تخفيضات العام الجديد في أمازون: احصل على خصم يصل إلى 40٪ على الجوالات

انشر
الأجهزة الإلكترونية
الجوال

Dec 2022 شارك هذه المدونة

تخفيضات العام الجديد في أمازون: احصل على خصم يصل إلى 40٪ على الجوالات

تعتبر تخفيضات أمازون للعام الجديد مهرجانا هائلا و هاما، حيث يمكن للعملاء من خلاله الحصول على مدخرات كبيرة على منتجات متعددة. في المرحلة الأولية من التخفيضات،  أمازون خصمًا يصل إلى 40٪ على الهواتف الذكية. ينطبق هذا الخصم الحصري للعام الجديد على العديد من العلامات التجارية مثل سامسونج و نوكيا و أبل و هواوي و ون بلس والمزيد. نظرًا لأن هذه العلامات التجارية الكبرى قد قدمت الجيل القادم من طرازاتها الرئيسية، يمكننا أن نتوقع بعض التخفيضات اللائقة على الأسعار على المدى الطويل. احصل على التفاصيل الكاملة المتعلقة بتخفيضات أمازون للعام الجديد على الهواتف المحمولة من الأسفل.

تخفيضات أمازون للعام الجديد | أحدث العروض على الهواتف المحمولة

عروض أمازون للعام الجديد
كوبونات أمازون للعام الجديد
مدة الصلاحية
جميع المستخدمين: احصل على خصم 100 ريال سعودي على جميع العلامات التجارية
29/12/2022
 خصم 50 ريالاً سعودياً كحد أقصى على هواتف سامسونج المحمولة
30/12/2022
هواتف أبل: خصم 100 ريال سعودي
29/12/2022
 خصم 40٪ كحد أقصى على جميع الموديلات
30/12/2022
المستخدمون الجدد: احصل على خصم 100 ريال سعودي ثابت
29/12/2022

عروض العام الجديد من أمازون على العلامات التجارية الكبرى للجوالات

مع اقتراب موسم العام الجديد، تزدهر عروض الهاتف المحمول ببطء على أمازون السعودية ، حيث يحصل العملاء على بعض العروض المثيرة للاهتمام على أعظم العلامات التجارية للهواتف الذكية مثل أبل و سامسونج و هواوي و شاومي والمزيد. و بصرف النظر عن الخصومات الأساسية، يمكن للعملاء أيضًا دمج كوبونات الهاتف المحمول من الأعلى للحصول على خصم أكثر من المتوسط على شرائهم التالي. و بالإضافة إلى ذلك، تتوفر أيضًا عروض مثيرة للاهتمام مثل خطط الأقساط بنسبة 0٪، وعروض اشترِ الآن و ادفع لاحقا والمزيد على العديد من الأجهزة. فيما يلي بعض الصفقات الأكثر إثارة للاهتمام المتوفرة على أمازون السعودية في الوقت الحالي.

عروض العام الجديد من أمازون على سامسونج

يتطلع السعوديون إلى سامسونج كعلامتهم التجارية المفضلة لجميع الملحقات التقنية. و بالنسبة للهواتف الذكية، ستجد  أن 8 من كل 10 أشخاص لديهم هاتف محمول سامسونج في السعودية ، فنظام التشغيل الأكثر سلاسة والشاشات الساطعة و نطاق الأسعار الواسع ومجموعة متنوعة من الميزات، كلها تزيد من تفوق هواتف سامسونج المحمولة. فقد جلبت سامسونج خصومات تصل إلى 70٪ على الهواتف المحمولة والملحقات. من خلال تخفيضات العام الجديد على أمازون، يمكنك بسهولة الحصول على خصم يصل إلى 45٪ على الهواتف الذكية الجديرة بالثقة. فيما يلي بعض الصفقات الأكثر إثارة للاهتمام المتوفرة على هواتف سامسونج:

خصم 45٪
خصم 30٪
خصم 25٪
خصم 40٪
خصم 25٪
خصم 26٪

عروض العام الجديد من أمازون على آيفون

فد لا تقدم أبل تخفيضات عديدة مثل العلامة التجارية المذكورة أعلاه، لكنها تقدم أيضا عروضا لائقة على هواتفها المحمولة. و انت لست بحاجة إلى انتظار أي تخفيضات شائعة للحصول على عروض رائعة على أجهزة آيفون. فقد أصدرت أبل للتو أحدث إصداراتها من آيفون 14 برو و برو ماكس كما اننا نحصل على بعض من عروض العام الجديد الرائعة على أمازون لسلسلة آيفون 14. تتوفر أجهزة آيفون من الجيل الأقدم بسعر أقل يصل إلى 40٪ مع تخفيضات أمازون للعام الجديد. تحقق من العروض أدناه على هواتف أبل المحمولة على أمازون السعودية

