السوداء 2022: 30 نوفمبر 2022

يرجى ملاحظة أن تاريخ انتهاء الجمعة السوداء لعام 2022 هو 30 نوفمبر 2022. ومع ذلك ، تمامًا مثل العام السابق ، قد تمتد تخفيضات الجمعة السوداء. إذا تم تمديده ، فسوف نستمر في إطلاعك على آخر المستجدات بشأن صفقات تخفيضات الجمعة السوداء الممتدة من خلال موقعنا.

 أقوى خصومات الجمعة السوداء 2022 | أفضل الفئات

مع اقترابنا من الإعلان الرسمي عن تخفيضات الجمعة السوداء في المملكة العربية السعودية ، فإننا نتعلم المزيد والمزيد عن خصومات الجمعة السوداء لعام 2022. و نظرًا لأن تخفيضات الجمعة السوداء ليست بعيدة الآن ، فقد أدرج العديد من بائعي التجزئة عبر الإنترنت بالفعل صفقات الجمعة السوداء ، و ألمحت إلى الخصومات التي سيقدمونها خلال تخفيضات الجمعة السوداء. فإذا كنت تنتظر سماع أحدث أخبار خصومات الجمعة السوداء ، فابق معنا هنا لمعرفة ما تقدمه المتاجر الشهيرة عبر الإنترنت مثل كارفور ، شي إن ، نون ، وما إلى ذلك خلال للجمعة السوداء 2022. دعنا نلقي نظرة فاحصة على بعض من الخصومات الأخيرة المتوفرة لدى بائعي التجزئة المشهورين عبر الإنترنت وكيف يمكنك التوفير أكثر من أي شخص آخر خلال مهرجان التسوق الخاص.

تخفيضات الجمعة السوداء على شي ان

 واحدة من أفضل وجهات الموضة للأشخاص الأنيقين في المملكة العربية السعودية ، لدى شي ان الكثير لتقدمه خلال تخفيضات الجمعة السوداء. حيث تقدم شي إن السعودية تخفيضات تصل إلى 80٪ على الأزياء والإكسسوارات المتعددة. هذا هو إلى حد بعيد أكبر خصم يقدمه أي متجر أزياء. يمكنك الحصول على هذه الصفقات ابتداء من اليوم! كشفت شي ان عن بعض صفقات ما قبل الجمعة السوداء المثيرة للاهتمام وستقوم قريبًا بزيادة الخصومات المعروضة. فيما يلي بعض من أعلى العروض المقدمة للرجال والنساء والأطفال.

تخفيضات  الجمعة السوداء للرجال: 

 يجب أن يتطلع الرجال إلى صفقات الجمعة السوداء على الموضة أكثر من أي شخص آخر. أحد الأسباب الرئيسية لذلك هو الخصومات الهائلة المقدمة على اختيارات الأزياء الرجالية غير المخفضة. حتى الآن ، كانت السترات والقمصان من بين العناصر الأكثر خصمًا على موقع شي إن. ولكن مع اقترابنا من تخفيضات الجمعة السوداء ، بدأت العروض على الفئات الأخرى أيضًا في الظهور. يجب أن يبدأ الرجال التسوق لشراء الأزياء مباشرة من قسم الأحذية الذي ييري فيه حاليا خصومات تصل إلى 80٪. مباشرة بعد الأحذية تأتي السترات والهوديز التي يمكن العثور عليها بتخفيضات بنسبة تصل إلى 70٪ أقل من السعر الفعلي. كما يوجد خصم بنسبة 50٪ على الأقل على القمصان والأحزمة والمحافظ والتي شيرتات والنظارات وغيرها. فيما يلي بعض من أكثر العروض المخفضة المتاحة للرجال خلال تخفيضات الجمعة السوداء على موقع شي إن.

خصم لغاية 70٪
خصم لغاية 50٪
كحد أقصى خصم 50٪
كحد أقصى خصم 50٪
خصم لغاية 65٪
خصم لغاية 60٪
خصم 50٪ كحد أقصى
خصم لغاية 55٪
خصم لغاية 60٪

تخفيضات الجمعة السوداء للنساء: 

يمكن للسيدات بدء التسوق في الجمعة السوداء مباشرة من أي مكان حيث تم فتح معظم الخصومات من قبل شي إن على الموضة النسائية. ومع ذلك ، إذا كنتِ من المعجبات بخصومات 80٪ ، فتوجهي مباشرة إلى قسم الفساتين والعبايات. تأتي الأحذية والساعات في المرتبة التالية في قائمة المنتجات المخفضة للسيدات. مع خصم يصل إلى 70٪ ، تقدم العلامات التجارية مثل نايكي و  بوما و قوتشي و أرماني والمزيد بعض الصفقات لمرة واحدة على هذه الفئات. يمكن العثور على خصم يصل إلى 50٪ كحد أدنى على فئات أخرى مثل الحقائب والمحافظ والقمصان والتي شيرتات والسترات الصوفية والهوديز والكنزات الصوفية والمزيد. فيما يلي بعض من أعلى الخصومات المتوفرة على اختيارات الأزياء النسائية.

