تخفيضات "وفرها" في الجمعة السوداء: 2022 احصل على خصم يصل إلى 70٪

انشر
الجمال والصحة
السفر
الطعام

Nov 2022 شارك هذه المدونة

تخفيضات "وفرها" في الجمعة السوداء احصل على خصم يصل إلى 70٪

تخفيضات "وفرها" في الجمعة السوداء هي فرصة رائعة للتوفير على وفرها السعودية. يمكن للعملاء الاستمتاع بأطعمة ومشروبات بأسعار مخفضة، والاستمتاع بأنشطة ممتعة وبأسعار معقولة، والحصول على قدر كبير من خدمات الصحة والجمال وليس. خلال أكبر مهرجان التسوق لهذا العام، تقدم وفرها خصومات تصل إلى 70٪ على جميع هذه الخدمات. هذه الخصومات حصرية ومتاحة فقط لفترة زمنية محدودة. خلال تخفيضات الجمعة السوداء، يمكن للعملاء من جميع أنحاء منطقة المملكة العربية السعودية الاستفادة من عروض "وفرها" في الجمعة السوداء مباشرة من خلال الموقع الرسمي أو تطبيق الهاتف المحمول. كل ما عليك فعله هو التمسك بأفضل صفقات وفرها والخصومات التي قدمناها أدناه في هذه الصفحة.

تخفيضات "وفرها" في الجمعة السوداء | عروض حصرية

قبل أن نذكر أعمق الخصومات، نود أن نعلمك بميزة أخرى إضافية تتمثل في تخفيضات الجمعة السوداء على وفرها. يحصل المستخدمون الآن على خصم إضافي يصل إلى 100 ر.س لأي خدمة يختارونها للاستفادة منها في وفرها المملكة العربية السعودية. هذا ممكن باستخدام أكواد خصم وفرها التي تم فتحها مؤخرًا. ما عليك سوى اختيار كود خصم وفرها وفقًا لنوع الخدمة التي تريد الاستفادة منها واستخدامها في وقت التأكيد. أفضل جزء هو أنه يمكن للعملاء الجمع بين أكواد خصم وفرها والعروض المستمرة وتوفير المزيد. لذلك، دون مزيد من اللغط، دعنا نلقي نظرة على بعض عروض الجمعة السوداء المخفضة المتوفرة في وفرها السعودية، وأكواد خصم وفرها الحصرية، والمزيد.

مدة الصلاحية
كود خصم وفرها
عروض وفرها الجمعة السوداء
30/12/2022
جميع الخدمات | خصم يصل إلى 100 ر.س
30/12/2022
المأكولات والمشروبات: خصم 50 ر.س كحد أدنى
30/12/2022
الأنشطة | خصم يصل إلى 100 ر.س
30/12/2022
الجمال والصحة: خصم 50 ر.س كحد أدنى
30/12/2022
الفنادق والمنتجعات: خصم 100 ر.س

ما هو موعد تخفيض وفرها الجمعة السوداء؟

قبل الدخول في تفاصيل تخفيضات الجمعة السوداء في وفرها، من المهم أن تدون تواريخ بيع "وفرها" بالضبط ليوم الجمعة السوداء. يعتبر بيعُ الجمعة السوداء أمرًا مطلوبًا للغاية بعد البيع، ولهذا السبب، يراقب الكثيرُ من العملاء الخصومات المتاحة. وبالتالي، يجب أن تعرف مواعيد البيع الدقيقة للتأكد من عدم تفويت العروض والخصومات الحصرية على وفرها. يرجى حفظ التواريخ أدناه كمرجع لبيع الجمعة السوداء على وفرها.

 تاريخ بداية بيع الجمعة السوداء لـــ "وفرها": 25 نوفمبر 2022
تاريخ انتهاء بيع الجمعة السوداء لــ "وفرها": 30 نوفمبر 2022

تخفيضات "وفرها" الجمعة السوداء: أهم التصنيفات

قد بدأ بيع وفرها الجمعة السوداء بالكامل. هذا يعني أنه يتم توفير الخصومات للمستخدمين على جميع الفئات المتوفرة على وفرها المملكة العربية السعودية. لذلك يمكنك الاستفادة من خصومات الجمعة السوداء لأي حجز أو خدمة ترغب في الاستفادة منها. ومع ذلك، قبل أن تبدأ في البحث عن هذه الصفقات، نقترح عليك إلقاء النظرة على بعض عروضنا الموجودة لفترة محدودة والتي ستنتهي قريبًا. لذلك دعونا نلقي النظرة على أفضل العروض المخفضة المتوفرة على "وفرها" الآن.

تخفيضات "وفرها" الجمعة السوداء | عروض على المأكولات والمشروبات

العروض على المأكولات والمشروبات هي واحدة من أكثر العروض رواجًا المتوفرة على "وفرها" في الوقت الحالي. إذا كنت تبحث عن وجبة لنفسك أو إذا كنت تقابل عائلتك أو أصدقائك، فستحب الاستفادة من عروض الجمعة السوداء على المأكولات والمشروبات. يمكن للعملاء الحصول على خصم كبير يصل إلى 50٪ على طلبات الطعام المختلفة، ويمكنك الاختيار من بين الوجبات، والسوشي، والمشاوي، والآيس كريم، والمأكولات العربية، والمزيد. نقدم فيما يلي بعض من أفضل عروض المأكولات والمشروبات المتوفرة على "وفرها" الآن.