خصم 30٪
12٪ خصم
خصم 15٪
خصم 20٪
خصم 25٪

عروض العام الجديد من أمازون على جوالات شاومي

في السنوات القليلة الماضية، قدمت شاومي بعضًا من أكثر الصفقات الجنونية وأطلقت بعضًا من أفضل الهواتف المحمولة . يمكن للمستخدمين من المملكة العربية السعودية الحصول على خصم كبير على الهواتف المحمولة المتوسطة و المتميزة من شاومي عبر تخفيضات أمازون للعام الجديد. و نظرًا لأن شاومي توفر ميزات حصرية في هاتف محمول اقتصادي، فمن الواضح أنه يمكننا القول إن شاومي يكسب القلوب من خلال السعر الملائم للميزانية والخصومات الحصرية علاوة على ذلك. ألق نظرة على بعض أعمق الخصومات المتاحة على هواتف شاومي المحمولة أدناه:

خصم 30٪
خصم 15٪
خصم 25٪
خصم 10٪
خصم 15٪

عروض العام الجديد من أمازون على جوالات نوكيا

عندما يتعلق الأمر بالموثوقية والهيكل القوي، لا يمكن لأي علامة تجارية أخرى التغلب على نوكيا. بصرف النظر عن ذلك، يمكن للعملاء أيضًا التأكد من نظام التشغيل السلس وميزة أمان البيانات. يمكن العثور على هواتف نوكيا المحمولة بخصومات كبيرة على متاجر مثل أمازون. بالحديث عن ذلك، تقدم أمازون خصمًا يصل إلى 40٪ على هواتف نوكيا المحمولة في السعودية

خصم 34٪
خصم 25٪
خصم 25٪
خصم 15٪

أسئلة متكررة حول عروض الهاتف المحمول في السعودية

س) متى ستتوفر عروض العام الجديد على أمازون ؟
أ) تم بالفعل إدراج عروض أمازون للعام الجديد على الموقع الرسمي وتطبيق الهاتف المحمول لـ أمازون السعودية

س) هل تخفيضات العام الجديد أفضل من تخفيضات يوم عيد الميلاد ؟
أ) نعم! خلال تخفيضات العام الجديد، تقدم متاجر مثل أمازون بعضًا من أعلى الخصومات لهذا العام على موقعها على الويب.

س) هل هناك أي كود خصم آيفون خلال تخفيضات أمازون للعام الجديد ؟
أ) نعم، يمكنك التحقق من رمز القسيمة الجديد لجهاز آيفون من الأعلى في هذه الصفحة.

س) ما المبلغ الذي يمكنني توفيره باستخدام عروض الهاتف المحمول للعام الجديد ؟
أ) يمكنك بسهولة توفير ما يصل إلى 100 ريال سعودي على العديد من الهواتف المحمولة ذات العلامات التجارية باستخدام عروض الهاتف المحمول المتوفرة أعلاه في هذه الصفحة.

س) ما هي العلامات التجارية للهاتف المحمول المتوفرة بخصم للعام الجديد ؟
أ) خلال تخفيضات أمازون للعام الجديد، يمكن للعملاء الحصول على صفقات رائعة على علامات تجارية مثل أبل و سامسونج و هواوي و شاومي و ون بلس و نوكيا والمزيد.

س) هل يحصل العملاء الجدد على أي خصم على الطلب الأول ؟
أ) نعم، يمكن للعملاء الجدد الحصول على خصم 100 ريال سعودي مسطح باستخدام رموز المستخدم الترويجية الجديدة المتوفرة أعلاه.

س) أحتاج إلى هاتف ذكي جديد. هل يجب أن أشتريه الآن أم أنتظر أي تخفيضات قادمة ؟
أ) ليست هناك حاجة لانتظار أي تخفيضات حيث تم حاليًا فتح بعض أعمق الخصومات على العديد من تجار التجزئة للهاتف المحمول مثل أمازون في السعودية تأكد من التحقق من أحدث الصفقات والعروض الترويجية من الأعلى في هذه الصفحة.