خصم 65٪ كحد أقصى
خصم لغاية 70٪
خصم لغاية 70٪
خصم 60٪ كحد أقصى
50-60٪ تخفيض
خصم لغاية 75٪
كحد أقصى خصم 50٪
خصم لغاية 65٪
خصم لغاية 70٪
خصم 65٪ كحد أقصى
خصم لغاية 60٪

 تخفيضات الجمعة السوداء للأطفال:  

يتم تضمين عروض الأطفال في مهرجان الجمعة السوداء للتسوق. ونحن نعلم ان التسوق للأطفال ليس سهلا كما انه مكلف.  ولهذا ،لن تتمكن من مقاومة الخصومات التي تصل إلى 70٪ من الصفقات على أزياء الأطفال أثناء تخفيضات الجمعة السوداء.  تقدم ماركات مثل أديداس ودولتشي أند جابانا وبوما وسكتشرز وغيرها الكثير من العروض الرائعة على أزياء الأطفال.  وفيما يلي بعض الخصومات الرائعة على ملابس الفتيات والفتيان وألبسة الأطفال.  تأكد من استمتاع طفلك بأزياء جميلة خلال تخفيضات الجمعة السوداء هذه.  

خصم 60٪ كحد أقصى
خصم لغاية 55٪
خصم لغاية 50٪
خصم لغاية 55٪
كحد أقصى خصم 60٪
خصم 50٪ كحد أقصى

عروض الجمعة السوداء من كارفور

يمكن أن تمنحك عروض الجمعة البيضاء في كارفور صفقات وخصومات ضخمة على مجموعة متنوعة من المنتجات. و يمكن لعملاء المملكة العربية السعودية توفير ما يصل إلى 80٪ مع أحدث عروض الجمعة السوداء على كارفور السعودية. علاوة على ذلك ، سيحصل المستخدمون أيضًا على خصومات إضافية باستخدام أكواد خصم كارفور الخاصة المذكورة أعلاه في هذه الصفحة. كما ستجد أيضًا أفضل عروض الجمعة السوداء من العلامات التجارية الشهيرة مثل أبل و لينوفو و سامسونج و هواوي و سوني وغيرها الكثير. فيما يلي بعض المنتجات المخفضة للغاية و المتوفرة في كارفور السعودية.

خصم لغاية 60٪
خصم 75٪ كحد أقصى
خصم لغاية 45٪
كحد أقصى خصم 50٪
خصم 40٪ كحد أقصى
خصم 50٪ كحد أقصى
خصم لغاية 70٪

 عروض الجمعة السوداء على سيفي

تقدم سيفي تخفيضات الجمعة السوداء عبر الموقع الإلكتروني. ومع ذلك ، سنتعرف عن  أفضل خصم يمكنك الحصول عليه بسهولة الآن. حيث يمكن لمستخدمي المملكة العربية السعودية المطالبة بأكبر قدر من التوفير و الذي يصل إلى 75٪ على فئات مثل الأزياء والإكسسوارات للرجال والنساء والأطفال. عند الحديث عن الخصومات الإضافية ، توفر سيفي لعملائها توفيرًا إضافيًا يصل إلى 100 ريال سعودي باستخدام أكواد خصم سيفي المتوفرة أعلاه في هذه الصفحة. راجع الفئات أدناه للحصول على أقصى استفادة من تخفيضات الجمعة السوداء على سيفي السعودية.

تخفيضات الجمعة السوداء للرجال: 

 تضم سيفي مجموعة رائعة من الملابس والأحذية والحقائب وحقائب الظهر وإكسسوارات الموضة والساعات والمزيد للرجال خلال تخفيضات الجمعة السوداء. يحصل المستخدمون على خصم يصل إلى 70٪ على جميع الفئات. توجه مباشرة إلى قسم الملابس الرجالية للحصول على هذه الخصومات. ألق نظرة على مجموعتنا المختارة بعناية من منتجات الرجال بخصم من الأسفل.

خصم لغاية 80٪
خصم 50٪ كحد أقصى
خصم لغاية 65٪
خصم لغاية 50٪
خصم 60٪ كحد أقصى

تخفيضات الجمعة السوداء للنساء :

 لدى سيفي مجموعة خلابة من الملابس النسائية وقد قامت بتقديم أحدث ستايلات الموضة مؤخرا.  و على ذكر عروض الجمعة السوداء، يمكن للنساء توفير ما يصل إلى 75٪ على الملابس والأحذية ومنتجات التجميل والمجوهرات والساعات.  هذه الاختيارات من الأزياء مدعومة بأكبر الأسماء في الموضة مثل توم فورد، غوتشي، برادا، رالف لورين، امبوريو أرماني، مايكل كورز، فيرساتشي، شانيل، دولتشي اند غابانا، ديور، والمزيد.  لمعرفة المزيد عن أفضل اختيارات الموضة للنساء، قومي بإلقاء نظرة على خصومات الجمعة السوداء المذكورة أدناه.

