روض صيدلية الجمعة البيضاء (اكتوبر 2022) احصل على خصم يصل إلى 80٪

انشر
الجمال والصحة

Oct 2022 شارك هذه المدونة

روض صيدلية الجمعة البيضاء (اكتوبر 2022) احصل على خصم يصل إلى 80٪

روض صيدلية الجمعة البيضاء

تقدم المنتجات الصيدلانية  الجمعة البيضاء للعملاء فرصة الاستفادة من العروض الخاصة بالمستحضرات الصيدلانية المختلفة و المتاحة في منطقة المملكة العربية السعودية،  فمن خلال عرض الجمعة البيضاء الذي بدأ مؤخرا، يمكنك الاستفادة من خصومات تصل إلى 70٪ عبر الفئات المتعددة،  وعندما يتعلق الأمر بعروض الجمعة البيضاء، فإن العديد من بائعي التجزئة على الإنترنت مثل بوتس، و أي هيرب، وأمازون، وكارفور، وغير ذلك الكثير.

باستخدام كوبونات  الجمعة البيضاء، يمكنك الحصول على خصم إضافي بنسبة 10٪ على القيمة الإجمالية لسلة التسوق،  كما يمكنك الجمع بين العروض المتاحة للحصول على الأدوية والفيتامينات والمكملات الغذائية والأحماض الأمينية والمزيد من المنتجات الصيدلانية،  احصل على كل التفاصيل والتحديثات حول عروض الجمعة البيضاء على المنتجات الصيدلانية من أدناه.

عروض الجمعة البيضاء على المنتجات الصيدلانية | كوبونات حصرية 

عروض الجمعة البيضاء على المنتجات الصيدلانية

كوبونات الجمعة البيضاء على المنتجات الصيدلانية

مدة الصلاحية

خصم يصل إلى 70٪ + خصم 10٪
خصم 50 ريال سعودي كحد أقصى

VALUE60
29/12/2022
خصم 10٪ | مستحضرات الجمال والعناية بالبشرة
خصم 50 ريال سعودي كحد أقصى

22NEW
28/12/2022
المكملات الغذائية  خصم 50 ر.س كحد أقصى

ZTS773
27/12/2022
خصم إضافي بنسبة 10٪ على كل المنتجات

Y8277
25/12/2022
خصم على كل شيء بنسبة 10٪

Y8572
24/12/2022
خصم 20٪ على منتجات الرعاية الصحية

AMZ20
29/12/2022
خصم 10 ريال سعودي على مستحضرات الجمال و العناية بالبشرة

KS32
30/12/2022

عروض الجمعة البيضاء على المنتجات الصيدلانية هذا الشهر 

نادرا ما يتم تخفيض أسعار المنتجات الصيدلانية ،  و رغم ذلك  فإن  الجمعة البيضاء هي المناسبة الخاصة التي يتمكن من خلالها العملاء من الاستفادة بشكل كبير من الخصومات والصفقات على العديد من العلامات التجارية،  أثناء شهر تخفيضات الجمعة البيضاء ، يستطيع الزبائن بسهولة تعبئة خزانة المستحضرات الصيدلانية مع الاستفادة من خصومات هامة،  يمكنك بسهولة ملاحظة ما يصل إلى 70٪ من الفرق في الأسعار مقارنة مع الصيدليات المحلية،  في ما يلي بعض من أفضل عروض الجمعة البيضاء على المنتجات الصيدلانية عبر مختلف تجار التجزئة على الإنترنت في المملكة العربية السعودية.

عروض الجمعة البيضاء على المنتجات الصيدلانية من أمازون

قد تعرف أمازون من خلال المجموعة الواسعة التي تتوفر لديها من الأجهزة الإلكترونية أو الموبايلات أو الأجهزة المنزلية، كما أن  الأزياء التي تعرض عبر منصة أمازون شعبية جدا بين عملاء المملكة العربية السعودية،  لكن ما لا يعرفه الكثير من الناس هو أن أمازون هي أيضا بائع تجزئة رائد للمستحضرات الصيدلانية عبر الإنترنت، فهي توفر معظم منتجات الأدوية التي تباع على أمازون بخصومات تصل إلى 60٪ بالإضافة إلى عروض إضافية للجمعة البيضاء،  حيث يتم تقديم بعض أفضل التخفيضات على منتجات مثل الرعاية الشخصية وأساسيات الرجال والنساء، والتغذية الرياضية، والفيتامينات المتعددة. 

