تخفيضات الجمعة السوداء في 6 ستريت | احصل على خصم يصل إلى 70٪ على جميع الفئات

انشر
أطفال رضع
الأحذية
الجمال والصحة
الملابس والاكسسوارات
الملابس والاكسسوارات الرجالية

Dec 2022 شارك هذه المدونة

تخفيضات الجمعة السوداء في 6 ستريت | احصل على خصم يصل إلى 70٪ على جميع الفئات

تخفيضات 6 ستريت بلاك فرايدي متاحة حاليًا على موقع 6 ستريت السعودية. يجب على العملاء الذين يبحثون عن الحصول على خصومات كبيرة على المنتجات مثل الملابس والإكسسوارات والأحذية والحقائب والمجوهرات ومنتجات التجميل وما إلى ذلك الاستفادة من العروض الحصرية المتاحة الآن. من خلال تخفيض 6 ستريت بلاك فرايداي، يمكن للعملاء المطالبة بخصومات تصل إلى 70٪ عبر فئات متعددة.

لمحبي الصفقات، قدمت ماركة 6 ستريت بعض أكواد الكوبون الجديدة والحصرية. يمكن استخدام كوبونات 6 ستريت بلاك فرايدي للتوفير على فئات متعددة. يمكن للمستخدمين الحصول على خصم إضافي يصل إلى 100 ر.س في وقت الشراء. للحصول على التفاصيل الكاملة المتعلقة ببيع 6 ستريت الجمعة السوداء، ابحث عن صفقات الجمعة السوداء الحصرية في 6 ستريت، والمزيد، ألق نظرة على المعلومات الواردة أدناه.

تخفيضات الجمعة السوداء 6 ستريت | عروض حصرية

مدة الصلاحية
كوبونات 6 ستريت بلاك فرايدي
عروض 6 ستريت بلاك فرايدي
29/12/2022
لكل المستخدمين: احصل على خصم يصل إلى 100 ر.س على جميع الفئات
30/12/2022
الحد الأقصى للخصم 50 ر.س على الملابس والاكسسوارات
29/12/2022
أزياء النساء: خصم يصل إلى 100 ر.س.
29/12/2022
اختيارات الأزياء الرجالية: خصم 100 ر.س
30/12/2022
برومو كود جديد 6 ستريت: خصم 50 ر.س
29/12/2022
خصم 50 ر.س على طلبات تطبيق الجوال

تخفيضات الجمعة السوداء 6 ستريت | خصومات الموضة

الموضة هي الفئة المهيمنة على 6 ستريت السعودية، يمكن للمستخدمين العثور على بعض أعمق صفقات الجمعة السوداء عليها. من المحتمل أن تكون تخفيضات الجمعة السوداء هي أكبر عملية بيع للملابس في العام، وتقدم 6 ستريت ما يصل إلى 70٪ في فئات مختلفة. يمكن للمستخدمين العثور على هذا الخصم الخاص على مختلف العلامات التجارية مثل نايكي، وأديداس، وبوما وسكيتشرز وتومي هيلفيغر وسي كي وريتوالز والمزيد. يمكن تخفيض الأزياء في 6 ستريت عند استخدام كوبونات 6 ستريت المذكورة أعلاه في هذه الصفحة. نقدم فيما يلي بعض الخصومات الأكثر إثارة للاهتمام المتوفرة على أزياء 6 ستريت للرجال والنساء والأطفال.

عروض 6 ستريت بلاك فرايدي على الأزياء الرجالية

تطورت أزياء الرجال منذ بداية عام 2022. لا تقتصر مجموعة الرجال على نمط معين ولا تنتهي بأربعة ألوان. قامت ماركة 6 ستريت بعمل رائع في توفير أنماط الموضة المثالية للرجال هذا الموسم. بالنسبة لتخفيضات الجمعة السوداء، يجب على العملاء الاستفادة من صفقات حصرية على الفئات مثل القمصان وتي شرت والسراويل والسراويل القصيرة والأحذية الرياضية والصنادل وسترات الدنيم والمزيد. يمكن للمستخدمين الاستمتاع بخصم يصل إلى 65٪ على الملابس الرجالية بالإضافة إلى خصم إضافي يصل إلى 100 ر.س. يمكن استرداد خصم الجمعة السوداء الإضافي هذا عند استخدام الكوبون 6 ستريت بلاك فرايداي H86 في وقت الخروج.

