كود خصم نون (ديسمبر 2022) احصل على خصم يصل الى 80% على جميع المنتجات

انشر
الأجهزة الإلكترونية

Oct 2022 شارك هذه المدونة

كود خصم نون (ديسمبر 2022) احصل على خصم يصل الى 80% على جميع المنتجات 

كود خصم نون

يمكن أن تحصل على التوفير باستخدام كود خصم نون في أكثر المنتجات التي ترغب فيها من موقع نون الإلكتروني. لو تفكر في شراء أحدث الهواتف أو كنت بحاجة ببساطة إلى تحديث أجهزتك المنزلية ، فإن كود خصم نون يمكن أن يفعل المعجزات لحسابك البنكي. نظرًا لأنه يمكن استخدامها للتوفير في جميع الأقسام ، يمكنك بسهولة التسوق لشراء أي شيء وتوفيره. تقدم نون حاليًا خصمًا يصل إلى 80٪ على العديد من المنتجات المدرجة على موقعها على الويب.

ومع ذلك ، إذا جمعت كوبونات نون السرية المتوفرة في هذه الصفحة ، فستحصل عربة التسوق الخاصة بك على خصم إضافي بنسبة 10٪. يمكن للخصم على منتجات نون أن يصل إلى 100 ر.س! إليك كيفية توفير معظم العملاء في وقت الظهيرة دولارات كبيرة مع الحصول على كل شيء في حدود الميزانية.

كود خصم نون السعودية اليوم | عروض حصرية

عروض نون على المنتجات 

كود خصم نون 

مدة الصلاحية 

جميع المنتجات: خصم إضافي 10٪

خصم يصل الى 50 ر.س 

GZ79

30/12/2022

خصم 50 ر.س على منتجات نون

GZ80

26/12/2022

الالكترونيات والجوالات

خصم 50 ر.س كحد أقصى

GZ79

29/12/2022

الأجهزة المنزلية والأدوات

خصم 100 ر.س بحد أقصى

GZ80

25/12/2022

بقالة نون | خصم يصل إلى 40 ر.س.

GZ79

30/12/2022

كود خصم نون على جميع المنتجات

أفضل شيء في استخدام كود خصم نون أثناء التسوق على نون السعودية هو أنه يمكنك بسهولة تطبيق كوبونات نون على كل منتج. سواء كنت تتسوق لشراء الإلكترونيات أو الهواتف المحمولة من نون أو تحاول ببساطة الحصول على بعض البقالة الشهرية ، يمكنك استخدام كود خصم نون للتوفير. يتم تطبيق جميع أكواد خصم نون بدون حد أدنى لقيمة الطلب حتى تتمكن من التسوق بدون متاعب حتى بالنسبة للعناصر ذات الميزانية المحدودة. تنتشر عروض نون عبر العديد من الماركات التجارية العالمية ومع المبيعات الحالية ، يمكنك بسهولة توفير ما يصل إلى 100 ر.س إضافي باستخدام كود خصم نون.

ميزة أخرى لكود خصم نون لجميع المنتجات هي أنه يمكن دمجها بسهولة مع الصفقات الجارية عبر الفئات ؛ مما يعني توفير مضاعف. فوائد استخدام كوبونات نون لا حصر لها حيث يمكنك استخدام أكواد نون لطلبات متعددة على تطبيق وموقع نون السعودي للهاتف المحمول. إذا كنت تبحث عن بعض أقوى العروض على موقع نون ، فنقترح عليك أولاً التحقق من هذه العروض المذهلة التي تقدمها نون عبر الأقسام.

كود خصم نون للإلكترونيات

لو يمكن لنا إنفاق جميع الفلوس على التسوق ، فسنملأ سلات التسوق بإلكترونيات نون. نون للإلكترونيات هي الفئة الأكثر شهرة والأكثر خصمًا على موقع نون. الماركات التجارية مثل سوني و هواوي و شاومي و أبل و سامسونج والمزيد مخفضة للغاية على الرغم من أنها نادراً ما يتم بيعها بطريقة أخرى. تتوفر بعض أقوى العروض على شاشات مثل الهواتف المحمولة وأجهزة التلفزيون و اللابتوبات والمزيد. عندما تتسوق من خلال نون للإلكترونيات وتستخدم كود خصم نون وقت الدفع، يمكنك أن تتوقع أن يصل الخصم الإضافي إلى 85٪ على فئات مختلفة. لا يقتصر الأمر على توفير الكوبونات فحسب ، بل يتم بيع إلكترونيات نون جنبًا إلى جنب مع العديد من العروض الأخرى التي يمكن أن تزيد من إجمالي مدخراتك. يمكن أيضًا استرداد العروض الموسمية مثل اشترِ 1 واحصل على 1 مجانًا ، وملحقات مجانية والمزيد. يمكن لعملاء المملكة العربية السعودية الدفع بسهولة مقابل أجهزتهم الإلكترونية من خلال 0٪ الدفع على الأقساط سهلة أيضًا. لذلك ، نقترح ألا تنتظر أكثر من ذلك لأن بعض هذه المنتجات تنتهي بسرعة جدا!