العناية بالفم

 خصم 50٪كحد أقصى 

أساسيات الرجال  

خصم 45٪ كحد أقصى

منتجات العناية بالأنوثة

خصم لغاية 55٪

منتجات التغذية الرياضية

خصم لغاية 55٪

 المكملات الغذائية 

 خصم 50٪ كحد أقصى 

الفيتامينات المتعددة

خصم لغاية 30٪

سناكات ومشروبات التغذية

خصم لغاية 40٪

عروض الجمعة البيضاء على المنتجات الصيدلانية من كارفور

مكان آخر يمكنك البحث فيه عن أفضل عروض الجمعة البيضاء على المنتجات الصيدلانية هو كارفور، حيث يمكنك الاستفادة بسهولة من الصفقات المنتشرة على المنتجات مثل أشرطة اللياقة البدنية، و مساحيق البروتين، و منتجات  العناية بالفم، و منتجات العناية بالوجه وغيرها،  كما تشتهر كارفور بتخفيضات الجمعة البيضاء في المملكة العربية السعودية، كما يمكنك الحصول على خصومات تصل إلى 70٪ على هذه المنتجات،  تأكد أيضا من دمج كوبونات كارفور خلال تخفيضات الجمعة البيضاء على  المنتجات الصيدلانية  مع كوبونات الجمعة البيضاء المتاحة على هذه الصفحة للحصول على تخفيضات أفضل.

سناكات اللياقة البدنية

خصم 50٪ كحد أقصى
 مساحيق البروتين

خصم لغاية 40٪
منتجات الأطفال

خصم 35٪ كحد أقصى
منتجات العناية بالفم

خصم لغاية 50٪
منتجات العناية بالوجه

خصم لغاية 30٪
منتجات العناية بالشعر  
كحد أقصى  خصم 40٪

عروض الجمعة البيضاء على اي هيرب

لا يمكن التخمين في المتاجر الإلكترونية التي توفر المنتجات الصيدلانية دون ان يخطر على بالنا اسم اي هيرب، لكن يجب أن لا نغفل عن حقيقة ان أي هيرب أكثر بكثير من مجرد متجر موفر للمكملات الغذائية، حيث يمكنك الحصول على الأدوية والمكملات الغذائية ومنتجات الأطفال ومستحضرات التجميل والبقالة وغيرها الكثير، و خلال تخفيضات الجمعة البيضاء، يمكنك التوفير بخصم يصل إلى 70٪، بعض من أفضل العروض يمكن رؤيتها على منتجات مثل كريمات الأطفال،و جل غسيل الجسم والدش، و مناديل الأطفال، و كريمات الحفاضات، و شامبو الأطفال وجل الحمام،  و منتجات العناية بالشعر وفروة الرأس، والشامبو والبلسم، و منتجات العناية بالشعر، ومنتجات العناية بالبشرة، ومنتجات العناية بالجسم وغير ذلك.

و بغض النظر عن الخصومات الأساسية، فإن اي هيرب تروج لكوبونات خصم الجمعة البيضاء،  باستخدام رمز قسيمة اي هيرب الخاص بالجمعة البيضاء، يمكنك توفير 10٪ إضافية عند الدفع،  فيما يلي بعض أعمق الخصومات التي صادفناها لتخفيضات  الجمعة البيضاء:

صحة العظام و المفاصل

خصم 50٪كحد أقصى  
بروبيوتيك

  خصم 50٪كحد أقصى
مضادات الأكسدة

خصم لغاية 40٪
الزنك

خصم لغاية 40٪
بيوتين

خصم 30٪ كحد أقصى
الجنسنج

خصم لغاية 20٪
المعالجة التجانسية

خصم 40٪ كحد أقصى

عروض  الجمعة البيضاء على بوتس

تعتبر بوتس من أبرز متاجر المنتجات الصيدلانية  والصحية في المملكة العربية السعودية، فهي توفر مجموعة كبيرة من مستحضرات التجميل والمنتجات الصحية والخدمات الصحية والمنتجات الطبية لكل الرجال والنساء والأطفال، خلال تخفيضات الجمعة البيضاء على بوتس، و يمكنك الاستفادة من صفقات بخصوم تصل إلى 50٪ على منتجات مختلفة،  تقدم صيدلية بوتس مجموعة كبيرة من المنتجات مثل الأدوية، و الفيتامينات والمكملات الغذائية، و المنتجات الخاصة بصحة الأطفال والرضع، و منتجات صحة المرأة، و صحة الرجل، و المنتجات المتعلقة بأسلوب الحياة والرفاهية وغيرها الكثير!