الحد الأقصى للخصم 70%
الحد الأقصى للخصم 80%
خصم يصل إلى 70%
وفر حتى 60%
وفر حتى 60%
خصم يصل إلى 60%
الحد الأقصى للخصم 50%

عروض الجمعة السوداء في 6 ستريت للسيدات

هذا العام، حقق 6 ستريت خصمًا يصل إلى 70٪ على العديد من المنتجات للسيدات. يمكن للنساء الاستفادة من صفقات حصرية على الفئات مثل الأحذية، والحقائب العادية، وحقائب الظهر، والفساتين، والجينز، والأزرار، والسترات الصوفية، والملابس العربية، والمزيد. خلال تخفيضات الجمعة السوداء، تقدم 6 ستريت أيضًا صفقات متعددة لشراء واحدة والحصول على واحدة على العديد من اختيارات الأزياء النسائية. أفضل طريقة لتحقيق أقصى استفادة من تخفيضات الجمعة السوداء في 6 ستريت هي الاستمرار في تتبع موقع 6 ستريت على الويب. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في إلقاء النظرة مباشرة على صفقات الجمعة السوداء لملابس النساء، يمكنك إلقاء النظرة على خصومات 6 ستريت الجمعة السوداء على الملابس النسائية من الأسفل. استمتع بخصم إضافي يصل إلى 100 ر.س عند استخدام كود 6 ستريت الترويجي H86.

الحد الأدنى للخصم 70%
وفّر حتى 80%
احصل خصم حتى 70%
وفّر حتى 60%
وفّر حتى 60%
وفّر حتى 65%

تخفيضات الجمعة السوداء في 6 ستريت | خصم أزياء الاطفال

6 ستريت يمكن أن يكون المتجر المفضل التالي لأطفالك للتسوق عبر الإنترنت. اسمح لهم بإلقاء النظرة على مختارات الأزياء المتوفرة في 6 ستريت وسوف يقعون في حب أحدث المجموعات. خلال تخفيضات الجمعة السوداء، تقدم 6 ستريت صفقات حصرية على ملابس الأطفال، والإكسسوارات، والحقائب، وحقائب الظهر، بالإضافة إلى الملابس الخارجية، والملابس الرياضية، والأحذية، والمزيد. خصومات تتراوح من 50-70٪ قابلة للتطبيق على ماركات مختلفة مثل نايكي، سكيتشرز، بوما، وأديداس والمزيد.

 يوفر 6 ستريت أيضًا صفقات مثيرة للاهتمام حول اللوازم المدرسية مثل حقائب الظهر والجوارب والأحذية ومحافظ العملات والحقائب الصغيرة والمزيد. العديد من عروض الجمعة السوداء المتوفرة في 6 ستريت السعودية تقل قليلاً عن 100 ر.س، لذا يمكنك قضاء وقت ممتع مع أطفالك في تخفيضات الجمعة السوداء هذه. إذا كنت تريد المزيد من التوفير على ملابس الأطفال خلال تخفيضات الجمعة السوداء، فاستخدم كوبون خصم 6 ستريت H86 في وقت الشراء.

الحد الأدنى للخصم 60%
وفّر حتى 60%
احصل خصم حتى 80%
وفّر حتى 50%
وفّر حتى 70%

عروض الجمعة السوداء 6 ستريت على الأحذية

هذا هو الوقت المناسب لترقية مجموعة أحذيتك. إذا لم تتمكن من الحصول على ما يكفي من الأحذية لنفسك، فقد تكون هذه فرصة رائعة لك. من خلال تخفيضات الجمعة السوداء، يمكن للمستخدمين الحصول على صفقات تصل إلى 70٪ على علامات تجارية مثل نايك، واديداس وبوما وكونفيرس و وانز  وريبوك واسيكس والمزيد. إذا كنت تفضل ارتداء الكعب، فأنت محظوظ لأن العلامات التجارية مثل وسوبر بالست ليفيل وقوطون اون وألدو وكول ات سبرينج وستيف مادن والمزيد تقدم ما يصل إلى 60٪ من الصفقات على مجموعتها. وبالتالي، فإن شراء الأحذية من 6 ستريت قد يكون مربحًا للغاية. يتوفر خصم إضافي أيضًا على استخدام كوبون 6 ستريت بلاك فرايدي H86. نقدم فيما يلي بعض الصفقات الأكثر إثارة للاهتمام المتوفرة على موقع 6 ستريت.