أجهزة منزلية

خصم 75% كحد أقصى 

التلفزيونات

خصم 65% كحد أقصى 

موبايلات و اكسسواراتها

خصم 75% كحد أقصى 

ألعاب الفيديو

خصم يصل الى 60% 

اللابتوبات وأجهزة الكمبيوتر

خصم يصل الى 45%

باور بانك

خصم 50-70%

سماعات 

خصم 60% كحد أقصى 

كود خصم نون على الجوالات

هل تخطط شراء هاتفك الجديد؟ لا يقتصر الأمر على الماركات التجارية أو الميزات التي تجعلك تفكر مرارًا وتكرارًا ، فالأسعار هي التي لا تسمح لنا بشراء الهاتف المحمول المفضل لدينا. الهواتف المحمولة مثل أحدث آيفون 13 أو المتغيرات القادمة من آيفون 14 تجعلنا نشعر بالارتباك لدرجة أننا ننسى أن هذه الهواتف الذكية الرائدة مبالغ فيها في الغالب. في مثل هذه الحالة ، حتى الخصم الطفيف يثيرنا ولكن في معظم الأحيان ، ينتهي بنا الأمر بالشراء بأسعار منتظمة بسبب عدم توفر القسائم. حسنًا ، ليس بعد الآن. باستخدام كود خصم نون للهواتف المحمولة ، يمكنك بسهولة الحصول على خصم يصل إلى 100 ريال حتى على أغلى الهواتف المحمولة. حاليًا ، إذا ألقيت نظرة على الخصومات المتاحة على موقع نون ، فحد أقصى. 60٪ خصم متاح على مختلف الماركات. نقترح عليك اختيار أفضل صفقة من الأسفل ثم استخدام كود خصم نون على الهاتف المحمول للحصول على خصم مشترك.

هواوي نوفا 9

 خصم حتى 40% 

ابل آيفون 11

 خصم حتى 30% 

آيفون 13 برو

  خصم حتى 15% 

ابل آيفون 12

 خصم حتى 15% 

آيفون 13 برو ماكس

 خصم حتى 15% 

سامسونج A52

 خصم حتى 20% 

هاتف هواوي Y9A ثنائي الشريحة إصدار المملكة العربية السعودية

 خصم حتى 30% 

هواوي Y5P ثنائي الشريحة

 خصم حتى 25% 

هواوي نوفا 9 SE

 خصم حتى 25% 

هاتف سامسونج جالكسي S21 بلس

 خصم حتى 20% 

ابل آيفون XR مع فيس تايم

 خصم حتى 25% 

ون بلس نورد 2T

 خصم حتى 40% 

ون بلس نورد CE 2

 خصم حتى 35% 

كود خصم نون على البقالة 

مما لا ينكر أنه حتى محلات البقالة الأساسية تزداد تكلفة يومًا بعد يوم. يقدم تجار التجزئة خدماتهم على الإنترنت مثل نون على تسهيل حصول العملاء السعوديين على أفضل البقالة بأسعار مخفضة. غالبًا ما تقدم الماركات التجارية العالمية على موقع نون عروضًا قوية على منتجاتها بينما تكون الماركات التجارية المحلية معروضة للبيع طوال الوقت. بغض النظر عما إذا كنت ترغب في الحصول على أغذية الأطفال أو مستلزمات الإفطار على الفور أو ترغب في بعض أساسيات التنظيف أو الطهي ، يمكنك الحصول عليها بخصومات قوية بسرعة حقيقية. خدمة توصيل البقالة في نون سريعة وموثوقة وسهلة الاستخدام. بينما يحصل العملاء على الخصومات الأساسية من خلال موقع نون نفسه ، باستخدام الكود الترويجي لبقالة نون من هذه الصفحة ، سيتم تطبيق خصم إضافي بقيمة 50 ر.س على سلة التسوق. لضمان شراء الأفضل ، تحقق من الصفقات أدناه عبر العديد من محلات البقالة:

منتجات العناية الشخصية                      

خصم يصل الى 60%

مأكولات ومشروبات

خصم يصل الى 50%

اللوازم المنزلية

خصم 55% كحد اقصى

أساسيات رعاية الحيوانات الأليفة

خصم يصل الى 60%

منتجات الأطفال

خصم يصل الى 50%

كود خصم نون للألعاب

تميل الألعاب إلى إثارة كل واحد منا. لا يزال أحدث إصدار من PS5 يباع بسرعة وقد تم تحديث سلسلة Xbox مؤخرًا. مع وجود الكثير من التكنولوجيا من حولنا ، نترك الخصومات في أذهاننا. قد يكون هذا صعبًا نظرًا لأن أسعار معظم أساسيات الألعاب أعلى من المعتاد بدون خصومات بيع ضخمة. لذلك ، حتى إذا كنت تحاول شراء ألعاب لنفسك أو لأطفالك ، فأنت بحاجة إلى كود خصم نون للتخفيضات المؤكدة. للحصول على أفضل الخصومات ، يمكنك الجمع بين أكواد خصم نون المتوفرة في هذه الصفحة والصفقات الحالية على موقع نون الإلكتروني.

صندوق لعبة الجيب الرقمي PvP

 خصم حتى 60% 

ماوس ألعاب لاسلكي من لوجيتك

 خصم حتى 30% 

سلسلة ايكس باكس X 1 تيرابايت

 خصم حتى 30% 

مايكروسوفت اكس بوكس سيريز اس

 خصم حتى 20% 

جهاز بلاي ستيشن 5

 خصم حتى 15% 

نينتندو سويتش

 خصم حتى 15% 

وحدة تحكم الألعاب الرجعية العامة

 خصم حتى 50% 

كود خصم نون على منتجات السوق

سوق نون هو سوق عبر الإنترنت حيث يمكنك الحصول على صفقات مباشرة من البائعين المحليين المدرجين على موقع نون الإلكتروني. يتم تخزين المنتجات المدرجة في سوق نون في مستودعات البائعين ويتم تسليم هذه المنتجات من قبل البائعين فقط. منتجات سوق نون مؤهلة أيضًا للخصم الإضافي باستخدام كوبونات نون. يمكنك بسهولة اختيار أي كود خصم نون من هذه الصفحة والحصول على خصم يصل إلى 50 ر.س على منتجات سوق نون.

نصيحة احترافية: نظرًا لوجود العديد من البائعين على موقع نون السعودية، يجب عليك دائمًا مقارنة الأسعار من بائعين مختلفين للحصول على أفضل سعر ثم الجمع بين كود خصم نون لرفع الخصم بدرجة أعلى. فيما يلي بعض أفضل العروض المتوفرة حاليًا من البائعين في سوق نون:

أساسيات التنظيف

خصم 75% كحد أقصى 

لوازم المخزن

خصم 65% كحد أقصى 

وجبات خفيفة

خصم 45% كحد أقصى 

طعام للاطفال

 خصم حتى %50

فئة الحيوانات الأليفة (مستلزمات ، اكسسوارات والمزيد)

50% خصم حتى

كود خصم نون للعطور

تعتبر الروائح والعطور والكولونيا وما إلى ذلك جزءًا أساسيًا من العناية اليومية لدينا. نون هو بائع التجزئة المفضل والأكثر اختبارًا على الإنترنت للعطور الأنيقة للرجال والنساء. يمكنك الاستفادة من خصومات تصل إلى 75٪ على العطور المتوفرة على موقع نون السعودية. الماركات التجارية مثل شانيل وجوتشي وفيرساتشي وبرادا وغيرها يمكن أن تصبح باهظة الثمن حقًا ولا يمكننا إلقاء اللوم على هذه الماركات التجارية المشهورة عالميًا. ومع ذلك ، يمكننا الاستفادة من أكواد خصم نون التي تساعدنا كثيرًا على شاشة الدفع. عند استخدام كوبونات نون من هذه الصفحة ، يمكنك بسهولة توفير ما يصل إلى 60 ريالًا إضافيًا على العطور. لمعرفة أفضل الخصومات المتاحة على الماركات التجارية الشهيرة ، ألق نظرة على القائمة أدناه:

دافيدوف كول ووتر EDT

خصم حتى 75%  

برادا لو فيم

 خصم حتى 65% 

برادا بلاك لونا روسا

 خصم حتى 55% 

غوتشي بامبو او دي بارفان

خصم حتى 60% 

هوغو بوس او دي تواليت للرجال

خصم حتى 60%  

عطر غوتشي بلوم EDP

خصم حتى 40% 

جيفنشي هوت كوتور

خصم حتى 60% 

سي كي ون EDT

خصم حتى 55% 

أجمل وصال EDP

خصم حتى 50% 

بولغاري سبلينديدا ماء عطر

خصم حتى 50% 

لاكوست L.12.12

خصم حتى 60% 

كود خصم نون شحن مجاني

الشحن المجاني عند نون متاح لجميع عملاء المملكة العربية السعودية. تقدم نون الخدمة منذ إنشائها. يمكنك شراء أي شيء عند الظهر وتوفير رسوم التوصيل. للحصول على توصيل مجاني عند نون ، كل ما عليك فعله هو إضافة عناصر بقيمة 100 ر.س أو أكثر إلى سلة التسوق الخاصة بك. بمجرد وصول إجمالي سلة التسوق إلى 100 ر.س أو تجاوزه ، ستتمكن من رؤية التوصيل المجاني المطبق تلقائيًا على طلبك. لا توجد متطلبات لاستخدام أي رمز توصيل مجاني من نون للاستفادة من خدمة التوصيل المجانية.

ومع ذلك ، من المهم ملاحظة أن المنتجات التي يقل سعرها عن 100 ر.س مؤهلة للتوصيل المجاني. هذه المنتجات مدرجة تحت عنوان "نون اكسبرس" ويجب أن تكون عضوًا في نون المميز للاستفادة من هذه الخدمة. يتم شحن هذه المنتجات مجانًا بغض النظر عن سعرها ويتم تسليمها في نفس اليوم أو اليوم التالي حسب نوع المنتج الذي يتم طلبه.

كيف أستخدم كود خصم نون؟

استخدام كود خصم نون سهل للغاية. ما عليك سوى اتباع الخطوات البسيطة التالية للتأكد من خصم سلة التسوق الخاصة بك إلى أقصى حد.

  • قم بالتسجبل / بتسجيل الاشتراك على موقع نون السعودية باستخدام بريدك الإلكتروني الرسمي.
  • إبدأ التسوق على موقع نون وابحث عن ما تبحث عنه.
  • أضف منتجاتك المفضلة إلى عربة التسوق.
  • حدد خيار عربة التسوق من الصفحة الرئيسية وانقر على "أضف بطاقة هدايا / كود ترويجي".
  • الصق اختيار كود خصم نون من هذه الصفحة وانقر على "قم بالتطبيق".
  • تحقق من الخصم المطبق وانتقل إلى عملية الدفع.

الأسئلة الشائعة حول كود خصم نون

س) كيف أحصل على كود خصم خاص لي على موقع نون؟
ج) للحصول على خصم خاص على موقع نون ، تأكد من إطلاعك على أفضل الصفقات المتاحة على هذه الصفحة واستخدم كود القسيمة الصحيح عند عملية الدفع.

س) كيف أحصل على خصم 50٪ على موقع نون؟
ج) للحصول على خصم 50٪ على موقع نون ، تحتاج إلى استخدام أفضل كود خصم نون  GZ79 أثناء تقديم طلبك.

س) ما هو أفضل كود خصم نون الآن؟
ج) أفضل كود خصم نون هو GZ79. باستخدام هذا الرمز ، ستحصل على خصم يصل إلى 100 ر.س على طلبك.

س) كيف أحصل على خصم على هاتف نون المحمول؟
ج) يمكن خصم هواتف نون المحمولة باستخدام رمز قسيمة نون للأجهزة المحمولة أعلاه في هذه الصفحة.

س) كيف يتم تطبيق كود خصم نون؟
ج) ما عليك سوى زيارة عربة التسوق الخاصة بك والنقر فوق "أضف بطاقة هدايا / كود ترويجي" والصق أي كود خصم نون من هذه الصفحة.

س) هل كود نون المجاني متاح؟
ج) ما عليك سوى طلب عناصر بقيمة 100 ر.س لفتح التوصيل المجاني على موقع نون السعودية. سيساعدك الحصول على عضوية مميزة في نون أيضًا في الحصول على توصيل مجاني عند الظهر على جميع قيم سلة التسوق.

س) أنا عميل جديد لدى نون. ما القسيمة لمستخدم جديد؟
ج) قطعا! يحصل العملاء الجدد على نون على خصم فوري بقيمة 50 ر.س عند استخدام كود خصم نون للطلب الأول IP11.

س) هل يوجد كوبون خصم نون للبقالة؟
ج) نعم! يمكنك استخدام كود خصم بقالة نون أعلاه في هذه الصفحة للحصول على خصم ثابت بقيمة 50 ر.س.