الحد الأقصى للخصم 50%
خصم يصل إلى 45٪
الحد الأقصى للخصم 40%
الحد الأقصى للخصم 35%
خصم يصل إلى 50٪

تخفيضات "وفرها" الجمعة السوداء: عروض المرح والأنشطة

إن الاستمتاع مع أصدقائك أو عائلتك ليس شيئًا يجب أن تماطل فيه. بعد كل شيء، فإن الجدول الزمني المزدحم بالكاد يتيح لنا دقيقة واحدة لأنفسنا. لذلك، في موسم الأعياد هذا، استفد من العروض الحصرية على حجوزات المرح والأنشطة على وفرها. من المتنزهات الترفيهية إلى غرف الهروب ودور السينما والمسارح إلى الألعاب والتزلج، يمكنك الاختيار من بين مجموعة كبيرة من الأنشطة الترفيهية المتوفرة في وفرها. في موسم الأعياد هذا، يحصل العملاء على خصم يصل إلى 40٪ على هذه الأنشطة الترفيهية من وفرها المملكة العربية السعودية. نقدم فيما يلي بعض العروض الأكثر حجزًا المتوفرة على وفرها المملكة العربية السعودية الآن.

الحد الأقصى للخصم 60%
خصم يصل إلى 55٪
الحد الأقصى للخصم 50%
الحد الأقصى للخصم 45%
خصم يصل إلى 50٪

تخفيضات وفرها في الجمعة السوداء | صفقات الصحة والجمال

الاعتناء بصحة المرء ليس بالأمر الصعب. لا يزال كثير منا يتجاهلها. أحد الأسباب الرئيسية هو أن علاجات التجميل ليست ودية للغاية. ومع ذلك، نظرًا لأن موسم الأعياد يدور حول البحث عن أفضل ما لديك، فقد اخترنا بعض الصفقات الشيقة المتوفرة على خدمات الصحة والجمال من وفرها. هذه الخدمات متاحة لكل من الرجال والنساء ويمكن الاستفادة منها بنسبة تصل إلى 80٪ أقل. تشمل خدمات وفرة للجمال والصحة: سبا، والعناية بالفم، والعناية بالبشرة والشعر، وإزالة الشعر بالليزر، والمزيد.

الحد الأقصى للخصم 40%
خصم يصل إلى 35٪
الحد الأقصى للخصم 30%
الحد الأقصى للخصم 55%
خصم يصل إلى 40٪

تخفيضات وفرها الجمعة السوداء | عروض على الفنادق والمنتجعات

سواء كانت عطلة نهاية الأسبوع طويلة أو عطلة مخططة، فإن عائلتك بحاجة إلى الأفضل عندما يتعلق الأمر بالبقاء في الخارج. العديد من الفنادق والمنتجعات الفاخرة غالبًا ما تكون على بعد ميل واحد. ومع ذلك، فهي غالبًا ما تكون بعيدة جدًا عن الميزانية. إذا كنت تخطط وتؤجل حجوزات عطلتك، فهذا هو الوقت المثالي لرؤية رسالة التأكيد الإلكترونية هذه أخيرًا وابتسامة مشرقة على وجه من تحب. وباستخدام عروض الجمعة السوداء على وفرها، يمكنك حجز الفنادق والمنتجعات بأسعار مخفضة. تشمل بعضُ الحجوزات الأكثر شيوعًا: الإقامة الليلية والسرير والإفطار والنوادي الرياضية والمنتجعات الليلية والمزيد. يمكنك اختيار الصفقة في الموقع الذي تختاره. نقدم فيما يلي بعض العروض التي لا تقاوم على الفنادق والمنتجعات المتوفرة عبر وفرها المملكة العربية السعودية.

خصم 40%
خصم 40%
خصم 30%
خصم 50%

أسئلة متكررة عن تخفيضات وفرها الجمعة السوداء

س) ما هو موعد بيع الجمعة السوداء على وفرها؟
أ) سيبدأ بيعُ الجمعة السوداء على الوفرة من 25 نوفمبر 2022. ومع ذلك، فإن بعض عروض الجمعة السوداء المبكرة نشطة الآن على الموقع الإلكتروني وتطبيق الوفرة. 

س) كم يمكنني التوفير في حجوزات وفرها؟
ج) يمكن للعملاء التوفير ما يصل إلى 80٪ على حجوزاتهم في الوفرة أثناء بيع الجمعة السوداء. 

س) هل تتوفر كوبونات وفرها لبيع الجمعة السوداء؟
أ) نعم! جميع كوبونات وفرها بلاك فرايدي مذكورة أعلاه في هذه الصفحة.

س) هل يوجد خصم مستخدم جديد على وفرها؟
أ) نعم! تقدم "وفرها" خصما يصل إلى 100 ر.س عند الحجز الأول. 

س) ما هي أنواع الحجوزات المتوفرة؟
أ) يمكن لعملاء "وفرها" حجز: الأنشطة، والفنادق والمنتجعات، المأكولات والمشروبات، وخدمات التجميل والصحة.

س) هل يجب علي التسجيل قبل استخدام كوبونات "وفرها"؟
أ) نعم! يجب أن يكون لدى العملاء حساب مسجل على "وفرها" لاستخدام الكوبونات. 

س) هل يمكنني استخدام كود خصم "وفرها" عدة مرات؟
أ) نعم! يمكن للعملاء استخدام كوبونات "وفرها" عدة مرات.

س) كيف سأحصل على تأكيد الحجز على "وفرها"؟
أ) سيتم إرسال البريد الإلكتروني بمجرد إتمام الحجز بنجاح على "وفرها" للتأكيد إلى عنوان البريد الإلكتروني المسجل ورقم الهاتف المحمول مع تفاصيل الحجز.