خصم لغاية 75٪
خصم لغاية 50٪
خصم 60٪ كحد أقصى
خصم لغاية 70٪
خصم 50٪ كحد أقصى

 تخفيضات الجمعة السوداء للأطفال:  

يعرف الأطفال أهمية ارتداء الملابس بأناقة ومن خلال تخفيضات الجمعة السوداء من سيفي ، فإنهم سيبرزون إحساسهم الإبداعي بالموضة. باستخدام عروض الجمعة السوداء على أزياء الأطفال ، يمكنك الحصول على أكثر العروض إثارة على الأحذية والإكسسوارات والملابس الخارجية والملابس الرياضية والمزيد. لتسهيل تسوقك، قمنا بتجميع قائمة بأفضل اختيارات أزياء الأطفال المخفضة أدناه.

خصم لغاية 75٪
خصم لغاية 50٪
خصم 50٪ كحد أقصى
خصم لغاية 55٪
خصم 50٪ على الأقل

عروض الجمعة السوداء على اللابتوبات

خلال تخفيضات الجمعة السوداء في المملكة العربية السعودية ، ستجد جميع أنواع أجهزة الكمبيوتر المحمولة بسعر مخفض. حيث تتوفر أفضل الصفقات عبر علامات تجارية مثل أبل، و سامسونج ، و لينوفو ، و سوني.و من أحد الأسباب الرئيسية لشراء أجهزة اللابتوب خلال تخفيضات الجمعة السوداء هي أكواد الكوبون الحصرية . باستخدام أكواد خصم الجمعة السوداء المتوفرة أعلاه في هذه الصفحة ، يمكنك توفير أكثر من 100 ريال سعودي إضافي عند التسوق لأي نوع من أجهزة الكمبيوتر المحمول. فالجمعة السوداء هي الوقت المناسب للتوفير على أجهزة الكمبيوتر المحمولة المستقبلية! فيما يلي بعض من أفضل الخصومات المتوفرة على أجهزة الكمبيوتر المحمولة عبر كبار تجار التجزئة عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية.

خصم 45٪
خصم 40٪
خصم ريال سعودي 100
خصم ريال سعودي 600
خصم 25٪
خصم 40٪
خصم 40٪
خصم 20٪
خصم 45٪
خصم 30٪
خصم 15٪

تخفيضات الجمعة السوداء على الأثاث

يمكن أن يكون الجمعة السوداء هو الوقت المثالي من العام لشراء كل شيء لمنزلك. لعام 2022 ، يمكنك بسهولة العثور على خصم يصل إلى 80٪ على الأثاث وديكور المنزل. اليوم ، سنطلعك على أفضل خصومات الجمعة السوداء المتاحة عبر مراكز الأثاث الشهيرة في المملكة العربية السعودية. اسمتع ببعض أكبر المدخرات في العام على الكراسي ، والكراسي العثمانية ، والفراش ، وديكور الجدران ، والمزيد. فيما يلي بعض صفقاتنا المفضلة المتوفرة على الأثاث وديكور المنزل.

خصم 60٪ كحد أقصى
خصم لغاية 50٪
خصم لغاية 45٪
خصم 30٪ كحد أقصى
خصم لغاية 50٪
خصم 60٪ كحد أقصى
خصم لغاية 40٪
خصم لغاية 60٪

أسئلة متداولة حول الجمعة السوداء 2022

س) هل سيُطرح الأثاث للتخفيضات الجمعة السوداء؟
ج) نعم ، في الواقع الأثاث هو أحد أكثر الفئات التي تعرض فيها الخصومات خلال تخفيضات الجمعة السوداء

س) من لديه أفضل عروض الأثاث خلال الجمعة السوداء؟
أ) يمكن العثور على أفضل عروض الأثاث على أمازون و جوميا و نون.

س) ما هو أفضل عرض من أمازون على الأثاث؟
أ) تقدم أمازون حاليًا خصما يصل إلى 50٪على كراسي المكتب و خصم 65٪ كحد أقصى على ديكور المنزل.

س) ما هو أفضل خصم خلال تخفيضات الجمعة السوداء على أجهزة  الكمبيوتر المحمول؟
أ) أفضل خصم خلال الجمعة السوداء متاح على أجهزة الكمبيوتر المحمولة من نون. يمكنك توفير ما يصل إلى 50٪ مع الخصومات والكوبونات الحصرية.

س) ما هي أفضل خصومات سيفي؟
أ) الخصم الذي يصل إلى 80٪ هو أفضل عرض مباشر متاح على سيفي السعودية. يمكن الاستفادة من خصم إضافي 10٪ باستخدام كود كوبون سيفي أعلاه في هذه الصفحة.

س) هل يوجد كوبون الجمعة السوداء لجهاز كمبيوتر محمول؟
أ) نعم ، لقد قدمنا جميع كوبونات الجمعة السوداء لأجهزة الكمبيوتر المحمولة أعلاه في هذه الصفحة.

 س) ما هو أفضل خصم على كارفور لتخفيضات الجمعة السوداء؟
أ) يمكن للمستخدمين التوفيرإلى أقصى حد مع الصفقات التي تقدم خصم 80٪ على كارفور. يمكن للعملاء أيضًا استخدام كوبون خصم كارفور بلاك فرايدي للحصول على خصم إضافي 10٪.