تصفح على موقع أي هيرب و قم بإيجاد مستحضرات الماكياج، و العناية بالبشرة، و المكملات الغذائية والأدوية وأكثر بكثير بسعر أفضل مع كود برومو بوتس للجمعة البيضاء،  عند استخدام  كوبونات بوتس المفعلة، يمكنك توفير 10٪ إضافية على القيمة الإجمالية للعربة،  ألق نظرة على بعض الصفقات المختارة بعناية التي يجب ألا تفوتها.  

العناية بالبشرة

خصم لغاية 50٪
العناية بالشعر

خصم 50٪كحد أقصى  
الرعاية الشخصية

خصم لغاية 45٪
منتجات الأطفال

خصم 40٪ كحد أقصى
الأدوية والعلاجات

خصم لغاية 50٪
صحة الطفل والرضيع  

خصم 45٪ كحد أقصى

أسئلة متداولة حول عروض الجمعة البيضاء على المنتجات الصيدلانية

س) ما هي أفضل عروض الجمعة البيضاء على المنتجات الصيدلانية؟
ج) تقدم أفضل عروض الجمعة البيضاء خصما يصل إلى 80٪ بالإضافة إلى كوبونات   الجمعة البيضاء للتوفير الإضافي.

 س) هل تتوفر أي كوبونات الجمعة البيضاء على المستحضرات الصيدلانية؟
ج) تتوفر كوبونات  الجمعة البيضاء للمستحضرات الصيدلانية المتعددة مثل الأدوية والمكملات الغذائية ومنتجات الأطفال وغيرها،  يمكنك التحقق من كل الكوبونات الخاصة بالمنتجات الصيدلانية من أعلى هذه الصفحة.

 س) ما نوع المنتجات التي يمكنني التوفير عليها باستخدام عروض الجمعة البيضاء؟
ج) يمكنك التوفير على الأدوية والمكملات الغذائية والفيتامينات والأحماض الأمينية و منتجات صحة الطفل وصحة المرأة وصحة الرجل ومنتجات نمط الحياة وغيرها.

س) ما هي تخفيضات الجمعة البيضاء في المملكة العربية السعودية؟
ج) إن تخفيضات الجمعة البيضاء في المملكة العربية السعودية هي النسخة العربية من  الجمعة السوداء للولايات المتحدة الأمريكية، وهو مهرجان سنوي يحتفل به لتقديم خصومات كبيرة على مختلف المنتجات.

س) كيف يمكنني استخدام قسيمة الجمعة البيضاء؟
ج) ما عليك سوى نسخ قسيمة الخصم المطلوبة من هذه الصفحة وزيارة بائع التجزئة عبر الإنترنت الذي ترغب في الشراء منه،  قم بإضافة عناصر إلى سلة التسوق وانقر فوق الزر "إضافة رمز القسيمة/العرض الترويجي" والصق الرمز المنسوخ.  

س) متى تبدأ تخفيضات الجمعة البيضاء في المملكة العربية السعودية؟
ج) من المتوقع أن تبدأ تخفيضات الجمعة البيضاء في 22 نوفمبر 2022.

 س) هل يمكنني الاستفادة من الشحن المجاني أثناء تخفيضات الجمعة البيضاء؟
ج) نعم!  سيتم تقديم شحن مجاني لك خلال تخفيضات الجمعة البيضاء في المملكة العربية السعودية.

 س) هل هناك أي عروض خاصة بالزبون الجديد  على المنتجات الصيدلانية؟
ج) نعم!  يتم تزويد العملاء الجدد بخصومات إضافية تبلغ 50 ريال سعودي وشحن مجاني عند طلبهم الأول.  

 س) هل هناك أي قسيمة متوفرة من أي هيرب؟
ج) نعم!  يمكن لعملاء  أي هيرب التوفير باستخدام أحدث كوبونات  الجمعة البيضاء، و يمكن تطبيق خصم يصل إلى 50 ريال سعودي على عربة التسوق باستخدام كوبونات اي هيرب الخاصة بالجمعة البيضاء.  

 س)هل تقدم خدمة توصيل المنتجات الصيدلانية من بوتس إلى الرياض؟
ج) نعم! تتوفر خدمة التوصيل للمنتجات الصيدلانية من بوتس إلى جميع مدن المملكة العربية السعودية.