الحد الأدنى للخصم 50%
الحد الأدنى للخصم 60%
وفّر حتى 60%
احصل خصم حتى 80%
وفّر حتى 50%
وفّر حتى 70%

عروض 6 ستريت بلاك فرايدي على منتجات التجميل

يحرص موقع 6 ستريت على إبقاء المتسوقين متفاعلين طوال العام مع بعض الخصومات والعروض الحصرية. ومع ذلك، مع تخفيضات الجمعة السوداء الأخيرة، يتم عرضُ بعض الصفقات المخفضة للغاية على منتجات التجميل في 6 ستريت. يمكنك الاستفادة من صفقات تصل إلى 80٪ على علامات تجارية مثل مايبيلين نيويورك وبورجوا وريفلون ولوريال وجيليت ونيفيا جونسون وجونسون والمزيد. 6 ستريت هو مركز لمنتجات التجميل وستكون قادرًا على جمع المكياج المفضل لديك والإضافات للعناية بالبشرة أو تخزين المنتجات من العلامات التجارية المفضلة لديك. تتوفر بعض الأسعار المخفضة للغاية للماكياج والعطور والعناية بالبشرة والعناية بالشعر وغير ذلك. عند استخدام كود خصم 6 ستريت H86، يمكنك الحصول على خصم إضافي يصل إلى 50 ريال سعودي.

الحد الأدنى للخصم 50%
الحد الأدنى للخصم 60%
وفّر حتى 60%
احصل خصم حتى 80%
الحد الأدنى للخصم 50%
وفّر حتى 70%

الأسئلة الشائعة حول تخفيضات الجمعة السوداء في 6 ستريت

س) متى يبدأ تخفيض 6 ستريت بلاك فرايدي؟
أ) تبدأ تخفيضات الجمعة السوداء في 6 ستريت في 25 نوفمبر 2022

س) ما هو الحد الأقصى للخصم المتاح بمناسبة الجمعة البيضاء؟
ج) يمكنك الاستفادة من خصم 80٪ كحد أقصى في جميع الفئات الرئيسية باستخدام رمز القسيمة الحصري H86 عند الخروج.

س) هل يقدم 6 ستريت سلع فاخرة أصلية للبيع؟
أ) يمكنك الحصول على منتجات أصلية 100٪ من قسم 6 ستريت السعودية الفاخر والمخصص خصيصًا لهذه العناصر.

س) هل يمكنني إلغاء طلب على موقع 6 ستريت؟
أ) قبل توصيله إلى منزلك، يمكنك إلغاء طلبك في 6 ستريت.

س) متى يتم شحن الطلبات على موقع 6 ستريت؟
ج) عادة ما يستغرق 6 ستريت 7-10 أيام لتوصيل طلبك خارج الرياض، و 5-6 أيام للتوصيل إلى عنوان داخل الرياض.

س) هل يمكنني إعادة عنصر معيب إلى 6 ستريت؟
أ) يقدمون سياسة إرجاع لمدة 30 يومًا. خلال هذا الإطار الزمني، يمكنك إرسال عنصر إلى 6 ستريت إذا كان تالفًا عند تسليمه إليك.

س) هل يمكنني تغيير حجم المنتج بعد تقديم الطلب؟
ج) للأسف، لا، لا يسمح لك 6 ستريت الإمارات بتعديل طلبك بعد تأكيده. ومع ذلك، يمكنك إلغاء طلبك وتقديم طلب جديد مرة أخرى.

س) كيف تلغي طلب مسبق الدفع على 6 ستريت؟
أ) انتقل إلى قسم طلبي وانقر على إلغاء الطلب، وسوف ينعكس المبلغ الخاص بك في حسابك المصرفي في غضون 3-4 أيام.